أعرب النجم تامر حسني عن استيائه بسبب قصف مدرسة التابعين بغزة، معلناً تضامنه مع القضية الفلسطينية، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

تامر حسني تامر حسني يتضامن مع القضية الفلسطينية

وشارك  تامر حسني منشوراً مصحوبًا بعلم فلسطين عبر استوري قصيرة يوضح فيها دعمه للشعب الفلسطيني بعد هجمات الاحتلال الإسرائيلي الأخيرة والتي نتج عنها إستشهاد ما يزيد على 100 شهيد، قائلاً " لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم".

تامر حسني 


هاجمت قوات الكيان الصهيوني مدرسة التابعين التي تمثل أحد مراكز الإيواء في قطاع غزة، خلال أداء مجموعة منالنازحين لصلاة الفجر بالطابق الأرضي من المدرسة، ما أسفر عن استشهاد مئات الأشخاص بينهم أطفال ونساء.

كما أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية أن حوالي 500 موظف من كادر القطاع الصحي استشهدوا وأصيب المئات منذ بدء الهجوم الإسرائيلي على قطاع غزة في 7 أكتوبر الماضي.

وقالت الوزارة في بيان لها إن "الاحتلال اعتقل أكثر من 310 آخرين، فيما دمرت 130 مركبة إسعاف في قطاع غزة، كما تعرضت المرافق الصحية والعاملون فيها في الضفة الغربية لأكثر من 340 اعتداء".

وأشارت إلى أن "استهداف الاحتلال المتعمد للبنية التحتية الطبية أدى إلى حرمان المواطنين من إمكانية الوصول إلى خدمات الرعاية الصحية الأساسية".
 

مشهد رومانسي هدد توم كروز بالخطر| جينا جيرشون تكشف حقيقة كسرها أنفه

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تامر حسني النجم تامر حسني القضية الفلسطينية مدرسة التابعين بغزة قصف مدرسة التابعين بغزة الكيان الصهيونى وزارة الصحة الفلسطينية الاحتلال غزة تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

أبو الغيط: الأجندة الإسرائيلية تستهدف تصفية القضية الفلسطينية وضم الأراضي

قال أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، إن الأجندة الإسرائيلية تستهدف تصفية القضية الفلسطينية وضم الأراضي وتحقيق التطهير العرقي والتهجير.

وزير الخارجية الموريتاني يدعو المجتمع الدولي للضغط على إسرائيل لوقف عدوانها على غزة سقوط 7 شهداء وإصابة العشرات جراء قصف الاحتلال في غزة الاحتلال الإسرائيلي يعمل على تحقيق أهدافه بالتهجير القسري

وأضاف خلال كلمته باجتماع وزراء الخارجية العرب في الدورة 162 للجامعة العربية، عبر شاشة "القاهرة الإخبارية"، أن الاحتلال الإسرائيلي يعمل على تحقيق أهدافه بالتهجير القسري في غزة والضفة الغربية.

وتابع: "تصدينا جميعا للمخططات الإسرائيلية ونواصل مواجهتها من أجل إحباطها،كما أن 6 ملايين فلسطيني باقون على الأرض الفلسطينية ولا يمكن إخراجهم منها".

وقف إطلاق النار في قطاع غزة

وأكد أن وقف إطلاق النار في قطاع غزة لم يعد مطلبا عربيا فقط بل مطلبا عالميا يحظى بإجماع مشهود، مشددا أن الاحتلال يواصل التهرب عبر اختراع الأكاذيب.. ونتنياهو يواصل اداعاءاته بأن محور فيلادلفيا يعطل التوصل إلى صفقة.

جدير بالذكر أن مستوطنون، قاموا بقتحام المسجد الأقصى المبارك في مدينة القدس المحتلة، بحماية شرطة الاحتلال الإسرائيلي، وأدوا صلوات تلمودية.

وأفاد شهود عيان بأن مستوطنين اقتحموا المسجد على شكل مجموعات، فيما حولت شرطة الاحتلال البلدة القديمة إلى ثكنة عسكرية، ونشرت مئات من عناصرها على مسافات متقاربة، خاصة عند بوابات المسجد الأقصى، وشددت إجراءاتها العسكرية عند أبوابه وأبواب البلدة القديمة، وفرضت قيودا على دخول المصلين ، وفقا لوكالة وفا.

أصدر جيش الاحتلال الإسرائيلي، أوامر بالإخلاء للمواطنين في مناطق عدة بشمال قطاع غزة.

وأفادت مصادر محلية، بأن الاحتلال أصدر الأوامر بالإخلاء في منطقة بيت حانون وأحياء المنشية والشيخ زايد والنازحين شمالي قطاع غزة، وفقا لوكالة وفا.

وشهدت المنطقة المذكورة حركة نزوح قسري بعد مطالبة جيش الاحتلال بإخلائها.

وكانت وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" قد قالت في تقرير لها الأسبوع الماضي، إن أوامر الإخلاء القسري، التي يُصدرها جيش الاحتلال أصبحت حدثا يوميا لمواطني قطاع غزة، الذين يضطرون إلى المغادرة من أجل النجاة بأرواحهم.

وأضافت، أن العائلات تضطر إلى الانتقال مرارا وتكرارا، مع العلم أن الأمان غير موجود في أي مكان بقطاع غزة.

وأشارت "الأونروا" إلى أن 83% من قطاع غزة تم وضعه تحت أوامر الإخلاء أو صنفه جيش الاحتلال "مناطق محظورة".

ووفق آخر الإحصائيات، فإن عدد النازحين في قطاع غزة بلغ نحو مليونين، بينهم 1.7 مليون يعيشون في منطقة المواصي غرب جنوب القطاع بظروف معيشية مروعة، وفق بيان سابق لمنظمة المساعدة الإنسانية الدولية "أوكسفام".

مقالات مشابهة

  • أبو الغيط: الأجندة الإسرائيلية تستهدف تصفية القضية الفلسطينية وضم الأراضي
  • «مستقبل وطن»: أكاذيب إسرائيل عرض مستمر وموقف مصر ثابت من القضية الفلسطينية
  • محلل سياسي: تهجير الشعب الفلسطيني من قطاع غزة هدف أساسي للاحتلال الإسرائيلي
  • أغنية جديدة.. هنا الزاهد تكشف عن مفاجأة تجمعها بـ تامر حسني
  • مسيرة حاشدة لطلاب مدارس جهران تضامناً مع الشعب الفلسطيني ووفاءً للرسول الأعظم
  • محمد سامي: تامر حسني غني تتر "نسل الأغراب" ببلاش.. والأخير يرد
  • «أكتر حد جبر بخاطري».. تامر حسني يوجّه رسالة شكر لـ محمد سامي (صورة)
  • قيادي بـ فتح: حكومة نتنياهو تحاول إدامة الاحتلال في غزة وإجبار الشعب الفلسطيني على التهجير والنزوح
  • تامر حسني يوجه رسالة شكر لـ محمد سامي ويعاتب آخرين..ماذا قال ؟
  • محمد سامي عن تامر حسني: «أول داعم ليا وعمره ما اتأخر عني»