بوابة الفجر:
2024-09-10@14:07:22 GMT

موعد وصول ويليامز إلى برشلونة

تاريخ النشر: 11th, August 2024 GMT

فجرت تقارير صحفية مساء اليوم الأحد، مفاجأة حول تعاقد إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة مع نيكولاس ويليامز في انتقالات الصيف الجارية.

ويهتم برشلونة بتدعيم تشكيلة مدربه الجديد هانز فليك، ولذلك يضع نجم منتخب إسبانيا ونادي أتلتيك بلباو على رأس اهتماماته في الصيف الحالي.

وقدم برشلونة عروض مختلفة إلى إدارة بلباو من أجل التعاقد مع ويليامز في الموسم الجديد، ولكن كان هناك عدة عقبات تمنع الكتالوني من الحصول على صفقته.

وفي سياق ذلك كشفت صحيفة "سكاي" عن تطورات جديدة في تعاقد برشلونة مع ويليامز والتي أكدت من خلالها اقتراب الكتالوني من الإعلان عن صفقة جديدة.

وأكدت الصحيفة أن ويليامز أخبر الجميع برغبته الكاملة في ارتداء قميص نادي برشلونة واللعب معه في الموسم الجديد، ولذلك فإن مسألة خروجه من باب بلباو أصبح مجرد مسألة وقت.

مفاجأة.. ويليامز يمنح برشلونة الضوء الأخضر للتعاقد معه عاجل.. نيكو ويليامز يكشف قراره النهائي بشأن الانتقال إلى برشلونة موعد وصول ويليامز إلى برشلونة

وشددت التقارير على أن صاحب الـ 22 والذي يرتبط مع بلباو بعقد حتى صيف 2027 سينضم إلى صفوف نادي برشلونة في الأسبوع القادم تمهيدًا لإعلانه لاعب جديد للفريق.

وفي سياق متصل فقد نجح برشلونة في التعاقد مع داني أولمو قادم من صفوف نادي لايبزيج الألماني بعقد يمتد إلى ست مواسم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أتلتيك بلباو أتلتيك انتقالات الصيف نادي برشلونة نيكو ويليامز

إقرأ أيضاً:

موعد العودة.. متى يرحب "كامب نو" بالجماهير مجدداً؟

كشفت صحيفة سبورت الإسبانية، اليوم الإثنين، أن الأعمال في ملعب سبوتيفاي كامب نو تسير وفقاً للجدول الزمني المقرر، مع استمرار التفكير في العودة للملعب قبل نهاية العام الحالي.

وأشار رئيس نادي برشلونة، جوان لابورتا، أثناء حديثه مع وسائل الإعلام يوم الثلاثاء الماضي، إلى أن النادي الكاتالوني لا يريد تحديد تاريخ دقيق للعودة، لكنه متفائل بشأن إمكانية اللعب في الملعب قبل انتهاء عام 2024.
وقال لابورتا: "لا نريد تحديد تواريخ معينة لأن الأمور قد تتغير، لكن ما أستطيع قوله هو أن العمل يجري بشكل جيد، ونسعى لتكون هناك مباراة في سبوتيفاي كامب نو قبل نهاية العام، نحن متحمسون في هذا الصدد".

وأكدت المعلومات الواردة من صحيفة سبورت أن حوالي 1800 شخص و350 فنياً يعملون على المشروع حالياً، مع بذل جهد كبير لضمان استمرار الأعمال وفق المخطط، ومع ذلك، يشير البعض إلى أنه قد تكون هناك عوائق محتملة مثل الأحوال الجوية السيئة أو مسائل تتعلق بالتراخيص المحلية.

وكشفت الصحيفة أنه يتم حالياً تنفيذ بنية المدرج الثالث، مع الانتهاء من الأعمال الداخلية للمدرجات الأولى والثانية، بما في ذلك أعمال الصيانة والترميم، وجرى أيضاً الانتهاء من أعمال تحسين البنية التحتية المحيطة بالملعب.
وقالت الصحيفة الإسبانية بشأن تمويل مشروع "إسباي برشلونة": إن برشلونة وقع قرضاً بقيمة 1.45 مليار يورو مع أكثر من 20 مستثمراً، منها 1.15 مليار مخصصة لسبوتيفاي كامب نو.

وأكدت أن رغم تكاليف المشاريع الكبيرة عادة ما تتجاوز الميزانية المقررة، يؤكد النادي أن الميزانية تسير وفق ما هو محدد.

يتوقع أن تكون مدرجات الملعب الأولى والثانية جاهزة للاستخدام، مع قدرة استيعابية تصل إلى 64,000 متفرج، بينهم 2,600 مقعد مخصص لفئة الـVIP، وسستمر أعمال البناء حتى يونيو (حزيران) 2026، مما يؤكد عودة كرة القدم إلى سبوتيفاي كامب نو في القريب العاجل.

مقالات مشابهة

  • نادي القضاة يشيد بجهود هيئة قضايا الدولة ويهنئ رئيسها بمنصبه الجديد
  • مفاجأة.. برشلونة سيتمكن من التعاقد مع هالاند في هذه الحالية
  • موعد العودة.. متى يرحب "كامب نو" بالجماهير مجدداً؟
  • إعلام إسرائيلي: مصر تماطل لتأخير وصول سفيرنا الجديد إلى القاهرة
  • موقع عبري: مصر تتعمّد تأخير وصول السفير الإسرائيلي الجديد إلى القاهرة
  • مفاجأة أبل.. شريحة ثورية في هاتف آيفون الجديد
  • نادي روماني يهدد وصول بوبيندزا إلى الزمالك
  • وليامز وبرشلونة.. «الباب المفتوح»!
  • الكشف موعد وصول الجابوني أرون بوبيندزا مهاجم الزمالك الجديد
  • مفاجأة أبل: "شريحة مبتكرة" في هاتف آيفون الجديد