الأسبوع:
2024-09-10@14:02:36 GMT

نشأت الديهي: ما يبث على تيك توك يسيء للأسرة المصرية

تاريخ النشر: 11th, August 2024 GMT

نشأت الديهي: ما يبث على تيك توك يسيء للأسرة المصرية

أثار الإعلامي نشأت الديهي، خلال برنامجه، قلقًا بالغًا بشأن الاستخدامات السلبية لتطبيق تيك توك في مصر، مشيرًا إلى انتشار ظواهر مثل التسول الإلكتروني والمحتوى المخالف للقيم والمبادئ المجتمعية.

يستعرض «الأسبوع» لزواره ومتابعيه كل ما يخص الـ «تيك توك»، وذلك من خلال خدمة إخبارية شاملة يقدمها الموقع على مدار اليوم من هنا.

أوضح الإعلامي "نشأت الديهي"، خلال برنامجه "بالورقة والقلم"، المذاع على فضائية "ten"، أن هناك سوء استخدام لتطبيق الـ «تيك توك»، وأصبح هناك ظاهرة تعرف بالتسول الرقمي يجب أن يتم دراستها، ووقف الشحاتة التي تطورت الي بعض المشاهد والكلام الخارج، مؤكدًا في كلامه أن ما يحدث على تطبيق التيك توك يسئ الي قيم ومبادئ المجتمع المصري.

وطالب "الديهي" بضرورة اتخاذ إجراءات صارمة لمواجهة هذه الظاهرة وحماية المجتمع المصري من آثارها السلبية، وقام بوصف بعض الفيديوهات التي وصلته عبر تطبيق "التيك توك" بأنها مخجلة، و تسيء للمجتمع المصري وقيمه، قائلا: «بعض الأشخاص يرسلون لي فيديوهات، اندهش من سيدة قاعدة في بيتها فاتحة لايف وتتكلم كأنها تتسول، بتشحت! ثم يبدأ يتطور الحديث إلى كلام وسلوك خارج.. شاهدت مقاطع يندى لها الجبين أنا مكسوف وخجلان».

كما حذر الديهي، من خطورة بعض المحتوى المتداول عبر تيك توك، والذي يروج لأفكار المثلية الجنسية، ويسيء للأسرة المصرية وقيم المجتمع.

وطالب بضرورة مواجهة هذه الظواهر الرقمية الدخيلة على المجتمع المصري، قائلا: «بعض ما يبث على تيك توك وبعض المنصات يسيء للأسرة والمرأة والبنت المصرية والمجتمع بالكامل»

اقرأ أيضاًنشأت الديهي: هناك محاولات لخفض الروح المعنوية لدى الشعب

نشأت الديهي: نحن على أعتاب تغيير جذري في المناخ «فيديو»

ردًا على حمزة زوبع.. نشأت الديهي: «أنتم إفرازات صديدية من هذا المجتمع الطاهر» | فيديو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: برنامج نشأت الديهي نشأت الدیهی تیک توک

إقرأ أيضاً:

نقيب الأشراف: مبادرة بداية جديدة تعكس رؤية القيادة السياسية لتنمية المجتمع المصري

كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

أكد السيد الشريف نقيب الأشراف، أن مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان" التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي هدفها تنمية الإنسان والعمل على ترسيخ الهوية المصرية وإعداد أجيال جديدة تترسخ لديها قيم الانتماء والولاء للدولة المصرية، والحفاظ على مقدرات الوطن والمشاركة بفاعلية فى عملية التنمية الشاملة.

وأضاف نقيب الأشراف، أن المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان" تعكس رؤية القيادة السياسية في تحقيق تقدم شامل للمجتمع المصري من خلال تطوير الإنسان وتعزيز قدراته في جميع المجالات، ونشر الوعي الصحي والثقافي للمواطنين، وتعزيز المهارات للإعداد لسوق العمل في جميع المراحل العمرية.

وأشار نقيب الأشراف، إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي منذ توليه مهام منصبه يتنبى فكرة الاستثمار في البشر وبناء الوعي وهما من أهم قضايا المجتمع المصري وركيزة محورية في تقدم الشعوب، لأنها تقوم على أساس محاولة استكمال بناء منظومة الإنسان ليس فقط من النواحي المادية، ولكن أيضًا من النواحي الأخرى التي تدفع المواطن إلى أن يكون أكثر قوة وتحصينًا في مواجهة المخاطر التي أصبحت تركز بوسائل متعددة على كيفية المساس بجوهر القيم الإنسانية.

وأشار نقيب الأشراف، إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، يضع قضية بناء الإنسان والنهوض الحقيقى بالأسرة المصرية على رأس أولويات التنمية منذ توليه مهام منصبه، فالمبادرات التي يطلقها الرئيس ترسخ لقيم التكافل والتراحم، وتحث على تزكية النفس، وتحسين مستوى الحياة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجا على مستوى الدولة.

مقالات مشابهة

  • نقيب الأشراف: مبادرة بداية جديدة تعكس رؤية القيادة السياسية لتنمية المجتمع المصري
  • الديهي: فرص الوصول إلى هدنة في غزة تقترب من الصفر
  • في عيده.. أبرز جهود الدولة المصرية لدعم الفلاح المصري
  • "زوجي يسيء معاملتي فما الحكم؟".. الإفتاء تُجيب
  • المفتي يستقبل وفدَ لجنة الرصد والمقترحات ببيت العائلة المصرية
  • مفتي الجمهورية يستقبل وفدَ لجنة الرصد والمقترحات ببيت العائلة المصرية
  • مفتي الجمهورية يستقبل وفد لجنة الرصد والمقترحات ببيت العائلة المصرية
  • حماية المرأة ومواكبة التقدم التكنولوجي.. تطورات قانون الجنايات المصري
  • قانون الجنايات المصري.. حماية المجتمع وضمان العدالة
  • شؤون الأسرة لـ"اليوم": تفعيل الإطار الوطني لحماية الطفل في العالم الرقمي هذا العام