نجحت مزرعة تشيكية في بيع أكثر من ثلث إنتاجها خلال الأسبوع الأول من المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور 2024؛ الذي ينظمه نادي الصقور السعودي بمشاركة مزارع إنتاج رائدة من 16 دولة حول العالم، ويستمر حتى الـ24 من أغسطس الجاري، في مقر النادي بمَلهم (شمال مدينة الرياض).

وأبدى التشيكي إيليان كيروف صاحب مزرعة BG FALCONS عن سعادته بالوجود في المملكة ومشاركته في المزاد، حيث تعد هذه الزيارة الأولى له للمملكة، مشيدًا بالتنظيم الجيد والجهود المميزة والتسهيلات الكبيرة التي يقدمها نادي الصقور السعودي للمشاركين في المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور.

ووصف كيروف حركة البيع بـ "الممتازة"، حيث نجح في بيع أكثر من ثلث معروضه خلال الأيام القليلة الماضية من عمر المزاد، قائلا: "السوق رائع جداً والتنظيم ممتاز، أشارك بـ 32 صقراً، وبعت حتى الآن 12 صقراً، وما زال محبو الصقور يتوافدون كل يوم إلى المزاد للشراء والاطلاع على طرق الإنتاج وأحدث السبل والأساليب".

ويقام المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور، على مدى 20 يوماً، ويجمع نُخبة سلالات الصقور المنتجة في العالم، في حدثٍ هو الأكبر من نوعه عالمياً، الذي أصبح منصة دولية يلتقي فيها الصقارون ومنتجو الصقور سنوياً، ما يعكس جهود نادي الصقور السعودي في الحفاظ على إرث الصقارة التاريخي والإنساني العريق، ودعمه الدائم لمزارع إنتاج الصقور الرائدة؛ سعياً إلى تعزيز مكانة المملكة بوصفها وجهة عالمية للصقور والصقارين.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: نادي الصقور السعودي أخبار السعودية المزاد الدولي لمزارع انتاج الصقور المزاد الدولی لمزارع إنتاج الصقور

إقرأ أيضاً:

المنتخب السعودي الأول يرفع تحضيراته استعدادًا لمواجهة الصين في تصفيات كأس العالم 2026

 

واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم اليوم تحضيراته استعدادًا لمواجهة منتخب الصين الثلاثاء القادم ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.
ميدانيًا، أجريت الحصة التدريبية على "مركز داليان الرياضي" تحت إشراف المدير الفني روبرتو مانشيني، بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين التمرير، بعدها طبق تمارين تكتيكية متنوعة قبل أن يجرب مناورة تكتيكية على نصف مساحة الملعب، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.
على صعيد متصل، واصل اللاعب متعب الحربي برنامجه التأهيلي برفقة الجهاز الطبي

مقالات مشابهة

  • وزير الداخلية يودع نظيره السعودي بمطار القاهرة الدولي (صور)
  • إدارة نادي النصر السعودي تكتب نهاية كاسترو وتضع المتابعين أمام مفاجئة
  • وزير الداخلية يودع نظيره السعودي بمطار القاهرة الدولي
  • "غلف كابيتال" تبيع حصتها في "كايبر أستراليا"
  • “جلف كابيتال” تبيع حصتها في “كايبر أستراليا”
  • المنتخب السعودي الأول يرفع تحضيراته استعدادًا لمواجهة الصين في تصفيات كأس العالم 2026
  • «عايشة» يفوز بجائزة أحسن فيلم متوسطي بمهرجان فينيسيا الدولي
  • فيلم «عايشة» يحصد جائزة أحسن فيلم متوسطي بمهرجان فينيسيا الدولي
  • نادي تركي يسعى لضم ساديو ماني
  • عشاق الرياضات التراثية يقبلون على مزاد الصقور اليومي