محمد علي بن رمضان.. نجح النجم الدولي التونسي محمد علي بن رمضان، في قيادة فريقه فيرينتسفاروشي، للفوز بثنائية نظيفة، مساء أمس السبت، على حساب نظيره ديوسجيوري، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات الدوري المجري لكرة القدم.

محمد علي بن رمضان يقود فيرينتسفاروشي لوصافة الدوري المجري

ونجح نجم الوسط التونسي في قيادة فريقه فيرينتسفاروشي، لتحقيق الفوز على ديوسجيوري، بثنائية نظيفة، وجاء الهدف الأول عن طريق «بن رمضان»، وذلك في الدقيقة 21 من زمن شوط المباراة الأول، وذلك عن طريق ركلة جزاء.

وفي الشوط الثاني، وتحديدًا عند الدقيقة 92 من زمن المباراة، نجح محمد علي بن رمضان في تسجيل الهدف الثاني لصالح فريق فيرينتسفاروشي، ليمنحهم ثلاث نقاط ثمينة في مسابقة الدوري المجري.

DVTK ???? FTC
0️⃣-2️⃣
⚽️ 21’ Ben Romhdane
⚽️ 93’ Ben Romhdane pic.twitter.com/2fjKAgdqxx

— Ferencvárosi TC (@Fradi_HU) August 10, 2024

وبهذا الفوز وبثنائية النجم التونسي «بن رمضان»، وصل فريق فيرينتسفاروشي إلى وصافة الدوري المجري هذا الموسم، وذلك بعد الفوز بالجولة الأولى على حساب فريق كيتشكيميتي تي إي بهدف نظيف، جاء عن طريق اللاعب أداما تراوري.

آخر تطورات انتقال محمد علي بن رمضان إلى الأهلي

وكشفت تقارير صحفية تونسية اليوم الأحد، عن آخر تطورات انضمام نجم خط الوسط التونسي محمد علي بن رمضان، لاعب فريق فيرينتسفاروشي المجري، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقدم النادي الأهلي عرضاً لضم اللاعب التونسي محمد علي بن رمضان الذي يرغب كولر في التعاقد معه لتدعيم وسط الفريق بعد إعارة آليو ديانج لنادي الخلود السعودي.

محمد علي بن رمضان

ولكن النادي المجري طلب 3 مليون دولار قبل أن يتوقف عرض الأهلي عند مليوني دولار، ويحاول المارد الأحمر التوصل إلى إتفاق لضم اللاعب التونسي صاحب الـ24 عاماً الذي سيكون إضافة قوية لخط وسط الفريق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الدوري المجري بن رمضان اليوم صفقات الأهلي صفقات الأهلي 2024 صفقة محمد علي بن رمضان علي بن رمضان محمد بن رمضان محمد علي بن رمضان محمد علی بن رمضان الدوری المجری

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي والنصر القادمة في الدوري السعودي "دوري روشن"

تتجه أنظار عشاق كرة القدم العربية والسعودية إلى ملعب الأول بارك نهاية الأسبوع المقبل لمتابعة مباراة القمة المرتقبة بين الأهلي والنصر في الدوري السعودي للمحترفين.

ويستعد النصر لمواجهة الأهلي يوم الجمعة المقبل الموافق 13 سبتمبر الجاري على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

جاهزية محمد سيماكان للمشاركة في مباراة النصر والأهلي أزمة في النصر السعودي بسبب تاليسكا.. تفاصيل

يدخل فريق النصر المباراة بقيادة النجم البرتغالي الكبير كريستيانو رونالدو بشعار لا بديل عن النقاط الثلاثة، من أجل تقديم نفسه بقوة للمنافسة على لقب الدوري هذا الموسم.

بينما يسعى الأهلي لاستكمال عروضه القوية في الدوري وخطف النقاط الثلاثة، حيث يتوقع أن تحظى المباراة بجانب كبير من القوة والندية بين الفريقين نظرًا للصراع التاريخي الطويل بينهم.

موعد مباراة النصر والأهلي القادمة والقناة الناقلة :

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستنقل عبر قناة SSC HD الحاصلة على حقوق نقل دوري المحترفين للموسم الجاري 2024 – 2025.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يرفع الراية البيضاء في صفقة محمد علي بن رمضان
  • الشنيف: الأهلي لم يصله سوى جدول مبارياته في الدوري وآسيا .. فيديو
  • نادي الزمالك يضم أحد نجوم الرياضية الى فريقه
  • تعثر مفاوضات الأهلي مع محمد بن رمضان.. حالة وحيدة تنقذ الصفقة| عاجل
  • الأهلي لن يتحرك لفتح ملف بن رمضان
  • شبانة : كولر كان على خلاف مع محسن صالح بشأن صفقات الأهلي الصيفية
  • شبانة : الأهلي حتى الآن لديه قناعة تامة بإمكانات بن رمضان .. والتقليل من اللاعب أمر عجيب
  • فريق التحدي يصل لمصر تأهبا للدخول في معسكر تحضيري تجهيزا لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز
  • موعد مباراة الأهلي والنصر القادمة في الدوري السعودي "دوري روشن"
  • الأهلي يكثف مفاوضاته لضم بن رمضان ويرفض شروط فرينكفاروسي المجري