بوابة الوفد:
2024-09-10@14:06:00 GMT

رئيس جامعة سوهاج يجتمع بمجلس أمناء الكليات

تاريخ النشر: 11th, August 2024 GMT

عقد الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج اجتماعاً مع أمناء الكليات ومديري عموم الإدارات، وذلك فى إطار استعدادات الجامعة لبدء العام الدراسي الجديد، ومتابعة خطة الكليات لإستقبال الطلاب الجدد والقدامي، بحضور المحاسب اشرف القاضي امين عام الجامعة.

وبدأ النعماني الإجتماع بتوجيه التهنئة لأمناء الكليات الجدد والقدامي، مؤكداً علي أهمية دور الجامعة فى تقديم خدمة تعليمية متميزة وفقاً لأحدث النظم ومعايير الجودة للطلاب، موضحاً ان الإجتماع ناقش احتياجات الكليات وتوفير الخدمات اللازمة التي تؤهل كل كلية للقيام بمهامها على أكمل وجه، بالتزامن مع استعداد الجامعة لبدء العام الدراسي الجديد.

وثمن رئيس الجامعة جهود القيادات الإدارية وجميع العاملين بالكليات وتفانيهم في العمل للإرتقاء بالعملية التعليمية، مطالباََ بإستمرار متابعة إدارات الكليات، واحتياجات الطلاب التعليمية.

لافتاً الي ضرورة الإستمرار فى ميكنة كافة الأعمال بالجامعة فى ظل سعيها لتكون رائدة فى مجال التحول الرقمى بين الجامعات المصرية.

وأشار أشرف القاضي إلى أن رئيس الجامعة قد وجه بضرورة عقد هذا الاجتماع بشكل دوري، للوقوف على احتياجات الكليات، مشيرًا إلى أن تقدم الجامعة وتحقيقها للريادة في المجالات المختلفة هو نتاج عمل جماعي، موضحاً انه خلال الإجتماع تمً الوقوف علي استعدادات الكليات من القاعات والمعامل وغيرها، وتلبية كافة احتياجات الكليات قبل بدء العام الدراسي الجديد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد سوهاج حسان النعمانى استعدادات

إقرأ أيضاً:

ضمن مبادرة 100 مليون شجرة.. جامعة سوهاج تواصل زراعة الأشجار المثمرة

تواصل جامعة سوهاج استكمال زارعة ١٠٠٠ شجرة مثمرة، وذلك ضمن المبادرة الرئاسية التي أطلقها فخامة الرئيس السيسي لزراعة ١٠٠ مليون شجرة مثمرة، وبالتعاون مع مؤسسة هنجملها، وذلك بمقر الجامعة الجديد.

وفي هذا السياق تابع الدكتور حسان النعماني، رئيس الجامعة اعمال التشجير بالمقر الجديد، مؤكداً حرصه علي المتابعة المستمرة وضرورة مشاركة الجميع بالمبادرة بغرس شجرة مثمرة، وذلك لتشجيع أفراد المجتمع الجامعي على الإهتمام بثقافة التشجير التي تعد أحد السلوكيات الهامة التي تحمل مردوداً بيئياً، الي جانب الحد من الآثار السلبية لتغير المناخ، وإعلاء قيم الجمال، و نشر ثقافة الاستدامة البيئية، مشيرًا إلى أهمية التنسيق والتعاون بين كافة الجهات ذات الصلة سواء الحكومية وغير الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني لنشر ثقافة التشجير.

وأشار الدكتور ياسر عبد الفتاح محمود مدير عام الشئون الإدارية الي انه تم زراعة ١٠٠٠ شجرة مثمره في شهر سبتمبر الماضي، وجاري الآن زراعة ١٠٠٠ أخرى مثمرة زيتون ومانجو وبرتقال وتين.

مقالات مشابهة

  • رئيس مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية يناقش مع محافظ القليوبية بحث سبل التعاون
  • جامعة النيل الأهلية تحتفل بتخريج دفعة جديدة
  • بدء الدراسة في جامعة باديا العام الدراسي الجديد
  • تكريم مستشار رئيس الجمهورية من جامعة إسلسكا
  • رئيس مجلس أمناء جامعة باديا: ننافس في تقديم تعليم ذو جودة وفارق
  • 9 استعدادات من جامعة بنها قبل بداية العام الدراسي الجديد.. تفاصيل
  • رئيس جامعة بنها يستعرض الاستعدادات النهائية للعام الدراسي الجديد
  • رئيس جامعة أسيوط يتابع انطلاق أعمال الكشف الطبي للطلاب الجدد المرشحين للقبول بالكليات للعام الجامعي الجديد   
  • ضمن مبادرة 100 مليون شجرة.. جامعة سوهاج تواصل زراعة الأشجار المثمرة
  • جامعة سوهاج تواصل زراعة أشجار الزيتون والمانجو