أشادت الإعلامية عزة مصطفى، مقدمة برنامج «الساعة 6»، بفعالية وأحداث وأنشطة مهرجان العلمين «العالم علمين» في نسخته الثانية المقام، خلال الفترة الحالية بمدينة العلمين الجديدة، موضحة أنّ المهرجان خلق حالة مميزة وعالمية على أرض مدينة العلمين.

فعاليات وأحداث مميزة بمدينة العلمين

وأوضحت «مصطفى»، خلال تقديم برنامج «الساعة 6»، المُذاع عبر شاشة «الحياة»، اليوم الأحد، أنّ كل يوم هناك فعاليات وأحداث مميزة بمدينة العلمين من حفلات وفعاليات ترفيهية وثقافية وأخرى رياضية.

واستعرضت التعليقات الواسعة من النجوم عن التنظيم الجيد لمهرجان العلمين، قائلة: «حالة انبهار من النجوم بالفعاليات المميزة في المهرجان، عمرو دياب وجه الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وكل من ساهم في وجود تنظيم هذا الحفل، وديانا حداد أنه مؤمنة بأن جمال مدينة العلمين الجديدة تفوق على المالديف».

 

وتابعت: «الفنان كريم عبدالعزيز أشاد بالمهرجان وأعرب عن سعادته، بأنه يعرض هذه المسرحية بالمهرجان، وكشف عن سعادته بالتعاون مع الشركة المتحدة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العلمين العلمين الجديدة عزة مصطفى الإعلامية عزة مصطفى

إقرأ أيضاً:

انطلاق فعاليات "مهرجان ظفار السينمائي الدولي"

 

صلالة- خالد بن سالم السيابي

تنطلق مساء اليوم فعاليات مهرجان ظفار السينمائي الدولي، تحت رعاية صاحب السمو السيد مروان بن تركي آل سعيد محافظ ظفار، وذلك بمجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفية.

وسيضم المهرجان في نسخته الأولى حفل الافتتاح الذي سيتم خلاله تكريم العديد من النجوم وضيوف المهرجان الذين قدموا للساحة الفنية والسينمائية العديد من الأعمال التي أسهمت في تطور مجال السينما والفن.

ويتضمن المهرجان الذي يستمر حتى 11 سبتمبر الجاري، العديد من الفعاليات المتمثلة في ورشتين للمهتمين بالأعمال الفنية السينمائية يقدمها متخصصون في هذا الجانب، كما ستضم أيام المهرجان استعراض الأفلام المشاركة والمتأهلة في مسابقات المهرجان والبالغ عدد 41 فيلما وثائقيا وروائيا من مختلف دول العالم.

وستقام خلال أيام انعقاد المهرجان جلسة "سيرة ومسيرة" للفنانين والتعرف عليهم عن قرب، كما ستضم فعاليات المهرجان العديد من الزيارات والجولات السياحية لتعريف المشاركين والضيوف بما تزخر به المحافظة من معالم سياحية.

 

مقالات مشابهة

  • توقيع اتفاقية تبادل محتوى درامي وبرامجي بين المتحدة للخدمات الإعلامية وقناة "هي"
  • «المتحدة للخدمات الإعلامية» توقع اتفاقية لتبادل المحتوى الدرامي والبرامجي مع قناة «هي»
  • محافظ الجيزة يشهد فعاليات افتتاح جامعة باديا بمدينة أكتوبر الجديدة
  • بدء فعاليات أول أولمبياد دولي للذكاء الاصطناعي (IAIO) بمشاركة أكثر من 25 دولة بمدينة الرياض
  • رئيس شباب النواب: الشركة المتحدة للرياضة أعادت مصر للريادة الإعلامية
  • اليوم.. انطلاق فعاليات «أسبوع الخير» بمدينة العريش لدعم 4 آلاف أسرة
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • مصطفى بكري يشارك جمعية رعاية الأيتام الاحتفال بالمولد النبوي.. ويفتتح فعاليات القافلة الطبية لمستشفى الناس بـ قنا
  • انطلاق فعاليات "مهرجان ظفار السينمائي الدولي"
  • وزير الإسكان يتفقد أعمال المرافق والطرق بتوسعات مدينة "الشيخ زايد" والحزام الأخضر بمدينة "6 أكتوبر"