الأسبوع:
2024-09-10@13:59:57 GMT

ضبط متهم تعدى على محام وكسر جمجمته بالسلام

تاريخ النشر: 11th, August 2024 GMT

ضبط متهم تعدى على محام وكسر جمجمته بالسلام

كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بشأن قيام أحد الأشخاص بالتعدي على محامى وإحداث إصابته بكسر بالجمجمة أثناء قيامه بتجهيز مكتب خاص له بدائرة قسم شرطة السلام أول.

بالفحص تبين أنه تبلغ لقسم شرطة السلام أول من إحدى المستشفيات باستقبال محامى مقيم بدائرة قسم شرطة الحدائق مصاب بكسر بالجمجمة وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم" ولا يمكن استجوابه إثر ادعاء مشاجرة بدائرة القسم.

وبالانتقال وسؤال والدالمجني عليه، اتهم سائق مقيم بدائرة القسم بالتعدي على نجله المصاب بالضرب باستخدام عصا خشبية حال تواجده بالمكتب الخاص به نتج عن ذلك إصابته المنوه عنها لقيام المشكو في حقه بطلب مبلغ مالي من المصاب "دون وجه حق.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبحوزته الأداة المستخدمة في الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًالداخلية تكشف حقيقة اخبار تعدى خارجين على القانون على مقاول بالزيتون

استولت على 5 ملايين جنيه من ضحاياها.. الداخلية تضبط نصابة الدقهلية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية مدينة السلام قسم شرطة الحدائق

إقرأ أيضاً:

المشدد 7 سنوات لعاطل لاتهامه بالتعدي على طفلة أثناء سيرها في الشارع بالقليوبية

قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة السادسة، حضوريا بالسجن المشدد لمدة 7 سنوات، لعاطل، لاتهامه بالتعدى على طفلة أثناء سيرها في الشارع بدائرة مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية.

صدر الحكم برئاسة المستشار السيد هاشم الصادق، محمد حليم خيري، وعضوية المستشارين محمد عبد المعز الغمراوي، وأمانة سر محمد فرحات.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 5425 لسنة 2024 جنايات مركز طوخ، والمقيدة برقم 205 لسنة 2024 كلى شمال بنها، أن المتهم "محمود ش م"، 33 سنة، دون عمل، مقيم قرية كفر منصور دائرة مركز شرطة طوخ، لأنه فى يوم 6 / 2 / 2024 بدائرة مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية، اعتدى على الطفلة المجني عليها "ف ع ط"، بالقوة والتهديد، والتى لم تبلغ من العمر 18 عاما، مستغلا حداثة سنها بأن اعترض طريقها ممسكا بيدها وتعدى عليها على النحو المبين بالتحقيقات.

وتابع أمر الإحالة، أن المتهم عرض الطفلة المجنى عليها سالفة الذكر بأن تسبب في تعرض أخلاقها وصحتها للخطر مرتكبا الجريمة المار بيانها مما هدد سلامة التنشئة الواحب توافرها لها، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

مقالات مشابهة

  • المشدد 7سنوات لعاطل لاتهامه بالتعدي على طفلة بطوخ
  • القبض على شخص تعدى على سيدة وسرقها
  • المشدد 7 سنوات لعاطل لاتهامه بالتعدي على طفلة أثناء سيرها في الشارع بالقليوبية
  • المشدد 7 سنوات لعاطل تعدى على طفلة أثناء سيرها بالشارع فى طوخ
  • حاول سرقتها.. الإيقاع بعاطل تعدى على سيدة وتسبب في إصابتها
  • إحالة متهم بالتعدي على فتاة بالسب والتحرش في السلام للمحاكمة
  • المشدد 7 سنوات للمتهمين بالتعدي على طالبة بالقليوبية
  • المشدد لمتهمين بالتعدي على طالبة بالقليوبية
  • المشدد 7 سنوات لعاطلين لاتهامهم بالتعدي على طالبة بالقليوبية
  • «النتن ياهو» يغامر بالسلام