أخفقت العداءة المغربية، فاطمة الزهراء كردادي، في إهداء بلدها ميدالية أولمبية في سباق الماراثون للسيدات، اليوم الأحد، ضمن منافسات الألعاب الأولمبية "باريس 2024".

واكتفت كردادي باحتلال المركز الـ11 في الترتيب النهائي بتوقيت ساعتين و26 دقيقة و30 ثانية، فيما حلت مواطنتها كوثر فركوسي في المركز الـ39 بتوقيت ساعتين و31 دقيقة و42 ثانية.



وفي تدوينة نشرتها على حسابها على موقع إنستغرام قدمت العداءة اعتذارها للجماهير المغربية، بعد فشلها في إحراز إحدى الميداليات في دورة الألعاب الأزلمبية الحالية.

، وأضافت كردادي قائلة: "كنت أطمح لإهداء بلدي ميدالية، لكن فوق طاقتك لا تلام، لقد عانيت المرض والإصابة لمدة أسبوع قبل إجراء الماراثون".



ولم تقدم الرياضة المغربية المشاركة في الأولمبياد النتائج المرجوة، واكتفت بحصد ميدالية ذهبية في ألعاب القوى عن طريق العداء سفيان البقالي، وميدالية برونزية نالها منتخب المغرب في كرة القدم.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة عربية العداءة المغربية فاطمة الزهراء كردادي اولمبياد باريس عداءة مغربية فاطمة الزهراء كردادي رياضة عربية رياضة عربية رياضة عربية رياضة عربية رياضة عربية رياضة عربية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

انطلاق ماراثون البترا بمشاركة 230 متسابقا من 64 دولة

#سواليف

انطلقت فعاليات #ماراثون_البترا الدولي في نسخته الخامسة عشرة، اليوم السبت، من الموقع الأثري بالبترا بتنظيم من شركة خبراء الأردن للسياحة والسفر بالتعاون من سلطة #إقليم_البترا التنموي السياحي.

ويشارك في الماراثون نحو 230 متسابقا من 64 دولة يستمتعون بالمعالم الأثرية في المحمية الأثرية بالبترا حتى منطقة البيضا والعودة إلى مركز زوار البترا بمرحلتين نصف ماراثون 21 كلم والماراثون الكامل 42 كلم.

ويهدف الماراثون إلى ربط السياحة بالرياضة كحدث رياضي بجزء ترفيهي وكنوع من أنواع سياحة المغامرة وكنوع من الترويج والتسويق للبترا.

مقالات ذات صلة النعيمات: سنعود من ماليزيا بنقاط المباراة كاملة 2024/09/07

وحل الأردنيان سلامة الاقرع وفضل أبو رميلة في المرتبة الأولى لماراثون البترا الدولي الخامس عشر.

وسار المشاركون في الماراثون ضمن مسارات، تعرفوا خلالها على سحر وجماليات البترا.

وقال رئيس مجلس مفوضي سلطة إقليم البترا الدكتور فارس البريزات إن السلطة وفرت بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة مختلف الخدمات والمتطلبات اللازمة لإنجاح الماراثون.

وأشار البريزات إلى أن الماراثون يأتي توافقاً مع خطط السلطة في تنويع المنتجات السياحية في البترا وربطها بأنواع سياحات مختلفة وتنويع الأسواق السياحية من مختلف دول العالم.

وأكد منظم الماراثون صالح الهلالات، أن هذا الحدث يسعى للتأكيد على الأهمية السياحية التي تشكلها البترا، باعتبارها واحدة من أهم مدن العالم السياحية وثاني عجائب الدنيا السبع الجديدة، وبهدف جلب مزيد من السياح لها.

وثمن الهلالات تعاون سلطة إقليم البترا التنموي السياحي وكافة الأجهزة الرسمية والأمنية المعنية، لدورها وخدماتها التي أسهمت بإنجاح هذا الحدث، الذي حظي بإشادة واسعة من قبل المشاركين فيه.

وأشار الهلالات إلى أن إقامة الماراثون بهذا العدد من المشاركين، يؤكد على ما يتمتع به الأردن من مواقع سياحية فريدة كالبترا، إضافة إلى ما ينعم به وطننا من أمن واستقرار، رغم الظروف السياسية المحيطة.

مقالات مشابهة

  • بعد أن أحرق العداءة الأوغندية حية.. وفاة المشتبة به في المستشفى
  • شركة إسبانية تكشف آخر تطورات عملية صناعة السفينة الحربية المغربية أفانتي 1800
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. ماركا: إسبانيا تنهي الألعاب البارالمبية بـ40 ميدالية.. بيلد: دي ليخت يسخر من البوندسليجا
  • منصور عبدالله: غير معقول أن لا يعلم الاتحاد السعودي بتوقيت مواجهة الأهلي الآسيوية .. فيديو
  • المغرب ينهي مشاركته في الألعاب البارالمبية باريس بإحراز 15 ميدالية منها 3 ذهبيات
  • راندا تاج تحقق المركز الرابع في منافسات رفع الأثقال ببارالمبياد باريس
  • الألعاب البارالمبية... فاطمة الزهراء الإدريسي تحطم الرقم القياسي العالمي وتحرز ذهبية الماراثون
  • براهيم ڨندوز: “أهديت الجزائر ميدالية ذهبية في أول مشاركة في تخصص كانوي كياك”
  • براهيم ڨندوز:”أهديت الجزائر ميدالية ذهبية في أول مشاركة في تخصص كانوي كياك”
  • انطلاق ماراثون البترا بمشاركة 230 متسابقا من 64 دولة