كتب- محمد صلاح:

يتابع المهندس بهجت عبدالحليم رئيس مجلس إدارة شركة البحيرة لتوزيع الكهرباء يرافقه المهندس أحمد عبدالعال رئيس قطاعات وسط وشمال البحيرة، جهود أطفاء الحريق داخل محطة محولات إيتاى البارود جهد ٥٠٠/٢٢٠/٦٦ ك.ف.أ والاطمئنان على أعمال إعادة التغذية الكهربائية للمناطق المتضررة من الحريق.

وبحسب مصادر لمصراوي، فإن رئيس الشركة وصل منذ الدقائق الأولى من حدوث الحريق يرافقه رئيس قطاعات شمال ووسط البحيرة لمتابعة الموقف أولًا بأول وكذلك الوقوف على آخر المستجدات المتعلقة باتخاذ الإجراءات اللازمة لإعادة التيار الكهربائي لكافة المناطق تدريجيًا خاصة أن هناك تأثر كبير ببعض المناطق من خروج المحطة عن الخدمة حاليا.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أولمبياد باريس 2024 أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان شركة البحيرة لتوزيع الكهرباء حريق محطة إيتاى البارود

إقرأ أيضاً:

البابا تواضروس يستقبل رئيس مجلس أمناء التحالف الوطني

كتب- أحمد عبدالمنعم:
استقبل البابا تواضروس الثاني في المقر البابوي بالقاهرة، مساء اليوم السبت، المهندس خالد عبدالعزيز رئيس مجلس أمناء التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي يرافقه الدكتور حاتم متولي عضو اللجنه التأسيسية للتحالف ومروة لبدة عضو الأمانة الفنية.

جاء ذلك بحضور نيافة الأنبا يوليوس الأسقف العام لمصر القديمة وأسقفية الخدمات العامة والاجتماعية، ومسؤولي أسقفية الخدمات ذوي الصلة بالعمل المشترك بين التحالف الوطني والأسقفية.

جرى خلال اللقاء مناقشة بعض المشروعات الجديدة التي يعمل عليها التحالف حاليًا وذلك في سياق تعزيز الجهود المبذولة وتعظيم مردود الشراكة مع الكيانات الأعضاء في التحالف.

واستعرض البابا من جهته بعض الأفكار التي تسهم في تشجيع أعضاء التحالف على مزيد من التعاون، وأورد قداسته بعض الخبرات من واقع خدمته والخاصة بكيفية جمع واستثمار الطاقات.

وأعرب المهندس خالد عبدالعزيز، عن أمله في زيادة العمل بشكل تكاملي بين أعضاء التحالف بغية الوصول إلى أكبر عدد من المواطنين وخاصة الفئات الأولى بالرعاية لرفع الضغوط من على كاهل هذه الفئات.

مقالات مشابهة

  • شركة طوكيو للكهرباء تستأنف محاولة استخراج الحطام من محطة فوكوشيما
  • الشركة العامة للكهرباء تحمل المؤسسة الوطنية للنفط مسؤولية تذبذب الشبكة وانقطاعات الكهرباء
  • «المشاط» تلتقي رئيس «التخطيط القومي» لمتابعة تنفيذ الخطة الاستراتيجية للمعهد
  • رئيس الوزراء: الحكومة تخطط لمشاريع كبرى في قطاعات النفط والغاز والبتروكيمياويات
  • وزير الإسكان: محطة تنقية مياه العاصمة بطاقة 1.5 مليون متر مكعب يوميا
  • نائب رئيس المجتمعات العمرانية يتفقد توسعات مدينة الشيخ زايد
  • رئيس الوزراء يطلق الأعمال التنفيذية لـ 3 مشاريع حيوية للكهرباء
  • أسباب الحريق الهائل في ناقلة نفط كانت في طريقها إلى عدن
  • حركة تغييرات وتنقلات بعدد من قيادات الشئون التجارية بـالقناة للكهرباء
  • البابا تواضروس يستقبل رئيس مجلس أمناء التحالف الوطني