تعرض أحمد فتوح الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، لواقعة مفجعة بعد دهسه لأمين شرطة في الساعات الأولى أثناء عودته من الساحل الشمالي.

اعترافات فتوح أمام النيابة العامة

وتحفظت الأجهزة الأمنية على أحمد فتوح ومحمد صبحي لاعبا الزمالك حيث كان الأخير معه أثناء حدوث الواقعة صباح اليوم.

وأجرت الشرطة تحليلا للكشف المواد المخدرة لثنائي الزمالك لعرض نتائج التحليلات على النيابة العامة لإظهار ما إذا كان هناك أية مواد مخدرة في الدم.

من جانبه؛ حضر أحمد فتوح أمام النيابة العامة للتحقيق معه في واقعة دهس أمين شرطة أدت إلى وفاة الأخير على الفور.

عاجل.. النيابة العامة تأمر بحبس أحمد فتوح على ذمة التحقيقات في حادث العلمين حبس أحمد فتوح 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامه بدهس أمين شرطة

وقال أحمد فتوح في اعترافاته أنه لم يرى أمين الشرطة أثناء قيادته لسيارته صباح اليوم موضحا أنه تفاجئ به أثناء مرور المتوفي بالطريق الآخر.

وأوضح لاعب الزمالك أنه حاول تفادي أمين الشرطة لكنه لم ينجح في هذا الأمر كما أنه لم يهرب بعد الواقعة وحاول الاطمئنان عليه مع محمد صبحي ولكنه توفى.

واختتم أحمد فتوح أقواله أمام النيابة العامة مشيرًا إلى أنه لم يترك المتوفى وظل بجانبه لمحاولة إنقاذه ولكن قضاء الله قد نفذ.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أجهزة الأمن الأجهزة الأمنية احمد فتوح النيابة العامة أمين شرطة ثنائي الزمالك حادث العلمين لاعب الزمالك حادث فتوح محمد صبحي أمام النیابة العامة أحمد فتوح أمین شرطة

إقرأ أيضاً:

جوميز..راضي عن معسكر الزمالك والشرطه الكينى منافس جيد

أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن رضاه عن معسكر الأبيض الذي أقيم في برج العرب، استعداداً للموسم الجديد ولمباراتي الشرطة الكيني في دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقال المدير الفني :" الفريق خاض اليوم مباراتين وديتين الأولى في العاشرة صباحاً أمام فريق راية والثانية في السادسة مساءً  أمام الشرطة العراقي".

وتابع قائلاً:" مباراة المساء كانت أصعب في ظل قوة المنافس وجودة اللاعبين، وخلقنا العديد من الفرص في اللقاء وشاهدنا بعض الأخطاء، سنعمل على علاجها في الفترة المقبلة".

وأوضح جوميز أن فترة الإعداد مختلفة بسبب ضيق الوقت قبل خوض المباريات الرسمية، وشدد على أن الفريق لا يزال أمامه أسبوع للاستعداد لخوض مباراة الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 للكونفدرالية المقرر لها يوم 14 سبتمبر الجاري.

واختتم المدير الفني تصريحاته قائلاً:" الجهاز الفني شاهد مباريات لفريق الشرطة الكيني، وهو منافس جيد يمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين".

مقالات مشابهة

  • عاجل بأمر النائب العام.. التحقيق في واقعة نشر خبر كاذب بضبط قاضٍ بأحد المحاكم
  • النيابة العامة تأمر بحبس مرتكبي واقعة قتل المواطن ضوء عمر بليبلو وزوجته وحفيده
  • النيابة العامة تطالب بمحاكمة ضابط ضلل تحقيق واقعة قتل عبدالمهمين الفلاح
  • عدن.. مسؤولون في "الهجرة والجوازات" يرفضون المثول أمام النيابة في قضية تزوير
  • النيابة العامة ترفع دعوى عمومية ضد منتسب لجهاز الأمن العام في واقعة قتل
  • الشركة العامة للكهرباء تحذر من أزمة وشيكة بسبب نقص الوقود وتطالب بتدخل عاجل من النيابة العامة
  • قرار عاجل من جوميز قبل مواجهة الزمالك والشرطة الكيني
  • جوميز..راضي عن معسكر الزمالك والشرطه الكينى منافس جيد
  • تشكيل الزمالك أمام الشرطة العراقي في المباراة الودية
  • التصريح بدفن شخصين سقط عليهما حائط أثناء التنقيب عن الآثار