بوابة الفجر:
2024-09-10@14:13:00 GMT

بإطلالة صيفية.. عائشة بن أحمد تخطف الأنظار

تاريخ النشر: 11th, August 2024 GMT

شاركت الفنانة عائشة بن أحمد، جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام، صورة جديدة لها بإطلالة صيفية.

أحدث ظهور لـ عائشة بن أحمد

 

وظهرت عائشة بن أحمد، مرتدية فستانا مفتوحا باللون الأصفر وبه نقشات ليكشف عن جمالها ورشاقتها، اعتمدت مكياجا يبرز جمال بشرتها الطبيعي، تركت شعرها الذهبي الطويل منسدلا بين كتفيها بطريقة الكيرلي.

 أحدث أعمال عائشة بن أحمد

 

ومن ناحية أخرى، انضمت الفنانة عائشة بن أحمد لقائمة أبطال مسرحية "عملوها إزاي" التي تشارك بها في فعاليات مهرجان العلمين، وذلك بدورته الثانية أمام الفنان كريم محمود عبد العزيز، تدور في إطار كوميدي أثناء تحقيق أشهر محقق في حل أصعب ألغاز الجرائم ومعه مساعده عن جريمة حدثت في لوكيشن تصوير نجم شهير لتدور بينهم مجموعة من الأحداث الكوميدية، وهي من بطولة كريم محمود عبدالعزيز، عائشة بن أحمد، سليمان عيد، حمدي المرغني ومحمد أسامة (أوس أوس).

آخر أعمال الفنانة عائشة بن أحمد

 

وكان آخر أعمال الفنانة عائشة بن أحمد هو مسلسل “دون سابق إنذار”، من بطولة آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، إسلام حافظ، جهاد حسام، أحمد على ماهر، نهال عنبر، حنان سليمان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل قصة ومعالجة درامية ألمى كفارنة وسيناريو وحوار كلًا من عمار صبرى وسمر طاهر وكريم الدليل، وإخراج هانى خليفة وإنتاج شركة blue bee للمنتج محمد مشيش.

قصة مسلسل دون سابق إنذار

 

وتدور أحداث مسلسل دون سابق إنذار في إطار تشويقي حول قصة طفل تكتشف والدته بمحض الصدفة إصابته بمرض السرطان لتبدأ رحلتها معه في العلاج، والصراعات التي تشهدها مع والده، إذ تنشأ العديد من الخلافات بينهما في إطار تشويقي.

آخر أعمال عائشة بن أحمد في السينما

 

وأيضا آخر أعمالها في السينما هو فيلم «ريتسا»، من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم ومن ضمن تلك النجوم محمود حميدة، وأحمد الفيشاوي، أمير المصري، كارولين عزمي، وتدور قصة فيلم ريتسا في إطار من الرومانسية حول ثلاث قصص من الحب في أزمنة وأماكن مختلفة وتسيطر عليهم طابع الدراما والغموض ولكن في النهاية يكون هناك رابط يدمج الثلاث قصص مع بعضهم.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث ظهور لـ عائشة بن أحمد آخر أعمال الفنانة عائشة بن أحمد آخر أعمال عائشة بن أحمد عائشة بن أحمد الفنانة عائشة بن أحمد آخر أعمال فی إطار

إقرأ أيضاً:

قريبا.. مي سليم تروج لمسلسل «روج أسود» (صور)

شاركت الفنانة مي سليم، صورا من كواليس مسلسل «روج أسود» بطولة النجمة داليا مصطفى، ورانيا يوسف، والمقرر عرضه قريبا عبر شاشات التلفزيون.

ونشرت مي سليم، الصور، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» وعلقت عليها قائلة: «مسلسل روج اسود، قريبا».

View this post on Instagram

A post shared by Mai Selim (@maiselim)

مسلسل روج أسود

تدور أحداث مسلسل روج أسود، في إطار اجتماعي تشويقي، حول أحداث حقيقية من داخل محكمة الأسرة المصرية، والعمل مكون من 30 حلقة، ومن المقرر عرضه مطلع العام المقبل.

أبطال مسلسل روج أسود

يضم مسلسل روج أسود، عدد من نجوم الفن أبرزهم: رانيا يوسف، داليا مصطفى، مي سليم، لقاء الخميسي، فرح الزاهد، كريم العمري، عابد عناني، محمد الدسوقي، سيناريو أيمن سليم، إخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

آخر أعمال مي سليم

وكانت آخر أعمال مي سليم، هو مشاركتها في فيلم «بنقدر ظروفك»، بطولة أحمد الفيشاوي، نسرين طافش، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، إبرام سمير، طاهر أبوليلة، ومن تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

اقرأ أيضاًلقاء الخميسي تنضم لمسلسل «روج أسود» بطولة رانيا يوسف

فرح الزاهد تروج لمسلسل روج أسود بهذه الطريقة «صورة»

مقالات مشابهة

  • تامرشلتوت يُبهر متابعيه بإطلالة جديدة من أمام سيارة إيلون ماسك الجديدة عبر إنستجرام
  • أبرزهم العاشق وانترفيو.. قائمة أعمال شهر سبتمبر 2024
  • مسلسلات رمضان 2025.. تغيير اسم مسلسل هنا الزاهد لـ «نسخة واحدة لا تكفي»
  • قريبا.. مي سليم تروج لمسلسل «روج أسود» (صور)
  • تعرف على آخر التطورات الصحية لـ بدرية طلبة
  • خطفت الأنظار في حفل زفاف محمود شاهين.. من هي إلهام صفي الدين؟
  • بصور عفوية.. نيرمين الفقي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • بإطلالة بسيطة.. كارولين عزمي تبهر جمهورها بأحدث ظهور
  • محمد رجب يشارك فى مسلسل جديد رمضان 2025
  • كريم محمود عبدالعزيز بطل فيلم "الهنا اللي أنا فيه"