تستضيف العاصمة الفرنسية باريس دورة الألعاب البارالمبية خلال الفترة من 28 أغسطس إلى 8 سبتمبر، وتشارك مصر ببعثة مكونة من 54 لاعبًا ولاعبة يمثلون 10 رياضات بارالمبية.

حسام الدين مصطفى: جاهزون لتسطير تاريخ في الدورة البارالمبية

قال الدكتور حسام الدين مصطفى رئيس مجلس إدارة اللجنة البارالمبية المصرية: "هدفنا في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024 حصد المزيد من الميداليات خلال منافسات هذا الحدث الرياضي الضخم.

وأكد رئيس اللجنة البارالمبية، أن البعثة المصرية المشاركة في دورة الألعاب البارالمبية بباريس 2024 جاهزة وعلى أتم الاستعداد لتسطير تاريخ جديد في الدورة البارالمبية لإسعاد جموع الشعب المصري العظيم.

شقيق سارة سمير يكشف سر بكائها عقب فوزها بالفضية في أولمبياد باريس انتصار السيسي تهنئ والدة اللاعبة سارة سمير بعد حصولها على الميدالية الفضية

وأشار مصطفى، إلي أن التعاون المثمر بين وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية والبارالمبية هي أمور في غاية الأهمية تدفع الرياضة المصرية إلى الأمام.

كما أكد على ضرورة التشجيع المعنوي مطالبًا من الجميع دعم لاعبي ولاعبات البارالمبية خلال الدورة البارالمبية التي تقام في باريس 2024.

واختتم رئيس البارالمبية أننا علي يقين وأمل في بعثة أبطالنا بتحقيق ميداليات تسعد جموع الشعب المصري، مضيفا ان البعثة ستسافر  على ثلاث مراحل، المرحلة الأولى تشمل مقدمة البعثة يوم 18 أغسطس الجاري، ثم الفوج الأول يوم 21 أغسطس والفوج الأخير يوم 26 أغسطس قبل افتتاح دورة الألعاب البارالمبية يوم 28 من الشهر الجاري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الألعاب البارالمبية البعثة المصرية البارالمبية العاصمة الفرنسية باريس الميداليات دورة الألعاب البارالمبیة الدورة البارالمبیة

إقرأ أيضاً:

نادية علي تفوز بالميدالية البرونزية لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024

فازت نادية علي بالميدالية البرونزية لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024، في رفع الأثقال، حسبما جاء في نبأ عاجل لـ «إكسترا نيوز».

مقالات مشابهة

  • الحوار الوطني يهنئ أبطال مصر الفائزين في دورة الألعاب البارالمبية باريس ٢٠٢٤
  • القومي للمرأة يهنئ بطلات مصر الفائزات بميداليات في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • علامة مضيئة لمصر.. الرئيس السيسي يهنئ أبطال دورة الألعاب البارالمبية باريس ٢٠٢٤
  • الرئيس السيسي يتوجه بالتهنئة لأبطال مصر في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • 7 ميداليات حصيلة مشاركة مصر في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • نادية علي تفوز بالميدالية البرونزية لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • مدير البعثة البارالمبية: حققنا 6 ميداليات حتى الآن ونطمح في المزيد من الإنجازات
  • تركيا تحقق نجاحًا تاريخيًا في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • الميدالية السادسة.. صفاء حسن تحصد برونزية رفع الأثقال في بارالمبياد باريس 2024
  • صفاء حسن تتوج ببرونزية دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024