تمكنت قبل قليل، قوات الحماية المدنية بمحافظة البحيرة، من السيطرة علي حريق نشب داخل محطة كهرباء غرب إيتاي البارود، بسبب حدوث ماس كهربائى بأحد محولات التوزيع، مما نتج عنه اشتعال النيران داخل الشركة وتصاعد الأدخنة، وتم فصل التيار الكهربائي عن مركز ومدينة إيتاي البارود كإجراء احترازي.

كانت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن البحيرة، انتقلت لمكان الحادث لسرعة السيطرة علي حريق نشب داخل شركة كهرباء غرب إيتاي البارود، وتم الدفع بعدد 15 سيارة حماية مدنية وسيارات إسعاف لمكان الحريق للسيطرة عليه، ونقل المصابين إن وجد.

حيث انتقل إلى موقع الحريق عدد من القيادات التنفيذية والأمنية لمكان الحادث، لمتابعة عمليات الإطفاء والسيطرة على الحريق، حيث سيتم إعادة التيار الكهربائي لمركز ومدينة إيتاي البارود تباعا.

بالفحص تبين نشوب حريق داخل شركة غرب إيتاي البارود، مما أدى إلى اشتعال النيران داخل الشركة وانقطاع التيار الكهربائي عن عدد من قري مركز إيتاي البارود والمدينة، وتمت السيطرة عليه، وتم فرض كردون أمنى لمنع انتشار الحريق إلى المباني المجاورة، وحرر محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته.

البحيرة FB_IMG_1723386074554 FB_IMG_1723393631067 FB_IMG_1723393634976 FB_IMG_1723393638181 IMG_20240811_161607 IMG_20240811_161544 IMG_20240811_161551 IMG_20240811_161515

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إجراء احترازي اشتعال النيران اسعاف التيار الكهرباء التيار الكهربائي السيطرة على الحريق السيطرة على حريق القيادات التنفيذية أمن البحيرة انتشار الحريق انقطاع التيار الكهربائي تصاعد الادخنة سيارات إسعاف حماية مدنية حدوث ماس كهربائي قوات الحماية المدنية فصل التيار الكهربائي قيادات

إقرأ أيضاً:

وزارة الكهرباء تنفي أي زيادات على المواطنين في فاتورة استهلاك التيار الكهربائي

الثورة نت/..
نفت وزارة الكهرباء والطاقة والمياه، ما تناقلته بعض المواقع التابعة لمرتزقة العدوان عن إضافة مبلغ 500 ريال رسوم خدمات إلى فاتورة استهلاك التيار الكهربائي المباعة من قبل ملاك المولدات الكهربائية الخاصة للمواطنين.

وأكد بيان صادر عن مجلس تنظيم أنشطة الكهرباء والطاقة، المعني بتحديد سعر تكلفة وحدة التيار الكهربائي المباعة للمواطنين من قبل ملاك المولدات التجارية الخاصة، أنه لا صحة لما تروج له وسائل إعلام تابعة للمرتزقة عن إضافة أي مبالغ.

وأشار البيان إلى أن مثل هذه الأخبار تهدف إلى تشجيع ملاك المولدات من ضعاف النفوس على إضافة أو اعتماد ما يسمى رسوم خدمات، محذرا في الوقت ذاته ملاك المولدات الخاصة من مخالفة التسعيرة المقرة من قبل الوزارة أو إضافة إي مبالغ مالية تحت أي مسمى.

وشدد على أن سعر الكيلو وات الواحد المباع للمواطنين من قبل المولدات الكهربائية الخاصة ثابت ولم يتغير، سواء مع التغييرات الحكومية أو المولد النبوي الشريف، كما أنه لا يوجد ما تسمى رسوم خدمات، وفي حال المخالفة سيتم اتخاذ جميع الإجراءات الرادعة.

وأهاب البيان بالمواطنين عدم دفع أي مبالغ خارج إطار التعرفة المقرة من قبل المجلس، والإبلاغ عن أي مخالفة على الرقم 8000144، داعياً الجهات ذات العلاقة للتعاون لردع وضبط المخالفين لما فيه مصلحة المواطنين.

مقالات مشابهة

  • وزير الكهرباء: الدولة عازمة على التصدي لظاهرة سرقة التيار الكهربائي
  • الكهرباء: قد نضطر لقطع التيار الكهربائي عن أجزاء في بعض المناطق السكنية
  • الكهرباء: قطع التيار الكهربائي عن أجزاء في بعض المناطق الغير سكنية تباعاً
  • وزارة الكهرباء تنفي أي زيادات على المواطنين في فاتورة استهلاك التيار الكهربائي
  • الكهرباء :لا زيادة في فاتورة استهلاك التيار الكهربائي
  • فصل التيار الكهربائي عن موقع العقار المنهار في الزيتون
  • الكهرباء: انقطاع التيار الكهربائي عن أجزاء محدودة من منطقة الأحمدي
  • السيطرة علي حريق داخل مطعم بالسوق السياحي في أسوان
  • قطع التيار الكهربائي في عدد من المناطق بـ3 محافظات لأعمال الصيانة
  • السيطرة على حريق هائل داخل منزل فى الدقهلية