كشفت الفنانة الصاعدة رؤى محمد نعيم سعد, عن تعرضها لموقف صعب ولا ينسى إبان فترة دراستها بالمرحلة الثانوية.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين, فقد أكدت الفنانة خلال مقابلة في إحدى البرامج التي تبث على السوشيال ميديا أنها تعرضت للضرب على يد مجنون.

وقالت رؤى, في حديثها أن المجنون ضربها بالكف في المواصلات العامة بعد أن قامت بمناداة صديقاتها من خارج حافلة المواصلات لتتفاجأ بشخص مجنون يباغتها بضربها قائلة: (ضربني لمن حسيت ضرسي عاوز يقع).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

خاص| إلهام صفي الدين لـ منتقديها بعد ظهورها في فرح محمود شاهين: يقولوا اللى يقولوه مش بدي أهمية للناس دي

ردت الفنانة إلهام صفي الدين على منتقديها بعد ظهورها في حفل زفاف ابن خالها ومدير التصوير محمود شاهين، وابن شقيق الفنانة إلهام شاهين، والذي أقيم خلال الساعات القليلة الماضية.

 

وقالت في تصريح خاص لـ "الفجر الفني": "معنديش أي تعليق على أي حاجة بتتقال على الفرح، ومبحبش أدي أهمية للحاجات دي"، مضيفة: "مش حابه أتكلم في أي حاجة عن الموضوع ده، والناس تقول اللي عايزين يقولوه وأنا تمام مش فارقلي".

صورة من حفل زفاف محمود شاهين  حفل زفاف محمود شاهين ومها جبريل 

 

وكان قد احتفل مدير التصوير محمود شاهين بحفل زفافه على مها جبريل وسط حضور الأهل والأصدقاء المقربين، وحرص على حضور الحفل الفنانة إلهام شاهين عمة العريس، وأمير شاهين عمه، والمخرجة منال الصيفي، والفنانة إلهام صفي الدين ابنة عمته، كما حضر كريم محمود عبد العزيز، نسرين إمام، هاجر الشرنوبي، محمد عز، نجلاء بدر، وئام مجدي، المخرج حسام الحسيني، السيناريست تامر حبيب، محمد حماقي، محمد الشرنوبي، لمى كتكت، وعدد آخر من الفنانين.

 

تفاصيل تأجيل حفل زفاف محمود شاهين 

 

الجدير بالذكر أنه سبق وكشف المصور السينمائي محمود شاهين، ابن شقيق الفنانة إلهام شاهين، عن قرار تأجيل عقد قرانه على مها جبريل، بسبب حادث وفاة المنتجين الأربعة، حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال وتامر فتحي.

وكتب محمود شاهين، عبر حسابه على إنستجرام: "نظرا لظروف الحادث الأليم الذي راح ضحيته 4 من المنتجين الزملاء.. وللمشاركة في مراسم العزاء يوم 4.. فقد تم تأجيل كتب كتاب محمود شاهين ومها إلى يوم 5 أغسطس.. خالص التعازي لأهالي الضحايا".

 

آخر أعمال إلهام صفي الدين 

 

يذكر أن إلهام صفي الدين شاركت في السباق الرمضاني الماضي بمسلسلين هم "أعلى نسبة مشاهدة" بطولة سلمى أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف، جلا هشام، انتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، وآخرين، والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل، كما شاركت في مسلسل "إمبراطورية ميم" من بطولة كل من خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

مقالات مشابهة

  • الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري ووزارة المواصلات القطرية تبحثان تعزيز التعاون
  • قبل سعد الصغير.. فنانون واجهوا السجن بسبب المخدرات
  • كلاكيت ثاني مرة.. محمد إمام ومي عز الدين معا في رمضان 2025
  • خاص| إلهام صفي الدين لـ منتقديها بعد ظهورها في فرح محمود شاهين: يقولوا اللى يقولوه مش بدي أهمية للناس دي
  • أحمد بن سعيد: نعاهد محمد بن راشد على بناء أجيال تواكب متغيرات المستقبل
  • أمين الفتوى يرد على سؤال متصلة «أخويا عاوز يظلمني فى الميراث؟» (فيديو)
  • الفنانة سميرة عبد العزيز: رفضت تقديم "الهلس".. وهذه شروطي للعمل مع محمد رمضان
  • غادة عبد الرازق تعيد دور هذه الفنانة في رمضان
  • داليا مصطفى تنشر صورة من كواليس مسلسل " روج أسود"
  • من بوابة المولد النبوي.. المليشيات تفرض على كبريات المجموعات التجارية اليمنية مبالغ مالية كبيرة - بينها هائل سعيد والكبوس وإخون ثابت