قام وزير العمل محمد جبران ،اليوم الأحد بزيارة مُفاجئة إلى محافظة السويس، بدأت بـ لقاء مع المحافظ اللواء طارق حامد الشاذلي،ثم تفقُد سير العمل في مديرية العمل، ومركز،ووحدة التدريب المهني  بالمحافظة،وزيارة مواقع عمل وإنتاج.

ناقش الوزير مع المحافظ سُبل تكثيف التعاون خلال الفترة المقبلة ،خاصة في مجال التدريب المهني،وأهمية تدريب أبناء السويس على كافة المهن والتخصصات ،التي تحتاجها المصانع الموجودة داخل المحافظة، والتي تتميز بالإستثمار المحلي والأجنبي، وتحتاج إلى عِمالة ماهرة،ومُدربة.

وزير العمل في زيارة مفاجئة السويس ويبحث تفعيل تدريب أبناء المحافظةوزير العمل في زيارة مفاجئة السويس ويبحث تفعيل تدريب أبناء المحافظةوزير العمل في زيارة مفاجئة السويس ويبحث تفعيل تدريب أبناء المحافظةوزير العمل في زيارة مفاجئة السويس ويبحث تفعيل تدريب أبناء المحافظة

إستعرض الوزير خطة "الوزارة" نحو تطوير منظومة التدريب المهني بشكل عام ،بما تمتلكة من مقومات ،وأدوات ،منها مراكز التدريب الثابتة والمتنقلة، وصندوق تمويل التدريب والتأهيل ،مُشددًا على التعاون مع القطاع الخاص في هذا المجال،لتنفيذ إستراتيجية "التدريب من أجل التشغيل".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العمل وزير العمل محمد جبران محمد جبران محافظة السويس السويس

إقرأ أيضاً:

خلال جولة مفاجئة.. محافظ البحيرة تُحيل العاملين بجمعية زراعية في أبوحمص للتحقيق

قررت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، إحالة العاملين بالجمعية الزراعية بكوم القناطر، في أبو حمص، للتحقيق لتقاعسهم عن أداء عملهم.

ووجهت المحافظ، بتشكيل لجنة من الإدارة العامة للحوكمة والمكتب الفني بديوان عام المحافظة بالتنسيق مع مديرية الزراعة لمراجعة كافة السجلات.

جاء ذلك خلال جولة مفاجئة أجرتها المحافظ، اليوم الإثنين، داخل مركز ومدينة أبوحمص، لتفقد عدد من الفاعليات بكوم القناطر، يرافقها الدكتور حازم الديب، نائب محافظ البحيرة.

حيث تفقدت المحافظ، المركز التكنولوجي لخدمة للمواطنين بكوم القناطر، وتابعت انتظام سير العمل بالمركز، للتأكد من جودة الخدمات المقدمة للمواطنين وتقديم كافة التسهيلات، وواصلت محافظ البحيرة جولتها، بمتابعة، سير العمل،

والوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين، بالجمعية الزراعية.

رافق المحافظ خلال جولتها، اللواء مدحت الزغد، رئيس مركز ومدينة أبو حمص، والدكتورة رشا فوزي، مساعد المحافظ للشئون الصحية والمبادرات.

مقالات مشابهة

  • مصر للمعلوماتية تختتم برنامج التدريب الصيفي.. و"بهجت": بوابة ذهبية لربط الطلاب بسوق العمل العالمي
  • حملات تفتيش مفاجئة على المخابز البلدية في الغربية
  • «مصر للمعلوماتية» تختتم برنامج تدريب الطلاب الصيفي لربطهم بسوق العمل
  • محافظ جنوب سيناء يشهد افتتاح فعاليات التدريب العملي المشترك "صقر 136" بطور سيناء
  • خلال جولة مفاجئة.. محافظ البحيرة تُحيل العاملين بجمعية زراعية في أبوحمص للتحقيق
  • إب .. مسيرة ضوئية بالمربع الشرقي احتفاءً بذكرى المولد النبوي
  • وزير العدل وحقوق الإنسان يتفقد سير العمل بمحكمة استئناف ريمة والجبين الابتدائية
  • التدريب على أسس «الإدارة المثلى للموازنات المالية» بالداخلية
  • وزير الأوقاف لرؤساء تحرير الصحف: بأقلامكم الحرة نرصد الواقع لنحقق آمال أبناء مصر
  • البعريني: التكتل مستمر بمساعيه الرّئاسية ويبحث في تفعيل طروحات جديدة