كتب- محمد صلاح:
قالت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، في بيان، إنه في حوالى الساعة الواحدة والنصف ظهرًا، شب ‏حريق محدود في أحد محولات محطة محولات إيتاى البارود، بسبب حدوث قصر على عوازل الاختراق "خلل كهربائي".

وأضافت الوزارة، أنه نتج عن الحريق خروج محولين آخرين من الخدمة، الأمر الذى أدى إلى فصل التغذية الكهربائية عن بعض القرى التابعة لمدينة دمنهور وضواحيها فور تدخل قوات الحماية المدنية وفصل التغذية عن المحطة، تمو إعادة الكهرباء لكافة المباني والمنشآت الحيوية من مستشفيات ومحطات مياه وغيرها.

وأشارت إلى أنه تمت السيطرة على الحريق خلال 15 دقيقة، وجارى إعادة تشغيل محولات المحطة، وتوفير مصادر تغذية بديلة وإعادة التيار الكهربائي إلى معظم المناطق التي كانت قد تضررت من خروج المحطة من الخدمة وتم الاستعانة بمولدات الطوارئ المتنقلة للعمل في بعض القرى إلى أن تم تغذيتها من الشبكة الكهربائية.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أولمبياد باريس 2024 أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان حريق محطة محولات إيتاي البارود الكهرباء

إقرأ أيضاً:

سناء منصور تكشف عن كواليس ذكرياتها مع فؤاد المهندس: لن أنسى له هذه الخدمة

تحدثت الإعلامية سناء منصور، خلال برنامجها «السفيرة عزيزة»، عن موقف لا تنساه للفنان الراحل فؤاد المهندس، بالتزامن مع ذكرى ميلاده الـ100.

سناء منصور تكشف كواليس ذكرياتها مع فؤاد المهندس

وكشفت سناء منصور، عن موقف حدث مع الفنان فؤاد المهندس خلال برنامجها «السفيرة عزيزة» المذاع عبر قناة «dmc»، قائلة: « أستاذ فؤاد المهندس كلمته من مونت كارلو كنت مذيعة في راديو مونت كارلو، وقلت له إني عايزاه يعملي فوازير رمضان 30 حلقة».

وتابعت سناء منصور: «أنزل مصر أسجلها ونذيعها في شهر رمضان في مونت كارلو، سألته طلباتك إيه؟ قالي مليش طلبات تيجي وأسجلك، 30 حلقة فوازير كتبها نبيل عصمت، وسجلنا الفوازير بلا أي طلب أو مقابل أو أي شيء».

سناء منصور مع فؤاد المهندس

وتابعت سناء منصور: «قعدت 5 أيام في القاهرة علشان نسجل، وتعبت وقلت له أستاذ فؤاد أنا عيانة مش قادرة أنزل، كنت ساكنة في مصر الجديدة وهو في الزمالك، قالي ولا يهمك أنا هجيلك، كان بيجي يقعد 3 أو 4 ساعات ومعانا أستاذ نبيل عصمت ويسجل الفوازير».

فؤاد المهندس

واختتمت سناء منصور حكايتها: «كان إنسان غاية في الرقي والجمال والعظمة، ولن أنسى له هذه الخدمة في حياتي الخدمة الإعلامية دى، راجل كان بيساندني ويقف في ضهري لأني مصرية زيي زيه ».

اقرأ أيضاًابنة المخرج هنري بركات: فاتن حمامة كانت أكثر ممثلة يحب والدي العمل معها

احتفال «dmc» بعيد ميلادها السادس.. سناء منصور تحيي النجوم خلف الكاميرا (صور وفيديو)

سناء منصور تكشف عن الوجه الآخر لـ سعاد حسني

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يتفقد محطة مياه بني أحمد الشرقية
  • محافظ المنيا يتفقد محطة مياه بني أحمد الشرقية ويؤكد على أهمية التوسع المستقبلي
  • محطة كهرباء الفولة “الرديفة” .. “المأكلة” المتجددة
  • إيران تستأنف العمل في محطة شندي المتمة بعد توقف دام عقداً من الزمن
  • الشركة العامة للكهرباء تحمل المؤسسة الوطنية للنفط مسؤولية تذبذب الشبكة وانقطاعات الكهرباء
  • وزير الكهرباء في حكومة تسيير الأعمال المهندس غسان الزامل: خروج عدد من المنشآت الحيوية من الخدمة في مناطق من مصياف جراء العدوان الإسرائيلي على محافظة حماة
  • مدني مكة يخمد حريقًا محدودًا في مرفق تعليمي بحي العوالي
  • الإسكان تكشف تفاصيل المجمعات المدرسية بمدينة السلطان هيثم
  • أسباب الحريق الهائل في ناقلة نفط كانت في طريقها إلى عدن
  • سناء منصور تكشف عن كواليس ذكرياتها مع فؤاد المهندس: لن أنسى له هذه الخدمة