استقبلت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وزير الثقافة، الدكتور أحمد هنو، في مهرجان العلمين الجديدة. حسبما أوردت قناة «إكسترا نيوز»،  في نبأ عاجل.

واصطحب عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وزير الثقافة، في جولة تفقدية بمهرجان العلمين الجديدة.

.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وزير الثقافة أحمد فؤاد هنو أحمد هنو مهرجان العلمين العلمين الجديدة

إقرأ أيضاً:

رئيس «شباب النواب»: «المتحدة» حريصة على مواكبة التطور في الإعلام الرياضي

قال الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية حققت نجاحات كبيرة في الوسط الإعلامي تخطى الحدود وأعادت مصر للريادة الإعلامية بقوة.

منتدى الإعلام الرياضي

وأكد رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب في تصريحات صحفية اليوم، على هامش مشاركته في النسخة الأولى لمنتدى الإعلام الرياضي للشركة المتحدة، الذي يعقد تحت عنوان «إعلام رياضي محترف»، أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أحدثت نقلة نوعية في المشهد الإعلامي المصري والعربي.

وأكد أن منتدى الشركة المتحدة للخدمات الرياضية الذي يعقد على مدار يومين، هو الأول من نوعه في الشرق الأوسط، ويأتي إيمانا منها بأهمية الإعلام الرياضي؛ إذ يهدف لخلق قنوات حوار بين الإعلاميين والخبراء والممارسين في صناعة القرار بالإعلام الرياضي والعام.

وأوضح رئيس لجنة الشباب، أن الشركة المتحدة حريصة على مواكبة التطور في مجال الإعلام الرياضي خاصة أن الجزء الرياضي يرتبط باقتصاد إعلامي كبير شهد في الآونة الأخيرة في مصر تطويرا كبيرا مشيدا بتسليط المنتدى الضوء على التحديات التي تواجه الإعلام الرياضي، والسبل المهنية لمواجهة تلك التحديات عبر عدد من الجلسات التفاعلية، وورش عمل تقودها مجموعة من أشهر الشخصيات الصحفية والإعلامية البريطانية.

محتوى هادف في جميع الأعمال

ووجّه رئيس لجنة الشباب الشكر إلى محمد يحيى لطفي رئيس مجلس إدارة المتحدة للرياضة وجميع القيادات بالشركة المتحدة للخدمات الرياضية على النجاحات التي حققتها الشركة في فترة وجيزة من خلال تقديم نموذج إعلامي جديد يعتمد على تقديم محتوى هادف في جميع الأعمال التي تقدمها جاوز الحدود الجغرافية لتصل إلى الجماهير في مختلف الدول العربية.

يذكر أن منتدى الإعلام الرياضي في نسخته الأولى ينعقد بالشراكة بين «المتحدة للرياضة» ومنتدى مصر للإعلام، وشركة ثيرتي ديجري نورثو، بالتعاون مع رابطة كتاب كرة القدم البريطانية.

مقالات مشابهة

  • مدبولي يتابع الموقف التنفيذي والمالي للخدمات الصحية | فيديو
  • توقيع اتفاقية تبادل محتوى درامي وبرامجي بين المتحدة للخدمات الإعلامية وقناة "هي"
  • «المتحدة للخدمات الإعلامية» توقع اتفاقية لتبادل المحتوى الدرامي والبرامجي مع قناة «هي»
  • وزير الزراعة: الفلاح يمثل الأمن الغذائي.. والرئيس السيسي مهتم به
  • السعودية تعرض ساعة الفيل التاريخية بمهرجان ستيم 2024 (صور)
  • وزير الخارجية والرئيس الإماراتي يدعوان إلى تحرك دولي لوقف التصعيد في المنطقة
  • رئيس شباب النواب: الشركة المتحدة للرياضة أعادت مصر للريادة الإعلامية
  • رئيس «شباب النواب»: «المتحدة» حريصة على مواكبة التطور في الإعلام الرياضي
  • مطروح تستقبل أطفال المحافظات الحدودية في أسبوع جديد بـ«أهل مصر»
  • قصور الثقافة في أسبوع .. مطروح تستقبل أطفال المحافظات الحدودية وأنشطة مكثفة ببشاير الخير