الأهلي ضد زد.. أعلن سامي قمصان المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تشكيل الأحمر التي تخوض مباراة زد، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد زد في الدوري الممتاز، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

الأهلي يسعى لمواصلة سلسلة الانتصارات التاريخية من بوابة زد

بعد أن نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في حسم لقب الدوري الممتاز بشكل رسمي للمرة الثانية على التوالي والـ44 ف تاريخ القلعة الحمراء، يواجه المارد الأحمر نظيره زد في مباراة مؤجلة من الجولة 25 من زمن المسابقة.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ببطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2023/2024، وذلك عقب فوزه في مباراته الأخيرة أمام سموحة بهدف محمد مجدي أفشة، ليحسم المارد الأحمر البطولة المفضلة لدى جماهيره وعشاقه.

الأهلي

حيث يسعى الأهلي، لمواصلة سلسة الانتصارات التاريخية في مسابقة الدوري الممتاز، حيث وصل الأحمر إلى 20 انتصارًا متتاليًا في الدوري، لتصبح أطول سلسلة انتصارات متتالية في تاريخ الدوري المصري.

تشكيل الأهلي ضد زد في الدوري الممتاز

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي

في حراسة المرمى: مصطفى مخلوف.

في خط الدفاع: كريم الدبيس - خالد عبد الفتاح - ياسر إبراهيم - عمر كمال عبد الواحد.

في خط الوسط: مصطفى أبو الخير - كريم نيدفيد - محمد مجدي أفشة.

في خط الهجوم: محمد عبد الله - محمود عبد المنعم كهربا - أحمد عبد القادر.

مقاعد بدلاء الأهلي

ترتيب الأهلي وزد في الدوري الممتاز

ويحتل النادي الأهلي، صدارة ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 81 نقطة من 31 مباراة خاضها المادر الأحمر في المسابقة حتى الآن، بواقع 26 انتصارًا و3 تعادلات، وتلقت كتيبة السويسري مارسيل كولر الهزيمة في مباراتين فقط لا غير.

الأهلي

بينما يحتل فريق زد المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 47 نقطة من 31 مباراة خاضها الفريق في المسابقة حتى الآن، بواقع 12 انتصارًا و11 تعادل، و8 هزائم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الاهلي اليوم الاهلي ضد زد الدوري المصري الدوري الممتاز بدلاء الأهلي ترتيب الدوري المصري تشكيل الأهلي تشكيل الأهلي أمام زد تشكيل الأهلي الآن تشكيل الأهلي الان تشكيل الأهلي اليوم تشكيل الأهلي امام زد تشكيل الأهلي لمواجهة زد كهربا مباراة الأهلي مباراة الأهلي اليوم مباراة الاهلي وزد مباراه الأهلي محمود كهربا مقاعد بدلاء الأهلي موعد مباراة الأهلي اليوم موعد مباراة الأهلي اليوم في الدوري موعد مباراة الأهلي وزد موعد مباراة الأهلي وزد اليوم موعد مباراة الاهلى القادمة موعد مباراة الاهلي موعد مباراة الاهلي القادمة موعد مباراة الاهلي القادمة في الدوري المصري موعد مباراة الاهلي اليوم موعد مباراة الاهلي وزد زد فی الدوری الممتاز الأهلی ضد زد هذا الموسم

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة يحدد موعد قرعة الدوري الممتاز ب للمجموعة الثانية

 

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم رسميًا عن موعد قرعة الدوري الممتاز "ب" للمجموعة الثانية (أ-ب) والتي  ستجري  غد الثلاثاء، حيث ستتوزع الفرق المشاركة في هذه المجموعة لتحديد المباريات وجدول المنافسات.

اتحاد الكرة يحدد موعد قرعة الدوري الممتاز ب للمجموعة الثانية

تعد هذه المجموعة من أهم مجموعات الدوري الممتاز "ب"، وتشهد تنافسًا قويًا بين الأندية على الصعود للدوري الممتاز.

وتم تقسيم الأندية المشاركة بدوري القسم الثاني ب إلى 3 مجموعات، على أن يتم تقسيم كل مجموعة إلى مجموعتين فرعيتين.، وجاءت تقسيماتها كالتالي:

المجموعة الأولى
أندية الصعيد وتضم تليفونات بني سويف، الألومنيوم، طهطا، نجوم مصر، الأقصر، شبان قنا، مصر المقاصة، قوص، شباب طامية، شباب سوهاج، النصر للتعدين، الفيوم، المنيا، الواسطى، أسمنت أسيوط، مكاديء توت عنخ آمون، البداري، المدينة المنورة، كيما أسوان، وبني مزار.

المجموعة الثانية
أندية القاهرة والقناة وتضم النجوم، جمهورية شبين، العبور، النصر، الشمس، المريخ، بورفؤاد، المستقبل سبورت، جنوب سيناء، الإنتاج الحربي، مصر للتأمين، ألو إيجيب، إيسترن كومباني، نجمة سيناء، اتحاد الشرطة، دياموند، الشرقية، البلاستيك، بنها، تيم إف سي.

موعد مباراة المغرب ضد ليسوتو في تصفيات أمم افريقيا والقنوات الناقلة من يعوض غياب متعب الحربي امام الصين؟

المجموعة الثالثة
أندية بحري تضم شباب القزازين، مالية كفر الزيات، بايونيرز، اتحاد نبروة، صيد المحلة، كفر الشيخ، بني عبيد، مركز التنمية الشبابية بتلا، بيلا، دمياط، ميجا سبورت، دكرنس، الأوليمبي، الحمام، الهلال بالضبعة، طلائع الأسطول، دلفي، ألعاب دمنهور، المجد السكندري، الزهور بمطروح، شباب كوم حمادة، أصحاب الجياد، والجزيرة بمطروح.

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات بورفؤاد في الدوري الممتاز "ب" بعد القرعة
  • الأهلي يبدأ التفاوض لتجديد عقد نجم الفريق
  • لاعب الأهلي السابق : كولر مدرب قيادي و لا يميز في تعاملاته بين لاعبيه
  • عاجل: أخيرا ظهر.. كهربا يكشف أسباب غيابه عن مران الفريق وموقف الأهلي (تفاصيل)
  • عاجل| صدمة لـ الأهلي.. إصابة أشرف داري وخروجه من تشكيل المغرب أمام ليسوتو
  • الإطاحة بمدرب النصر بعد مباراة الفريق أمام الأهلي
  • اتحاد الكرة يحدد موعد قرعة الدوري الممتاز ب للمجموعة الثانية
  • نظام الدوري الجديد وموقف دوري السوبر الأفريقي.. عامر حسين يكشف تفاصيل الموسم المقبل| عاجل
  • فريق التحدي يصل لمصر تأهبا للدخول في معسكر تحضيري تجهيزا لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز
  • موعد مباراة الأهلي والنصر القادمة في الدوري السعودي "دوري روشن"