يحدد المجلس الأعلى  للجامعات بحضور الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، غدا، الحد الأدنى لتنسيق كلية علاج طبيعي في الجامعات الأهلية 2024 لطلاب الثانوية العامة وما يعادلها وفقا للضوابط والقواعد المعمول بها في هذا الشأن.

تنسيق كلية علاج طبيعي في الجامعات الأهلية 2024

وأكد الدكتور عصام فرحات، رئيس جامعة المنيا الأهلية، أن غدا يعلن وزير التعليم العالي، بحضور رؤساء الجامعات المختلفة الأهلية والخاصة جميع التفاصيل للحدود الدنيا للقبول بالكليات،  والتي منها تنسيق كلية علاج طبيعي في الجامعات الأهلية للشعبة العلمية علوم 2024 من  الناجحين في امتحانات الثانوية العامة.

تنسيق الجامعات الأهلية 2024

وأوضح فرحات، أن الجامعات أنهت جميع الاستعدادات الخاصة بتنسيق القبول 2024 وفقا للقواعد والضوابط المعمول بها في هذا الشأن، مشيرا إلى أن الجامعات الأهلية أعلنت مصاريفها الدراسية لجميع الطلاب، وكذلك القواعد والضوابط المعمول بها في هذا الشأن.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تنسيق كلية علاج طبيعي 2024 تنسيق الجامعات تنسيق الكليات 2024 التعليم العالي الجامعات الأهلیة 2024

إقرأ أيضاً:

تنسيق الجامعات 2024.. «التعليم العالي» تعلن نتائج تحويلات تقليل الاغتراب

بدأ مكتب التنسيق في استقبال طلبات تقليل الاغتراب من خلال موقع التنسيق الالكتروني علي شبكة الإنترنت في الفترة من يوم الخميس الموافق 29-8-2024 ولمدة سبعة أيام انتهت يوم الأربعاء الموافق 4-9-2024.

وتقدم طلاب المرحلتين "الأولي والثانية" برغباتهم لتقليل الاغتراب في سهولة ويسر والتزم المكتب بشروط وقواعد القبول المنظمة لتقليل الاغتراب الصادرة من أمانة المجلس الأعلى للجامعات والنسبة المقررة والطاقة الاستيعابية لكل كلية ومعهد.

المرحلة الثالثة وعدد طلابها

سيتم فتح موقع التنسيق الالكتروني للطلاب الناجحين في الدور الأول للثانوية العامة هذا العام 2024، وكذلك المتخلفين من المرحلتين الأولى والثانية لتدوين رغباتهم وذلك في الفترة من يوم الثلاثاء الموافق 10-9-2024 حتى يوم الخميس الموافق 12-9-2024.

العدد المقدر لطلاب هذه المرحلة للشعبة العلمية والأدبية هى 205 درجات بنسبة 50%، علما بأن نتيجة ترشيحات المرحلة الثالثة (الدور الأول) سيتم إرجاء إعلانها حتى يتم تسجيل رغبات الطلاب الناجحين في امتحانات (الدور الثاني) للثانوية العامة هذا العام 2024، ثم يتم إعلان نتيجة ترشيحات المرحلة كاملة.

مقالات مشابهة

  • «المالية»: إعلان حزمة شاملة ومتكاملة من التسهيلات الضريبية خلال ساعات
  • مصاريف الجامعات الأهلية 2024-2025.. الحد الأدنى للتقديم
  • إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية للقبول بكليات جامعة أسيوط الأهلية
  • إعلان نتيجة الثانوية العامة خلال ساعات.. الكليات المتاحة لطلاب الدور الثاني 2024
  • موعد فتح باب المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات 2024
  • تنسيق الجامعات 2024.. «التعليم العالي» تعلن نتائج تحويلات تقليل الاغتراب
  • ظهرت الآن| إعلان نتيجة تقليل الاغتراب بتنسيق الجامعات 2024
  • مصادر بـ«التعليم العالي»: إعلان نتيجة تقليل الاغتراب في جمع الجامعات خلال ساعات
  • موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024.. خلال ساعات
  • نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024.. إعلان النتيجة خلال ساعات على هذا الرابط