تعالت صرخات زوجة عصام صاصا، عقب صدور حكم المحكمة بحبسه 6 أشهر.


حبس عصام صاصا 6 أشهر 


وسقطت زوجة مطرب المهرجانات صاصا مغشيا عليها أمام القاعة، عقب سمعاها خبر حبس زوجها.

زوجة عصام صاصا تسقط مغشيا عليها 

وتجمع أفراد أسرتها وأصحاب صاصا حولها لإفاقتها ونقلها من أمام قاعة المحكم.

وقال دفاع عصام صاصا في ثان جلسات محاكمة صاصا، موكلي بريء وغلبان ويتيم يا سيادة القاضي، ومصاريف الأتعاب دفعهالي أصحابه، لانه عائل لأسرته ولا يملك أموال.

بكاء صاصا خلال جلسة محاكمته

ومثل المتهم مكبل اليدين أمام هيئة المحكمة وبيده مصحفا، ويتم بآيات من القرآن الكريم.

ولم يكف عصام صاصا عن البكاء خلال جلسة محاكمته في قضية تعاطيه المخدرات أثناء القيادة.

وأودعت الجهات الأمنية صاصا داخل قاعة خاصة تمهيدا لنقله إلى قفص الاتهام المجهز لإستقباله.


وشهدت القاعة الكائن بها عصام صاصا تشديدات أمنية، فيما حرص أصدقائه على التواجد في المحاكمة لمؤازرته.


ويمثل المتهم عصام صاصا أمام محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بزينهم، في ثاني جلسات محاكمته بتهمة تعاطي المواد المخدرة والقيادة تحت تأثير مخدر.

حرص أصدقاء مطرب المهرجانات عصام صاصا على التواجد منذ صباح اليوم، لمساندة صديقهم في ثاني جلسات محاكمته، وفي الظهور الأول له محبوسًا.

سقوط زوجة عصام صاصا 


رحلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، مطرب المهرجانات عصام صاصا إلى السجن المركزي في الجيزة، بعد إلقاء القبض عليه في دبي وترحيله إلى القاهرة، بدهمة دهس مواطن والتسبب في وفاته.

محاكمة عصام صاصا 


ووقع "صاصا" على أمر إحالته للجنايات بتهمة تعاطي المواد المخدرة، بعد ثبوت التهمة والتي جاءت بعد اتهامه بدهس شاب على الطريق الدائري، في الجلسة التي انعقدت.


اتخذت مديرية أمن الجيزة إجراءاتها حيال مطرب المهرجانات عصام صاصا، عقب القبض عليه في مطار القاهرة، قادمًا من مدينة دبي.

محاكمة عصام صاصا 

تسلم ضباط مطار القاهرة الدولي، منذ قليل من صباح اليوم السبت، مطرب المهرجانات عصام صاصا، وسط حراسة أمنية، بعد قدومه من دولة الإمارات، ومن المقرر أن يتم ترحيله إلي قسم شرطة الطالبية، لحضوره جلسة غدًا الاحد التي تنعقد في مجمع محاكم «زينهم» بتهمة تعاطي المواد المخدرة.

قال المطرب عصام صاصا في فيديو نشره على صفحته بموقع "إنستجرام"، إن هذا الفيديو قد يكون آخر فيديوهاته، مؤكدا أنه بريء من التسبب عن عمد في وفاة الشخص الذي دهسه بسيارته، داعيا الله أن ينير قبره.

وأضاف عصام صاصا، أنه صدم الرجل من الجانب الأيسر وليس الأيمن، وهو ما يؤكد أنه كان في نصف الطريق وليس على الرصيف.

وتابع: الناس قالت عليا بدوس عالناس بفلوسي، وأنا أغلب من كده أنا والدي متوفى من وأنا عمري سنة عشت عمري مع أمي تحت خط الفقر، وربنا كرمني من سنتين، فعمري ما هدوس على حد.

واختتم عصام صاصا حديثه: أنا محتاج دعمكم وتفضلوا جنبي، وأنا راضي بقضاء ربنا وواثق في القضاء المصري.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حبس عصام صاصا 6 أشهر حبس عصام صاصا زوجة عصام صاصا مطرب المهرجانات عصام صاصا زوجة عصام صاصا

إقرأ أيضاً:

الفيفا يعلن عن 28 منتخبا منها عربية فقدت آمالها في التأهل لكأس العالم 2026

وستشهد بطولة كأس العالم 2026 مشاركة 48 منتخبا، أي أكثر بـ 16 منتخبا مقارنة بالنسخ السبع الأخيرة، وتحديداً منذ عام 1998، بينما تأكد بالفعل خروج 28 منتخبا من سباق التصفيات في القارات الست.

وتتأهل إلى المونديال ثمانية منتخبات بشكل مباشر من قارة آسيا بالإضافة مقعد واحد في الملحق القاري، مقابل تسعة مقاعد مباشرة لقارة أفريقيا بالإضافة إلى مقعد واحد في الملحق القاري.

وبالنسبة للكونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي): فإنها ستحصل على ستة مقاعد مباشرة بجانب مقعدين في الملحق القاري ، مقابل ستة مقاعد مباشرة لقارة أمريكا الجنوبية لكرة القدم بجانب مقعد في الملحق القاري.

وتحصل أوقيانوسيا على مقعد واحد مباشر بجانب مقعد واحد في الملحق القاري، في الوقت الذي تحصل فيه قارة أوروبا على 16 مقعدا مباشرا في المونديال.

وبالنسبة للمنتخبات التي تم إقصاؤها بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، فهي بنجلادش وبوتان وبروناي وكمبوديا وتايوان وجوام وهونج كونج ولاوس ولبنان وماكاو وجزر المالديف ومنغوليا وميانمار ونيبال باكستان، الفلبين، سنغافورة، سريلانكا وطاجيكستان وتيمور الشرقية وتركمنستان واليمن.

هناك خمسة أدوار تأهيلية في المجمل لتحديد المقاعد الثمانية المباشرة التي مُنحت لآسيا في كأس العالم 2026، مع تأهل منتخب إضافي إلى الملحق القاري.

وفيما يخص الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، لم يتأكد إقصاء أي منتخب حتى الآن من تصفيات المونديال.

وتتنافس 53 دولة في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في ثماني مجموعات تضم كل مجموعة منها ستة منتخبات، ومجموعة واحدة من خمسة منتخبات بعد انسحاب إريتريا، ويتأهل كل متصدر لمجموعته إلى كأس العالم.

وتتأهل أفضل أربعة منتخبات احتلت المركز الثاني إلى دور فاصل لتحديد الممثل الوحيد للقارة في الملحق.

وبالنسبة لاتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (الكونكاكاف)، فإن المنتخبات التي تم إقصاؤها هي جزر فيرجن الأمريكية وجزر تركس وكايكوس.

تجدر الإشارة إلى أن كلا من كندا والمكسيك والولايات المتحدة الأمريكية تحصل على مقاعد تلقائية كونها الدول المضيفة للبطولة، مما يترك ثلاثة مقاعد مباشرة واثنين آخرين محتملين عبر الملحق.

وبالنسبة لاتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول)، لم يضمن أي منتخب حتى الآن الخروج من تصفيات المونديال بشكل رسمي. وبدأت تصفيات أمريكا الجنوبية في السابع من أيلول/سبتمبر 2023، وسوف تنتهي في سبتمبر 2025. تتنافس عشرة منتخبات في نظام دوري واحد، حيث تلعب ضد بعضها البعض ذهاباً وإياباً.

المنتخبات التي ستحتل المراكز الستة الأولى سوف تتأهل مباشرة إلى كأس العالم، بينما يتأهل المنتخب صاحب المركز السابع إلى الملحق.

وبالنسبة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) لم يتأكد بشكل رسمي حتى الآن خروج أي منتخب من تصفيات المونديال، نظرا لأن التصفيات لم تبدأ بعد، وستنطلق في مارس 2025، وستنتهي في مارس 2026.

الدور الأول سيتبع شكلاً مألوفاً، حيث سيتم تشكيل 12 مجموعة مكونة من أربع أو خمسة منتخبات، وسيضمن المتصدرون في كل مجموعة مقاعدهم في كأس العالم، ولتحديد المراكز الأربعة المتبقية في القارة العجوز، سيتم إقامة بطولة فاصلة مكونة من 16 منتخباً، وهم 12 منتخباً حصلوا على المركز الثاني في مجموعاتهم خلال الدور الأول، وأربعة منتخبات أخرى يملكون أفضل تصنيف في دوري الأمم الأوروبية.

وبالنسبة لاتحاد أوقيانوسيا لكرة القدم فإن المنتخبات التي تم إقصاؤها هي جزر كوك وتونجا وساموا الأمريكية للمرة الأولى على الإطلاق، ستضمن أوقيانوسيا مقعداً في كأس العالم، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على مقعد آخر عبر الملحق القاري.

وأقيم الدور الأول من التصفيات في سبتمبر 2024، والذي شمل تواجد المنتخبات الأربعة الأقل تصنيفاً في القارة، بعد ذلك، سيتم لعب الدور الثاني الذي يتضمن مجموعتين، تحتوي كل مجموعة على أربعة منتخبات.

أما الدور الثالث والأخير سيلعب بين أربعة منتخبات بنظام نصف النهائي والنهائي، وهو الدور الذي سيحدد ممثل أوقيانوسيا في كأس العالم والملحق القاري

مقالات مشابهة

  • زوجة عصام صاصا تكشف حقيقة طلب خلوة شرعية في السجن
  • الفيفا يعلن عن 28 منتخبا منها عربية فقدت آمالها في التأهل لكأس العالم 2026
  • فقدت ساقها في هجوم قرش وتألقت في بارالمبياد باريس.. من هي السبّاحة آلي ترويت؟
  • القبض على 10 سائقين من مُتعاطي المخدرات على الطرق السريعة
  • صورة لحادث سير مروّع... سيارة سقطت عن جسر الصياد وشخصٌ تُوفِيَ
  • بعد إحالة أوراق «سفاح التجمع» للمفتي.. ماذا ينتظر «أم شهد» أمام المحكمة؟
  • تحليل عصام صاصا يثبت تعاطيه 4 أنواع من المخدرات.. تفاصيل
  • حدث وأنت نائم| حيثيات حكم حبس «عصام صاصا».. وجريمة قتل بالحي الراقي
  • دعاوى هامة في انتظار الحسم أمام المحكمة الدستورية.. الشهر المقبل
  • 4 أصناف ضمن جدول المخدرات.. ننشر حيثيات حكم حبس «عصام صاصا»