بوابة الفجر:
2024-09-10@14:08:19 GMT

صراخ زوجة عصام صاصا بعد الحكم عليه (صور)

تاريخ النشر: 11th, August 2024 GMT

دخلت جهاد أحمد زوجة مطرب المهرجانات عصام صاصا في حالة انهيار عصبي وصراخ بعد الحكم عليه بالسجن ٦ شهور بتهمة تعاطي المواد المخدرة ودهس شخص بالجيزة.

 

وقال محمد حمودة محامي عصام صاصا أن ظهور المخدرات في تحليل عصام صاصا بسبب تناوله لدواء الكونجستال وادوية البرد، وهو ما يفسر أن معظم محري التحاليل تظهر نتائجهم إيجابية.

 

واستشهد محامي عصام صاصا، بواقعة أحمد فتوح التي حدثت على الطريق الساحلي، قائلا هل لاعب المنتخب الوطني الشهير يتعاطى المخدرات كيف يحدث ذلك، وبالمثل التحليل إيجابي في قضية موكلي بسبب ادوية نزلات البرد.

 

قال المحامي محمد حمودة دفاع عصام صاصا مطرب المهرجانات: ان موكلي غلبان والمطربين هما اللي دفعوا الاتعاب، مؤكدا ان عصام لم يترك الضحية لوحده بدل طلب الإسعاف وابكي حزنا على المتوفي".


وأضاف حمودة: عصام صاصا غلبان ويتيم الأب والأم وبيسرف على أسرة كاملة، مشيرا " الغلبان مبتعملهوش حساب".

وبدأت محكمة جنايات جنوب القاهرة، جلسة محاكمة عصام صاصا مطرب المهرجانات لاتهامه بدهس شخص بسيارته أعلى الطريق الدائري بالطالبية وتعاطي المواد المخدرة، بعدما تحفظت أجهزة الأمن عليه أمس، بعد وصوله إلى مطار القاهرة.

وصل، منذ قليل مطرب المهرجانات عصام صاصا لمحكمة جنايات جنوب القاهرة بزينهم، لنظر ثاني جلسات قضية حادث الطريق الدائري وتعاطي المواد المخدرة.


وتحفظت أجهزة الأمن على عصام صاصا مطرب المهرجانات، امس السبت، بعد وصوله إلى مطار القاهرة، وتم ترحيله إلى مديرية أمن الجيزة، تمهيدا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، بعد صدور قرار بضبطه وإحضاره، لاتهامه بالتسبب في مصرع موظف، أعلى الطريق الدائري، تحت تأثير المخدر.

واصطحبت قوة أمنية بمديرية أمن الجيزة عصام صاصا مطرب المهرجانات، من قسم شرطة الطالبية، إلى محكمة جنوب الجيزة؛ لعرضه على نيابة جنوب الجيزة؛ لإعلانه بأمر الإحالة ثم إعادته للقسم.

 

تعاطي عصام صاصا للمخدرات


وثبت بتقرير الطب الشرعي الخاص بعصام صاصا، ظهور آثار لمخدر الحشيش، وأيضا الترامادول، وأيضا مشتقات الميثامفيتامين..

 

اعترافات مطرب المهرجانات

واعترف مطرب المهرجانات، خلال التحقيقات، بدهس شاب والتسبب في وفاته أعلي الطريق الدائري، أنه أثناء سيره بالسيارة الخاصة به تفاجئ بوجود شاب أمام سيارته يحاول مرور الطريق وقام بدهسه دون قصد.

 

وافاد مطرب المهرجانات، أنه حاول إسعاف الشاب الذي صدمه بسيارته ودفعته السيارة أمامها عدة أمتار ولكن دون جدوى ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته.
 

إجراء تحليل مخدرات

وقررت النيابة عرض المتهم عصام صاصا على مصلحة الطب الشرعي لأخذ عينة من دمائه وإجراء تحليل مخدرات لبيان تعاطيه مواد مخدرة من عدمه ومدى تيقظه وقت الحادث.

 

وكانت النيابة العامة بجنوب الجيزة، قررت في وقت سابق إخلاء سبيل مطرب المهرجانات "عصام صاصا" بكفالة 30 ألف جنيه، بعد صدمه شخص والتسبب في مصرعه أعلى دائري في الطالبية.

 

كما قررت النيابة العامة بجنوب الجيزة انتداب لجنة فنية من مهندسي الإدارة العامة للمرور بالجيزة لفحص سيارة مطرب المهرجانات عصام صاصا عقب دهسه شاب أعلى الطريق الدائري، والتسبب في وفاته.

إحالة المطرب عصام صاصا للجنايات


وقرَّرت النيابة العامة، إحالة مطرب المهرجانات عصام صاصا للمحاكمة الجنائية لاتهامه بتعاطي المواد المخدرة والقتل الخطأ والتسبب في وفاة سائق عقب دهسه بسيارته للمحاكمة الجنائية.

 

وتضمن أمر إحالة المطرب عصام صاصا، في القضية رقم 6735 لسنة 2024 المقيدة برقم 2527 لسنة 2024 كلي جنوب الجيزة ان نيابة جنوب الجيزة الكلية برئاسة المستشار محمود غيطاس المحامي العام الأول لنيابة جنوب الجيزة الكلية، تتهم المطرب عصام طه طلعت الشهير بـ عصام صاصا، 24 عاما طالب ومطرب، بأنه في يوم 6 مايو الماضي بدائرة قسم الطالبية بمحافظة الجيزة؛ أحرز بالذات وبقصد التعاطي جوهر الميثامفيتامين المخدر وجوهر الامفيتامين المخدر وجوهر الحشيش المخدر وجوهر الترامادول المخدر، في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.

 

كما قاد السيارة رقم س ي ر 1438 وهو تحت تأثير المخدر وتسبب خطأ في قتل المجني عليه أحمد مفتاح محروس وكان ذلك ناشئًا عن إهماله ورعونته وعدم احترازه بأن قاد سيارته حال تعاطيه لجوهر المخدر فاصطدم بالمجني عليه محدثا إصابته التي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.


وبناء عليه يكون المتهم قد ارتكب الجناية والجنحة بالمواد التي يعاقب عليها قانون هيئة الدواء، وبعد الاطلاع على المادة 214 من قانون الإجراءات الجنائية المعدل بالقانون رقم 170 لسنة 1981، أمرت النيابة بإحالة القضية إلى محكمة جنايات الجيزة بدائرة محكمة استئناف القاهرة لمحاكمته طبقا لمواد الاتهام، وإرفاق صحيفة الحالة الجنائية للمتهم.


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: زوجة عصام صاصا مطرب المهرجانات المواد المخدرة الطریق الدائری جنوب الجیزة على الطریق والتسبب فی عصام صاصا

إقرأ أيضاً:

دارين حداد عضوا في لجنة تحكيم مهرجان الغردقة لسينما الشباب

تشارك النجمة التونسية دارين حداد في عضوية لجنة تحكيم المسابقة الرسمية للأفلام الروائية الطويلة بمهرجان الغردقة لسينما الشباب، في نسخته الثانية التي تنطلق خلال الفترة من 19 وحتى 24 سبتمبر الجاري.

اللجنة تضم كل من الدكتورة إيمان يونس عميد المعهد العالي للسينما، والمخرج الأرميني جيفان أفيتسيان والمنتجة والإعلامية السودانية ليلى إبراهيم، والمخرج الإيطالي إيمانويل جيروسا.

دارين حداد عضوا بـ لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بمهرجان الغردقة

أكّدت داريتن حداد أنَّ تجربة عضوية لجنة التحكيم مسئولية كبيرة لأنها اعتادت مشاركة أعمالها في المهرجانات كمتنافسة، بينما الأمر في التحكيم مختلف، إذ أنها مطالبة بإبداء رأيها في جميع عناصر الفيلم بما فيها الجزء التمثيلي وترشيحها للفوز بالجوائز.

وقالت إنها متشوقة للتجربة ولمشاهدة المدارس السينمائية المختلفة التي تتضمنها أفلام المسابقة الرسمية بخلاف الأفلام المعروضة في برامج مهرجان الغردقة الأخرى، مشيرة إلى أنَّ المهرجانات فرصة كبيرة بالنسبة للممثل يتابع من خلالها رؤى وأفكار صناع الأفلام في دول تقدم سينما متميزة، لكن لا يوجد لها سوق بمنطقتنا العربية لذلك تلعب المهرجانات دورا حيويا في تعريف الجمهور العربي بها ومشاهدتها ومتابعتها فيما بعد.

يُشار إلى أنَّ دارين شاركت كممثلة في العديد من الأعمال السينمائية المصرية منها: سعيكم مشكور إخراج عادل أديب، والفيل الأزرق إخراج مروان حامد، وحملة فريزر والملكة إخراج سامح عبدالعزيز، وعلي بابا إخراج وليد الحلفاوي، وفارس إخراج رؤوف عبدالعزيز، وجروب الماميز إخراج عمرو صلاح، والعديد من المسلسلات المصرية منها «فرقة ناجي عطاالله وفيرتيجو وزي الورد وصدفة ونصيبي وقسمتك وفي غمضة عين والأسطورة وستات بيت المعادي وبين عالمين وبابلو والضاحك الباكي والمسلسل السوري سوق الحرير».

مقالات مشابهة

  • زوجة عصام صاصا تكشف حقيقة طلب خلوة شرعية في السجن
  • ماذا قالت «الجنايات» في حيثيات حبس «صاصا» بعد دهس مواطن تحت تأثير المخدر؟
  • تحليل عصام صاصا يثبت تعاطيه 4 أنواع من المخدرات.. تفاصيل
  • «مبتصرفش عليه».. حيثيات الحكم على المتهم بقتل طليقته في الأزبكية
  • دارين حداد عضوا في لجنة تحكيم مهرجان الغردقة لسينما الشباب
  • حدث وأنت نائم| حيثيات حكم حبس «عصام صاصا».. وجريمة قتل بالحي الراقي
  • قبل الحكم عليه.. أرقام مرتبطة بقضية سفاح التجمع
  • 4 أصناف ضمن جدول المخدرات.. ننشر حيثيات حكم حبس «عصام صاصا»
  • سياحة المهرجانات والمغامرات في بدية
  • وسط صراخ النساء.. مليشيات الحوثي تقتحم منزل الشيخ شاكر الهتاري بصنعاء وتطرد أبناءه وبناته منه بالقوة