تحدث سيد معوض لاعب النادي الاهلي والمنتخب الوطني الاسبق عن مسابقات الناشئين التابعة لاتحاد الكرة ومرور بعضها بفوضى تنظيمية بتسريح فرق صغيرة في مرحلة عمرية مبكرة.

برسالة عن مشواره .. ميكالي يلمح إلى قرب انتهاء مهمته مع المنتخب الأولمبي

وقال خلال تصريحات إعلامية : "بطولات الناشئين فاشلة، والملاعب سيئة ولن تخرج لاعبًا قويًا، ومعظم الملاعب متهالكة ونجيل صناعي، ومواعيد المباريات غير جيدة، اتحاد الكرة هو الذي ينظم تلك البطولات وهذه البطولات فاشلة بدرجة كبيرة".

وأشار إلى أن قطاع الناشئين في الأندية الكبيرة لم يخرج لاعبين مميزين، ومحمد عبدالمنعم على سبيل المثال لعب في عدة أندية على سبيل الاعارة، حتى عاد من جديد للنادي الاهلي.

وأضاف: "كان في وقت سابق يتم الاهتمام بمنتخب المحافظات ومراكز الشباب، ومنتخبات الصعيد والدلتا وغيرهم، ولكن الان نسمع عن اكاديمية ليفربول واكاديمية باريس سان جيرمان، ولا أريد أن أظلم محمد طارق، لكن هذا نتاج عدم الاهتمام بالقطاعات، فهل لا يوجد مساك قوي في الدوري المصري يصلح للتواجد في منتخب مصر؟ واصبحنا نعاني من أزمة كبيرة في هذا المركز".

وأتم: "بعض المدربين في اتحاد الكرة خائفين من فوز منتخب مصر الاوليمبي بميدالية اولمبية، لأن ميكالي مرشح لتولي منصب في احد المنتخبات والكل خائف على منصبه".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ليفربول الأهلي عبدالمنعم سيد معوض المنتخب الوطني

إقرأ أيضاً:

دموع الفرح للطفل سعيد تُكرم من اتحاد الكرة الإماراتي

كرّم اتحاد الإمارات لكرة القدم المشجع الإماراتي الصغير سعيد المري، الذي كان موجوداً في مدرجات أحمد بن علي في الدوحة لمؤازرة وتشجيع المنتخب الإماراتي في مباراته مع شقيقه القطري، والتي أقيمت الخميس الماضي، وانتهت بفوز "الأبيض" بثلاثية مقابل هدف، وأهدى اللاعبون قميص المنتخب للمشجع سعيد تكريماً له.

وتناقلت وسائل التواصل الاجتماعي لقطة مؤثرة للمشجع سعيد البالغ من العمر 9 أعوام وهو يذرف دموع الفرح لحظة تسجيل الهدف الثالث, فضلاً عن تشجيعه بطريقه مميزة نالت اعجاب الجميع، حيث حرص اتحاد الكرة على توجيه الدعوة له للتواجد في ملعب جامعة نيويورك بجزيرة السعديات للقاء اللاعبين ومتابعة الحصة التدريبية.

فرحة ممزوجة بالدموع مطرزة بحب الوطن ???????? من أصغر وأسعد مشجع في مباراة #قطر_الامارات pic.twitter.com/w6Y6fa0kzj

— عبيد خلفان الغول السلامي (@ObaidAlsalami2) September 6, 2024

وأعرب سعيد عن فرحته الغامرة وسعادته البالغة بوجوده مع اللاعبين والحديث معهم, مؤكداً أنه سيحرص على الحضور في مدرجات إستاد هزاع بن زايد لتشجيع "الأبيض" في مباراته أمام إيران، متمنياً مواصلة تحقيق الانتصارات في التصفيات.

مقالات مشابهة

  • منتخب الناشئين يعود إلى صنعاء بعد إقصائه من بطولة غرب آسيا
  • انفراد.. أول رد من اتحاد الكرة على تأجيل مباراة مصر وبوتسوانا
  • نجم المنتخب السابق: فوز مصر على كاب فيردي طبيعي
  • لاعب الأهلي السابق : مفاوضات بن رمضان أصبحت "دمها ثقيل"
  • أيمن يونس: المرحلة المقبلة تحتاج إلى زيارة التنسيق بين اتحاد الكرة وجهاز المنتخب
  • طرد منتخب الناشئين العراقي من محل إقامته في عمان
  • دموع الفرح للطفل سعيد تُكرم من اتحاد الكرة الإماراتي
  • أحمر الناشئين يُغادر غرب آسيا.. وجدل الأعمار يستمر!
  • اتحاد الكرة يستغرب قرار غرب آسيا بخسارة الناشئين ويعلق أنشطته كافة مع بطولاته
  • اليمن يحتج على إيقاف لاعبي الناشئين ويهدد باللجوء إلى القضاء الرياضي