أعرب محمد سمير، شقيق بطلة رفع الأثقال سارة سمير، عن سعادته لفوز شقيقته بالميدالية الفضية في أولمبياد باريس، قائلا: "ألف مبروك لمصر كلها".

وكالة الأنباء الإيرانية: الحرس الثوري يجري مناورات عسكرية في غرب إيران "حياة كريمة": فترة الإجازة الصيفية الأهم في إعادة بناء الوعي والفكر الشبابي فوز سارة سمير في أولمبياد باريس

وقال سمير، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الساعة 6" المذاع عبر فضائية "الحياة"، مساء الأحد، إن سارة لها طقوس خاصة يوم البطولة حيث إنها تنعزل عن الجميع وتراجع انتصاراتها، لافتا إلى أن بكاء سارة بعد فوزها بالفضية بسبب حجم المجهود الذي تبذله أثناء التدريب ورغبتها في تحقيق أفشل نتائج، مضيفا: "ربنا يكون في عون كل الأبطال".

وأشار إلى أنه فور اتصال السيدة إنتصار السيسي بشقيقته سارة لتهئتها قامت بالاتصال عليه، معلقا: "سارة فرحت جدا بالاتصال"، لافتا إلى أن والد سارة متوفي، ووالدتها دائما تدعو لهم. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سارة سمير رفع الاثقال أولمبياد باريس فضائية الحياة

إقرأ أيضاً:

بهذه الطريقة.. إبرام سمير يحتفل بـ عيد ميلاده

احتفل النجم إبرام سمير عبر حسابه الشخصي علي موقع انستجرام، بعيد ميلاده الـ 32،بعدما نشر صورا جديدة، وعلق عليها "رسميًا ٣٢".

 

وتفاعل عدد كبير من الجمهور والمتابعين مع الصور، معلقين "مش باين والله، عمرو دياب التاني معانا، اكيد قصدك ٢٣، عليا النعمة ١٤ سنة".

نبذة عن إبرام سمير 

 

اشتهر إبرام سمير بأدائه الفني من أول عمل فني بـ "مسرح مصر"، درس بكلية الطب جامعة عين شمس، ثم انضم إبرام عام 2013 لفريق عمل تياترو مصر ضمن فريق الممثلين بقيادة أشرف عبد الباقي، ليقدموا مسرحياتهم، التي حازت على إعجاب واسع من الجمهور، يمارس مهنة الطب تخصص الباطنة كان يعمل مع والده في العيادة، كما أنه يعمل كمتدرب في جراحة السمنة، شارك في العديد من الأعمالة السينمائية والدرامية ومنها مسرح مصر، فيلم البطة الصفراء، مسلسل إكس لانس، مسلسل اللعبة، مسلسل الواد سيد الشحات، مسلسل فكرة بمليون جنيه، مسلسل عمر ودياب، فيلم أحمد نوتردام،فيلم الفندق، فيلم إنت إية. 

آخر أعمال الفنان إبرام سمير

 

وكان آخر أعمال الفنان إبرام سمير هو فيلم درويلة والذي طرح مؤخرًا في دور العرض السينمائي، والذي شارك فيه كل من: عمرو عبد الجليل، محمود عبد الغني  أيتن عامر، حسني شتا، نهال نور، محمد علي رزق، محمود عبد المغني، والعمل من تأليف محمد الدياسطي، وإخراج معوض إسماعيل، وايضا شارك في فيلم سندوتش عيال من بطولة سامح حسين بالإضافة إلى نور قدري وإيمان السيد وإبرام سمير، فضلا عن مشاركة عدد من الأطفال الذين تألقوا على الساحة الفنية في الفترة الأخيرة وهم يوسف صلاح، صاحب أغنية الغزالة رايقة ومنذر مهران وزياد الشرقاوي، تدور أحداثه في إطار تشويقي، يناقش نسب الطلاق المرتفعة في مصر وتأثيرها السلبي على الأطفال، وذلك من خلال قصة محامي على خلاف مع زوجته وهو ما لفت نظره للموضوع، فيقرر أن يطالب بحقوق الأطفال الذين وقع عليهم الضرر نتيجة الخلافات، وحالات الطلاق أو الخلع بين والديهما في مزيج من الكوميديا.

مقالات مشابهة

  • «الإبداع الرياضي» تفتح باب الترشح لأبطال «أولمبياد باريس»
  • أولمبياد باريس تنقذ اقتصاد فرنسا من التباطؤ في الربع الثالث
  • سمير هورامي: المالية الاتحادية توافق على صرف رواتب موظفي الاقليم لشهري آب وأيلول
  • بهذه الطريقة.. إبرام سمير يحتفل بـ عيد ميلاده
  • الفيلر يكشف حقيقة ملامح سارة سلامة
  • «الخدمات الطبية» تطلق قنوات اتصال جديدة لتلقي شكاوى المواطنين
  • حارس باريس سان جيرمان يكشف مثله الأعلي وسبب رحيله عن برشلونة
  • أنباء عن استشهاد نجل شقيق فؤاد شكر في بيروت (صورة)
  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • دموع بطلة في حضن الوزير.. أشرف صبحي يتغنى بسارة سمير |خاص