الأسبوع:
2024-09-10@14:13:55 GMT

سوسن بدر تعلق على تعرضها لوعكة صحية مفاجئة

تاريخ النشر: 11th, August 2024 GMT

سوسن بدر تعلق على تعرضها لوعكة صحية مفاجئة

حرصت الفنانة سوسن بدر على توضيح حقيقة تعرضها لوعكة صحية، وأكدت أن حالتها الصحية جيدة، في محاوله منها لـ طمأنة جمهورها الذي كان مولعا خلال الساعات الماضية بمعرفة آخر تطورات حالتها الصحية.

وتتواجد سوسن بدر بالوقت الحالي بمهرجان العلمين وهى بحالة جيدة، حيث تشارك في ورش التمثيل لمهرجان نبتة.

وكانت منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية قد ضجت بأنباء تفيد تعرض الفنانة سوسن بدر لأزمة صحية مفاجئة، على إثرها نقلت إلى أحد المستشفيات وإجراء عملية جراحية عاجلة في العمود الفقري بعد شعورها بالتعب الشديد، وخضوعها حاليا لجلسات العلاج الطبيعي بالمنزل.

فعاليات مهرجان نبتة

وأعلن أحمد أمين رئيس المهرجان، خلال الفترة الماضية، عن تدشين مهرجان للطفل ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية، مضيفًا أن هذا المهرجان هو الأول للطفل داخل جمهورية مصر العربية، وسوف يشمل الكثير من الأنشطة، إلى جانب وجود لجنة تحكيم مكونة من فئتين: الأولى تشمل مجموعة من خبراء صناعة محتوى الطفل، والفئة الثانية تتكون من مجموعة من الأطفال القادرين على مناقشة الأعمال المقدمة في هذه الدورة.

آخر أعمال سوسن بدر

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة سوسن بدر، هو الجزء الثاني من الفيلم الوثائقي «أم الدنيا»، لـ المخرج محمود رشاد، تم عرضه عبر منصة WATCH IT الرقمية وحقق العمل نجاح فني وجماهيري كبير.

ودارت أحداث فيلم أم الدنيا 2 في رحلة مثيرة مدتها 2000 عام، ويهدف العمل إلى تفسير تنوع الهوية المصرية عن طريق التعرف على الحضارات التي حلت على مصر وامتزجت بها وأضافت إليها العديد من العناصر المختلفة.

اقرأ أيضاًحقيقة مشاركة محمد فراج في مارثون رمضان 2025

محامي عصام صاصا للقاضي: موكلي ولد يتيما الأب والأم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: سوسن بدر الفنانة سوسن بدر سوسن بدر

إقرأ أيضاً:

شبيهة رضوى الشربيني تعلق بعد نشر صورتها: فرحتني جداً

نشرت الإعلامية رضوى الشربيني عبر حسابها بموقع إنستجرام صورة لفتاة تشبهها بدرجة كبيرة، معلقة: "إيه ده، دي شبهي أكتر مني، مين دي يا جماعة".

شبيهة رضوى الشربيني 

من ناحيتها، عبرت الفتاة شبيهة رضوى الشربيني عن سعادتها بخطوة رضوى الشربيني نشر صورتها عبر صفحتها والتعلق على الشبه بينهما، وقالت في تصريح لإحدى المواقع: صاحية من النوم مخضوضة واتفاجئت، وكنت عامله اللوك دا من شهرين والناس كلها كانت بتقولي إني شبه رضوى الشربيني وكانوا بيعملولها منشن.

أضافت: فرحت من تعليق رضوى الشربيني ونشر صورتي لأنها جميلة ولذيذة وأنا بحبها جدًا وهي متواضعة وبترد على الكومنتات كلها بعد نشر الصورة.

على جانب آخر، كانت انتشرت شائعات شهر يونيو الماضي حول زواج الإعلامية رضوى الشربيني، بعد تداول فيديو لها من كواليس برنامجها هي وبس المذاع عبر شاشة قناة CBC سفرة، خلال تهنئة فريق عمل البرنامج لها، الأمر الذي جعل الجمهور يعتقد أن الإعلامية عقدت قرانها دون الإعلان وكشف هوية عريسها.

وكشفت مصادر أن الفيديو المنتشر لـ رضوى الشربيني، كان مزحة من فريق إعداد برنامجها هي وبس المذاع، وذلك بسبب ارتدائها اللون الأبيض بالكامل، الأمر الذي جعلها تشبه العرائس، بجانب أن الفيديو تم تصويره خلال تحضيرات رضوى لـ حلقة الفنانة اللبنانية ماجي بوغصن.

مقالات مشابهة

  • شبيهة رضوى الشربيني تعلق بعد نشر صورتها: فرحتني جداً
  • وزير الثقافة يكرم 116 من الفائزين بجوائز الدولة خلال الـ6 سنوات الماضية
  • مهرجان الإسكندرية السينمائي يعلن اسم الفنانة نيللي نجمة الدورة 40
  • هنا شيحة تنضم إلى لجنة تحكيم مهرجان «سلا» لـ سينما المرأة بالمغرب
  • القيادة المركزية الأمريكية: تدمير 3 مسيرات ومنظومتي صواريخ للحوثيين خلال الـ24 ساعة الماضية
  • خلال الساعات الماضية.. 33 شهيداً في مجازر إسرائيلية جديدة بغزة
  • أكثر من (4.5) مليار دولار قيمة الصادرات الإيرانية للعراق خلال الأشهر الأربعة الماضية
  • أعلاها بورزازات.. مقاييس أمطار الخير المسجلة بالمملكة خلال الـ 24 ساعة الماضية
  • إعلام عبري: حزب الله أطلق نحو 100 صاروخ شمال إسرائيل خلال الـ ٢٤ ساعة الماضية
  • بالموڤ.. سوسن بدر تتألق في حفل الدير جيست (صور)