أصدرت محكمة جنايات الجيزة بزينهم، اليوم الأحد، بمعاقبة مؤدي المهرجانات "عصام صاصا"، بالحبس لمدة ٦ أشهر مع الشغل لحيازته المواد المخدرة، وانقضاء الدعوى المدنية والجنائية بالتصالح في اتهامه بالقتل الخطأ أعلى الطريق الدائري.

محكمة عصام صاصا 

 

وحضر عصام صاصا مطرب المهرجانات، إلى محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بزينهم، ثاني جلسات محاكمته بتهمة القتل الخطأ، وتعاطي المواد المخدرة والقيادة تحت تأثير مخدر، وظهر "عصام صاصا" داخل القاعة وهو يقرأ القرآن ويرتدي كمامة وتيشرت أسود، بعد أن خرج صاصا من القفص بكى بشدة أمام هيئة المحكمة بعد أن وجد زوجته تبكي ويملأ عينيها الخوف عليه فيما ظهر عليه الإرهاق والقلق الشديد، خلال انعقاد ثاني جلسات مُحاكمته أمام محكمة الجنايات في تهمة القتل الخطأ.

 

اللحظات الاخير لـ عصام صاصا قبل القبض عليه 

 

وظهر مطرب المهرجانات عصام صاصا في مقطع فيديو عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قبل القبض عليه، وبدأ الحديث لمتابعيه، قائلا: "يمكن دي آخر مرة هتشوفوني فيها"، ليسرد بعدها تفاصيل أزمته في الآونة الأخيرة. 

تفاصيل القبض على عصام صاصا 

 

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على مطرب المهرجانات عصام صاصا، بالإمارات، وجرى ترحيله إلى البلاد قبل أن يوقع على قرار إحالته للجنايات من ثم نقُل إلى السجن المركزي لحين عرضه أمام هيئة المحكمة في خلال جلسة اليوم، وايضا أحالت النيابة العامة، في وقت سابق عصام صاصا مطرب المهرجانات الشهير في اتهامه في القضية رقم 6735 لسنة 2024 المقيدة برقم 2527 لسنة 2024 كلي جنوب الجيزة لمحكمة الجنايات

ويعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية صور من جلسة حكم عصام صاصا.. 

1000405963 1000405964 1000405965 1000405968 1000405967 1000405966 1000405969

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إحالة عصام صاصا للجنايات حبس عصام صاصا أزمة عصام صاصا عصام صاصا مطرب المهرجانات عصام صاصا

إقرأ أيضاً:

القبض على مواطن و5 مقيمين لترويج مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطن بمنطقة حائل لترويجه مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.
فيما قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مقيم من الجنسية اليمنية في محافظة حبونا بمنطقة نجران لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر, وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه وإحالته إلى النيابة العامة.
أخبار متعلقة بالصور.. وزير الداخلية يزور معهد تدريب القوات الخاصة في مصرالتعليم تعزز إبداع الموهوبين بـ 70 برنامجاً لاكتشاف الطلاب الموهوبينكما قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على (4) مقيمين من الجنسية البنجلاديشية بمنطقة الجوف؛ لترويجهم مادتي الميثامفيتامين (الشبو) والإمفيتامين المخدرتين، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.
وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • زوجة عصام صاصا تكشف حقيقة طلب خلوة شرعية في السجن
  • آخرهم سعد الصغير.. مشاهير خلف القضبان بتهمة حيازة المخدرات
  • القبض على مواطنين لترويجهما مواد مخدرة بـ ينبع والقصيم
  • القبض على مواطن و5 مقيمين لترويج مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين
  • القبض على 10 سائقين من مُتعاطي المخدرات على الطرق السريعة
  • القبض على مواطن و4 مقيمين لترويجهم مادتي (الشبو) والإمفيتامين المخدرتين
  • القبض على مواطن لترويجه مواد مخدرة بعسير
  • تحليل عصام صاصا يثبت تعاطيه 4 أنواع من المخدرات.. تفاصيل
  • 4 أصناف ضمن جدول المخدرات.. ننشر حيثيات حكم حبس «عصام صاصا»
  • القبض على مواطن لترويجه 64 كيلوجرام من القات بعسير