حدد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، العناصر التي سيعتمد عليها في خط الهجوم أمام أتلانتا الإيطالي بمباراة كأس السوبر الأوروبي.

فينيسيوس ورودريجو يقودان هجوم ريال مدريد أمام أتلانتا

أفادت صحيفة “ماركا” الإسبانية بإن أنشيلوتي سيضع الثنائي الهجومي البرازيلي فينيسيوس جونيور ورودريجو في تشكيل ريال مدريد الأساسي أمام أتلانتا.

ونجح ريال مدريد، في تدعيم خط هجومه هذا الصيف بالتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي قادمًا من باريس سان جيرمان والبرازيلي الواعد إندريك من بالميراس.

عاجل.. نيكو ويليامز يكشف قراره النهائي بشأن الانتقال إلى برشلونة الصحف الأوروبية صباح اليوم.. ماركا: إصابة لاعب ريال مدريد بالصليبي وموندو ديبورتيفو: برشلونة يُمهل ويليامز

ومن المقرر أن تقام مباراة كأس السوبر الأوروبي بين ريال مدريد وأتلانتا الإيطالي يوم الأربعاء الموافق 14 أغسطس الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً.

ويحتضن ملعب “وارسو الوطني” في بولندا، موقعة السوبر الأوروبي بين ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا، وأتلانتا الحاصل على لقب اليوروباليج.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أتلانتا أتلانتا الإيطالي البرازيلي فينيسيوس جونيور الإيطالي كارلو أنشيلوتي السوبر الأوروبي الفرنسي كيليان مبابي تشكيل ريال مدريد هجوم ريال مدريد تشكيل ريال مدريد الأساسي فينيسيوس جونيور كارلو أنشيلوتي كأس السوبر الأوروبي السوبر الأوروبی ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

لابورت ينفي وجود أي مفاوضات مع ريال مدريد

ماجد محمد

نفي إيمريك لابورت مدافع النصر، وجود أي مفاوضات مع نادي ريال مدريد الإسباني للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال اللاعب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة سويسرا اليوم الأحد في بطولة دوري أمم أوروبا، لم يكن هناك وجود أي مفاوضات مع ريال مدريد، مؤكدًا أنه لم يتواصل معه أحد.

يستعد لابورت لمواجهة الأهلي في الجولة الثالثة من منافسات الدوري السعودي الجمعة المقبلة.

تعثر النصر بالتعادل أمام الرائد وفاز على الفيحاء، وحصد 4 نقاط في أول جولتين، ويحتل المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن.

تحدثت تقارير صحفية عديدة عن رغبة بطل أوروبا في ضم اللاعب من العالمي هذا الصيف لتدعيم خط الدفاع.

قدم لابورت مستوى رائع مع منتخب إسبانيا في كأس أمم أوروبا 2024 في ألمانيا وساهم في تتويج لاروخا باللقب، ليتم الحديث عن انضمامه للميرنجي.

مقالات مشابهة

  • تعرف على سر صدمة أنشيلوتي مع ريال مدريد قبل مواجهة سوسيداد في الدوري الإسباني
  • عائدات رونالدو من يوتيوب ستتجاوز راتبه السنوي في ريال مدريد
  • تسريب تشكيلة ريال مدريد أمام سوسيداد.. هجوم مرعب ومفاجأة بشأن زميل روديجر
  • ريال مدريد يستهدف نجم آرسنال
  • نجم ريال مدريد السابق عن فينيسيوس: شخص غير ناضج
  • كوت أوفسايد: ريال مدريد يضع ألونسو وكلوب بديلان لخلافة أنشلوتي
  • مبابي وهالاند يرسمان مستقبل فينيسيوس في ريال مدريد
  • لابورت ينفي وجود أي مفاوضات مع ريال مدريد
  • عاجل.. ريال مدريد يفتقد خدمات هذا الثنائي أمام ريال سوسيداد
  • أنشيلوتي: "ريال مدريد لديه أعظم اللاعبين"