أنهي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري استعداداته لملاقاة نظيره فريق مودرن سبورت غداً الإثنين، على ملعب استاد القاهرة في إطار لقاءات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

وضمت قائمة الاتحاد السكندري لمواجهة مودرن سبورت كل من "المهدي سليمان، عمرو خليل، كباكا، مصطفى إبراهيم، هشام صلاح، محمود شبانة، شريف رضا، إسلام أبو سليمة، كريم الديب، مورو ساليفو، ناصر ناصر، خالد الغندور، عمر الوحش، فرانك الآن، هاني الطامي، عبد الغني محمد، بلال السيد، أحمد عادل ميسي، بيكالي أوبامي، عموري، مازن أشرف و مابولولو".

ويحتل الاتحاد السكندري المركز العاشر بجدول مسابقة الدوري برصيد 40 نقطة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاتحاد السكندري الدوري الممتاز لكرة القدم مودرن سبورت الاتحاد السکندری

إقرأ أيضاً:

خطأ لفظي.. عاصفة من الغضب في الكويت بعد تصريحات رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم

العراق – قبل يومين من مواجهة الكويت والعراق ضمن تصفيات كأس العالم 2026، عاصفة من الجدل تعرض لها رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال، إثر تصريحات أطلقها قبل أن يعتذر عنها مباشرة.

جاء ذلك بعد خطأ لفظي لدرجال خلال حديث لوسائل إعلامية ذكر بها أن اللاعب أيمن حسين الذي تعرض لنزيف داخلي في الرئتين خلال المواجهة التي انتصر بها المنتخب العراقي على نضيره العماني 1 – 0 بمحافظة البصرة، وأن حالة اللاعب مستقرة بعد أن تعرض لضربة في الصدر تسببت بنزيف داخلي.

وقال درجال إن إصابة أيمن بنزيف داخلي كانت صعبة، “لذلك قررنا سرعة نقل اللاعب لمحافظة الكويت”، ليعدل اللفظ ويقول: “عفوا” ويصفها بـ”دولة الكويت الشقيقة، التي سهلت نقل اللاعب إلى أحد المستشفيات بها”، كما ذكر.

وتقدم أحد المحامين بشكوى أمام النائب العام الكويتي ضد رئيس الاتحاد العراقي على وجوده في دولة الكويت، ذاكرا في شكواه أن درجال أحد المتهمين بنهب دولة الكويت والأندية الكويتية خلال حرب 1990.

وحددت المحكمة الإدارية الكويتية جلسة 6 نوفمبر المقبل، لنظر الدعوى المقامة من المحامي عادل اليحيى، والتي تطالب بمنع دخول ‫رئيس الاتحاد العراقي درجال‬ الكويت، طالب فيها أيضا بطرده‬، وبمنع دخوله الكويت مجددا.

ومن المقرر أن يستضيف المنتخب الكويتي نظيره العراقي غدا الثلاثاء على استاد “جابر أحمد الدولي” عند الساعة التاسعة ليلا بتوقيت مكة المكرمة وموسكو.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • الاتحاد اليمني لكرة القدم يقر مقاضاة اتحاد غرب آسيا في المحكمة الرياضية
  • الإتحاد اليمني لكرة القدم يعلن رسميا مقاضاة اتحاد غرب آسيا ويوضح 3 أسباب
  • خطأ لفظي.. عاصفة من الغضب في الكويت بعد تصريحات رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم
  • الصين تُوقف 43 لاعباً ومسؤولاً مدى الحياة
  • الصين توقف 43 لاعبًا ومسؤولاً مدى الحياة بسب المراهنات
  • مودرن سبورت يعلن التعاقد مع لاعب من الدوري البولندي
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع فادي فريد
  • الاتحاد العراقي لكرة القدم يعلن تعليق كافة أنشطته باتحاد غرب آسيا
  • الاتحاد اليمني لكرة القدم يطالب بإعادة مباراة السعودية
  • المنتخب السعودي الأول لكرة القدم يواصل استعداداته لمواجهة الصين