الوطن:
2024-09-10@13:57:05 GMT

قطع المياه عن مدينة بني سويف لمدة 7 ساعات غدا

تاريخ النشر: 11th, August 2024 GMT

قطع المياه عن مدينة بني سويف لمدة 7 ساعات غدا

قررت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة بني سويف، قطع مياه الشرب عن مدينة بني سويف لمدة 7 ساعات؛ ابتداء من الثانية صباح غد وحتى التاسعة 9 من صباح اليوم ذاته؛ وذلك نظرًا لأعمال تطهير شبكات صرف صحي بشارع الروضة والأباصيري وعبد السلام عارف.

أماكن ومواعيد قطع المياه في مدينة بني سويف 

وقدمت شركة المياه خلال بيان اليوم اعتذارها عن فترات انقطاع المياه، مناشدة المواطنين وأصحاب المخابز وكل المنشآت الحيوية تدبير احتياجاتهم الأساسية من المياه خلال تلك الفترة.

تدبير سيارات مياه نقية

وأشارت الشركة إلى تدبير سيارات مياه شرب نقية عند الحاجة إليها، مع التأكيد على الاتصال من أي تليفون أرضي على الخط الساخن 125 حال وجود شكوى في هذا الشأن، مؤكدة سعيها الدائم لتطهير وصيانة محطات المياه والصرف الصحي.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مياه بني سويف مياه الشرب محافظة بني سويف قطع مياه الشرب شركة المياه ببني سويف قطع المياه بمدينة بني سويف مواعيد قطع المياه اماكن قطع المياه بنی سویف

إقرأ أيضاً:

قطع المياه عن عدة مناطق بالقاهرة الجديدة لمدة 4 أيام- تفاصيل

كتب- محمد عبدالناصر:

أعلن جهاز مدينة القاهرة الجديدة، إنه في إطار خطة وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، لحل مشكلات انقطاع المياه بصورة جذرية في مدينة القاهرة الجديدة، ووفقا لإجراءات جهاز المدينة نحو تدعيم وتطوير منظومة المياه بالمدينة، سيتم تنفيذ (المرحلة الثانية) من روافع المياه ومحطة التنقية، وربطها على الخط الناقل للمياه بطاقة إضافية (500) ألف متر مكعب يوميا من المأخذ الرئيسي من المعادي وحتى محطة تنقية مياه القاهرة الجديدة.

وأكد البيان، أنه يترتب على ذلك قطع المياه عن المناطق التالية بالمدينة خلال فترة التنفيذ (الامتداد الشرقي بأكمله – الرحاب 2 – دار مصر القرنفل - اللوتس - المستثمرين الشمالية والجنوبية – النرجس - القطاع الثالث والرابع بمركزالمدينة – جاردينيا- المنطقة الصناعية – الأندلس " دار مصر- سكن مصر - جنة)، وذلك من الساعة السابعة مساء يوم السبت الموافق 14-9-2024 وحتى الساعة السابعة مساء يوم الثلاثاء الموافق 17-9-2024.

وقال المهندس عبدالرءوف الغيطي، رئيس جهاز المدينة، مضيفا: سيتم استغلال وقت انقطاع المياه في تنفيذ جزء من خطة الإحلال والتجديد لبعض المحابس بالمناطق المتأثرة، وبالتالي نرجو من جميع السكان اتخاذ الإجراءات الاحتياطية، وفي حالة احتياج سيارة المياه العذبة للمناطق المتأثرة بالأعمال برجاء الاتصال على الخط الساخن (15100).

وتقدم جهاز المدينة باعتذار لقاطني المدينة عن قطع المياه خلال فترة التنفيذ، مؤكدا أن هذه الأعمال ستسهم في حل مشكلات المدينة لسنوات مقبلة.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. قطع المياه عن قليوب لمدة 7 ساعات
  • لمدة 7 ساعات.. قطع مياه الشرب عن مدينة ومركز قليوب
  • رئيس مياه سوهاج يتابع تشغيل محطات المياه والصرف بمركز ساقلته
  • قطع المياه عن عدة مناطق بالقاهرة الجديدة لمدة 4 أيام- تفاصيل
  • اليوم.. قطع المياه 3 ساعات عن بعض المناطق بكفر الدوار بسبب عطل مفاجئ
  • مياه أسيوط تعلن ضعف المياه عن الأدوار العليا بمركز منفلوط لمدة يومين
  • ضعف ضغط المياه في منفلوط لمدة 48 ساعة للصيانة.. اعرف المواعيد
  • لمدة 5 ساعات.. انقطاع مياه الشرب عن 6 قرى بالمنيا اليوم الأحد للصيانة
  • محافظ بني سويف يلتقي اللجنة الوزارية لمراجعة سيارات ذوي الهمم
  • محافظ بنى سويف يلتقى أعضاء اللجنة الوزارية لمراجعة سيارات ذوى الهمم