بوابة الوفد:
2024-09-10@14:08:59 GMT

تطورات جديدة في الحالة الصحية للفنان أحمد رزق

تاريخ النشر: 11th, August 2024 GMT

تحسنت الحالة الصحية للفنان أحمد رزق، وقرر الأطباء السماح له بالخروج بعد إجراءه الأيام الماضية عملية استئصال زوائد من القولون.

وشارك مؤخرا الفنان أحمد رزق في السباق الرمضاني بمسلسل بيت الرفاعي من بطولة أمير كرارة، سيد رجب، إيناس كامل، صفاء الطوخي، ميرنا جميل، ملك قورة، محمد لطفي، رحاب الجمل، عايدة رياض،أحمد فؤاد سليم، والعمل من تأليف بيتر ميمي، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي.

محاكمة نجل أحمد رزق

وحددت محكمة استئناف القاهرة، جلسة 5 سبتمبر، لنظر أولى جلسات محاكمة نجل الفنان أحمد رزق لاتهامه بدهس عامل دليفري بدراجته النارية داخل أحد الكمبوندات بمنطقة الشيخ زايد، ما تسبب في وفاته بعد فشل محاولات علاجه.

وأحالت النيابة العامة قضية اتهام نجل الفنان أحمد رزق إلى نيابة الطفل، بعد وفاة عامل دليفري متأثرا بإصابته في حادث تصادم بدارجته النارية، إثر اصطدامه بدارجة نجل الفنان بطريق الشيخ زايد.

وأمرت جهات التحقيق بالجيزة، باستدعاء نجل الفنان أحمد رزق المتهم بدهس عامل الدليفري بدراجته النارية داخل أحد الكمبوندات بمنطقة الشيخ زايد، عقب وفاة العامل متأثرا بإصابته.

وقال صديق ضحية نجل أحمد رزق، إن الراحل كان يؤدي عمله بشكل طبيعي في يوم الحادث، حيث اصطدم به نجل الفنان عند استقلاله موتوسيكلا، في منطقة الشيخ زايد بمدينة السادس من أكتوبر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد رزق أخبار أحمد رزق نجل أحمد رزق حادث عملية جراحية الفنان أحمد رزق الشیخ زاید نجل الفنان

إقرأ أيضاً:

الوجه الآخر للفنان حلمي التوني.. موقف مؤثر في حياة «مي» عمره 23 عاما

خلال الساعات الماضية، سيطرت حالة من الحزن الشديد على محبي وأصدقاء الفنان التشكيلي حلمي التوني، بعد إعلان خبر وفاته، إذ شعروا بالصدمة بعد رحيله، وعلى الرغم من معرفة العديد بقيمة وبراعة «التوني» كفنان، إلا أن الجميع لا يعرف مدى حبه ومساعدته للآخرين.

تعامل الفنان الراحل مع الآخرين

الإنسانية في التعامل، كان يضعها دائمًا الفنان التشكيلي الراحل حلمي التوني، في أولوياته خلال التعامل مع الآخرين، وهو ما حدث مع الكاتبة مي خالد، خلال تعاملها الأول مع «التوني» دون أن يكون بينهما أي تواصل من قبل: «حلمي التوني شخص وفنان لا يمكن وصفه وتعامله الراقي مكنش معايا لوحدي كان مع الناس كلها» وفق تعبيرها.

قبل ما يقرب من 23 عاما، كانت «مي» تبدأ في طريقها الفني للكتابة القصصية، ولمتابعتها القوية للفنان حلمي التوني، أرادت أن يكون أول غلاف من تحت يديه، لذلك على الفور استطاعت أن تصل إلى رقم هاتفه المحمول وبدون تردد هاتفته: «بسذاجة وحظ المبتدئين قررت إني عايزة الفنان الكبير حلمي التوني يعمل لي غلاف مجموعتي القصصية نقوش وترانيم»، وفق حديثه لـ«الوطن».

وتوالت ذكريات اليوم الأول لحديث «مي» مع الفنان الراحل بعد سماع خبر رحيله، «قولتله بكل ثقة عادي جدًا أنا عايزاك تعملي غلاف مجموعتي القصصية نقوش وترانيم» على حد تعبيرها، موضحة أن الراحل رد عليها ببساطة كبيرة توضح مدى رُقيه وتواضعه مع الآخرين «أنا مسافر.. سيبي القصص عند حارس العمارة ولو عجبتني ارسمها».

حلمي التوني يهادي «مي» غلاف مجموعتها القصصية

بعد مرور يومين فقط، هاتف الفنان الراحل «مي» يخبرها بانتهاء عمل غلاف مجموعتها القصصية «نقوش وترانيم»، «يومين وكلمني وقال لي ابعتي حد ياخد الغلاف.. وفيه صديق ليا أما شاف الغلاف مصدقش أن الفنان الكبير حلمي التوني وافق يعمل لي الغلاف وهو لا يعرفني ولا قابلني وكمان هدية ما خدش ولا جنيه مع أن لوحاته بتتباع بمبالغ رهيبة جدًا» على حد تعبيرها.

مقالات مشابهة

  • بعدخضوعها لعملية جراحية.. تطورات الحالة الصحية للفنانة بدرية طلبة
  • أنهت جلسات الكيماوي.. تطورات الحالة الصحية لأميرة ويلز كيت ميدلتون
  • احذر استخدام الألعاب النارية تؤدي بك لـ "السجن المؤبد" في هذه الحالة
  • لوحة لصنعاء القديمة للفنان اليمني الشهير "عدنان جمّن" تثير جدلًا واسعًا
  • أحمد الفيشاوي يشارك جمهوره صورًا جديدة مع عائلته
  • مدرب الإسماعيلي يكشف تطورات الحالة الصحية لإيهاب جلال
  • آخر تطورات الحالة الصحية لعلي معلول.. اعرف موعد عودته لتدريبات الأهلي
  • عاجل| طبيب يكشف تطورات الحالة الصحية للفنان محمد منير (فيديو)
  • الوجه الآخر للفنان حلمي التوني.. موقف مؤثر في حياة «مي» عمره 23 عاما
  • المشدد 15 سنة لعصابة المخدرات والأسلحة النارية