بوابة الوفد:
2024-09-10@14:08:01 GMT

آرسنال يهزم ليون ويحصد كأس الإمارات الودية

تاريخ النشر: 11th, August 2024 GMT

فاز آرسنال على نظيره أولمبيك ليون بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد وديا، في نهائي كأس الإمارات ضمن الاستعدادات للموسم الكروي الجديد.
 

أرسنال يخوض مفاوضات مكثفة لضم ميرينو أرسنال يغري رافينيا للانضمام إلى الفريق


سجل ويليام سالبيا الهدف الأول لـ آرسنال في الدقيقة التاسعة بعد كرة عرضية من رايس، ليضربها المدافع الفرنسي رأسية في شباك الفريق الفرنسي.

 

قبل أن يضيف البرازيلي مجاليهيس الهدف الثاني لفريقه آرسنال بعد كرة عضية من رايس أيضًا، ليضربها اللاعب البرازيلي رأسية في شباك ليون.
 

آرسنال


انتهى اللقاء بفوز آرسنال على ليون بهدفين نظيفين، ليتوج بكأس الإمارات الودية قبل أقل من أسبوع من بداية مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024-2025.
وكان النني رحل عن صفوف نادي آرسنال في الصيف الجاري، بعد نهاية عقده مع الجانرز وقرار المدفعجية بعدم تجديده.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أرسنال نهائي كأس الامارات ليون رايس الإمارات الجانرز

إقرأ أيضاً:

برشلونة يستهدف التعاقد مع نجم أرسنال

وضعت إدارة نادي برشلونة الإسباني أنظارها على النجم توماس بارتي لاعب فريق أرسنال الإنجليزي للتعاقد معه، ضمن خطة العملاق الكتالوني لدعم صفوفه خلال الفترة المقبلة.

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، في تقرير لها أن نادي برشلونة يسعى للحصول على خدمات الغاني توماس بارتي بشكل مجاني عقب انتهاء تعاقده مع الجانرز في صيف عام 2025.

برشلونة واتلتيكو مدريد يتسابقان لضم نجم أرسنال برشلونة يكشف مدة غياب مارك بيرنال

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة برشلونة وضعت خطة التعاقد مع الغاني توماس بارتي، لاعب وسط آرسنال الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفي المقبل، حيث سيكون لاعبًا حرًا بعد انتهاء تعاقده مع النادي الإنجليزي.

برشلونة واتلتيكو مدريد يتسابقان لضم نجم أرسنال

أكدت مصادر صحفية اسبانية أن ناديا برشلونة و اتلتيكو مدريد يتصارعان حاليا لضم نجم وسط فريق أرسنال الانجليزي ومنتخب غانا توماس بارتي.

ويعد توماس بارتي أحد اللاعبين الأساسيين في خط وسط نادي أرسنال إلا أنه مع وجود ديكلان رايس و التعاقد مع مايكل ميرينو نجم ريال سوسيداد خلال فترة الانتقالات الصيفية الاخيرة فأن توماس بارتي ستكون مشاركته كلاعب اساسي محل شك كبير.

وبحسب صحيفة الموندو ديبورتيفو الاسبانية فأن نادي برشلونة و نادي اتلتيكو مدريد يرغبان في ضم توماس بارتي خاصة وان توماس بارتي سبق له اللعب بنادي اتلتيكو مدريد اما برشلونة فأن يرغب وبشدة في دعم مركز لاعب الوسط المدافع.

واضافت الموندو ديبورتيفو : تعاقد توماس بارتي مع ارسنال سينتهي في الصيف القادم ويبدو مرشحا لعدم تجديد التعاقد ويوجد اهتمام به من جانب عدة اندية اخرى مثل يوفنتوس الايطالي و ناديا الاهلي و الهلال السعوديان.

مقالات مشابهة

  • دوري الأمم الأوروبية: فوز فرنسا على بلجيكا بهدفين دون رد
  • برشلونة يستهدف التعاقد مع نجم أرسنال
  • السودان يخسر بهدفين مقابل هدف أمام أنغولا
  • أرسنال يخطط لاستعادة لاعبه خلال الموسم المقبل
  • منتخب سورية الأول بكرة القدم يحرز لقب بطولة الهند الودية الدولية
  • بني ياس يهزم دبا الحصن ويتأهل إلى ربع النهائي
  • «الأبيض الأولمبي» يلتقي البحرين في «الودية الثانية»
  • الشارقة يهزم خورفكان ويتأهل لدور الثمانية
  • بالتسوية الودية..  استرجاع 7870 ريال لمستهلك في شمال الشرقية
  • تشكيل الزمالك أمام الشرطة العراقي في المباراة الودية