عاجل- مرتضى منصور يوضح موقفه من أزمة أحمد فتوح بعد حادث التصادم.. كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، اليوم الأحد عن نيته نشر فيديو يوضح فيه موقفه من أزمة أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك. وأكد منصور عبر حسابه الشخصي على فيسبوك أنه سيوضح الأمور بعد تداول بعض المعلومات غير الدقيقة على مواقع الإنترنت.

مرتضى منصور يوضح موقفه من أزمة أحمد فتوح بعد حادث التصادم  مرتضى منصور يوضح موقفه من أزمة أحمد فتوح 


وقال عبر حسابه الرسمي على فيسبوك: "الليلة ان شاء الله سيتم نشر فيديو بالصوت والصورة للمستشار مرتضي منصور يوضح فيه موقفه من ازمة لاعب الزمالك احمد فتوح بسبب ان بعض المواقع نقلت اقوال لم يدلي بها وهو لم يتواصل الا مع الصديقين محمود المملوك المسؤول عن القاهرة 24 وسامي عبد الراضي المسؤول عن تليجراف ووافقت علي تسجيل الحوارين معي وللامانة كانا محترمان حتي بعض العناوين عندما لاحظت ان المسؤول عن السوشيال ميديا  كتبها ولم تاتي في سياق حديثي نبهتهم فوعدوا بحذفها فورا"

عاجل.. نص اعترافات أحمد فتوح أمام النيابة العامة بعد واقعة دهس أمين شرطة حبس أحمد فتوح 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامه بدهس أمين شرطة عاجل.. قرار جديد من الزمالك بشأن أزمة أحمد فتوح عاجل.. إيجابية عينة أحمد فتوح بعد واقعة أمين الشرطة تفاصيل الحادث

شهدت مدينة العلمين فجر اليوم الأحد حادثًا مروريًا حيث صدم أحمد فتوح، لاعب الزمالك، أحد المواطنين بسيارته الخاصة. وقد توفي الضحية في موقع الحادث وتم نقله إلى مستشفى العلمين النموذجي.

الإجراءات القانونية


تم التحفظ على أحمد فتوح والسيارة، وتحرير محضر بالواقعة. يجري الآن التحقيق من قبل النيابة العامة للوقوف على ملابسات الحادث.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مرتضى منصور احمد فتوح حادث أحمد فتوح موقف مرتضى منصور احمد فتوح لاعب نادي الزمالك أحمد فتوح بعد

إقرأ أيضاً:

وكيلين وراء أزمة بوبيندزا مع الزمالك

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن تصرف نادي الزمالك بإعلان توقيع اتفاقية مع الجابوني أرون بوبيندزا، من أجل حفاظ حقوقه.

إقرأ أيضًا..

خبير لوائح يكشف موقف الزمالك في ملف ضم بوبيندزا

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "ما حدث وسبب الأزمة الأخيرة، هي أن هناك وكيلين للاعب الأول في مصر وهو ما أنهى الاتفاق مع الزمالك وحسم الصفقة".

وأضاف أمير هشام: "الوكيل الثاني وهو الأجنبي وهو ما يعمل على عرقلة الصفقة وتغيير وجهة اللاعب من أجل الاستفادة المادية من ورائه".

وقال: "الزمالك الزمالك أرسل تذاكر الطيران للاعب ويرفض الكشف عن موعد وصوله الجديد خوفًا من عرقلتها مرة أخرى واللاعب حصل على مبلغ 350 ألف دولار كمقدم تعاقد".

واختتم: "الزمالك يؤمن نفسه بكافة المستندات المتبعة لقيده والحصول على البطاقة الدولية الخاصة به وصحة موقفه في حال رفض اللاعب الوصول".

مقالات مشابهة

  • بحضور مرتضى منصور.. 36 صورة من حفل زفاف نجل رجل الأعمال سعيد ربيع
  • أيمن منصور: خط هجوم الزمالك ناري.. والمجلس الأبيض يتعاقد مع احتياجاته الفنية
  • أيمن منصور: مجلس الزمالك يتعاقد مع احتياجاته الفنية
  • عاجل - الجنيه يحسم موقفه أمام الريال السعودي بعد قرار تثبيت الفائدة.. كم سعره الآن في البنوك؟
  • «الزراعة»: مساعدات مالية لأسر ضحايا حادث التصادم في البحيرة
  • وكيلين وراء أزمة بوبيندزا مع الزمالك
  • عاجل.. خبير لوائح يوضح موقف بوبيندزا القانوني حال عدم انتقاله إلى الزمالك
  • عاجل.. الزمالك يعلن انتهاء أزمة إيقاف مشاركة فريق كرة السلة في دوري BAL
  • تغريم مرتضى منصور في واقعة سب «الخطيب وعباس والعتال»
  • تغريم مرتضي منصور بتهمة سب وقذف كابتن محمود الخطيب وآخرين