بوابة الوفد:
2024-09-10@14:04:50 GMT

رامي جمال «حالته صعبة» قريبًا

تاريخ النشر: 11th, August 2024 GMT

يستعد الفنان رامي جمال، لطرح أجدد أعماله الغنائية تحت عنوان «حالته صعبة»، وذلك يوم الأربعاء المقبل عبر موقع الفيديوهات الأشهر عالميًا يوتيوب.

ونشر رامي جمال، البوستر الدعائي للأغنية، عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، معلقًا: "يوم الأربع اللى جاي معادنا مع آخر أغاني السنة دى.. إن شاء الله تعجبكم وأشوفكم أول السنة مع ألبوم الشتا".

رامي جمالآخر أغنيات رامي جمال

طرح رامي جمال آخيرًا، أغنية «مش عايشين» من كلمات: عمرو المصري الحان: اسلام رفعت، وتقول كلماتها "متفارقين وبعيد عن بعض احنا الاتنين وتعبنا البعد بقاله سنين بنكابر ليه وبنعمل فيها أننا ناسيين والحقيقة أن كل ذكرى حلوة عيشنا فيها لسه بندور عليها في الأماكن والأغاني نفسنا نرجعها تاني ومش عارفين والحقيقة أن كل حد فينا عاش حياته بين دموعه وبين آهاته والمواقف قاسية جدا احنا عايشين بس فعلاً مش عايشين متضايقين هو الفراق كان ريح مين والعند اهو شوف وصلنا لفين واللي يشوفنا يفكرنا ان احنا اتنين قاسيين والحقيقة ان كل ذكرى حلوة عيشنا فيها لسه بندور عليها في الأماكن والأغاني نفسنا نرجعها تاني ومش عارفين والحقيقة ان كل حد فينا عاش حياته بين دموعه وبين آهاته والمواقف قاسية جداً احنا عايشين بس فعلاً مش عايشين

 

 

طرح رامي جمال حديثًا أغنية “برود ببرود" التي اجتازت المليون مشاهدة،  من  كلمات: احمد العزب الحان: محمود انور توزيع و ميكس و ماستر: محمد ياسر، وتقول كلماتها "برود ببرود عليا بـ إيه؟

أكون جنبك ومش موجود

معنديش خلق أو مجهود

دي ماتت والكلام خلصان

يا ريت متجيش يا سيدي

احسبها وكأنك متعرفنيش

صراحة بقيت متلزمنيش

ولا لازمني اللي بينا زمان برود ببرود عليا بـ إيه

دي ماتت والكلام خلصان

يا ريت متجيش يا سيدي

احسبها وكأنك متعرفنيش

صراحة بقيت متلزمنيش

ولا لازمني اللي بينا زمان

قويت ومشيت

موقفتش حياتي عليك

ولا استنيت ده أنا

استعوضت ربنا فيك

أنا أجمل حاجة تحصلك

برغم إني مزيدتش بيك

فمجنون مين موصلك

في يوم هضعف واضيع بعديك

طريق بنهيه مفارقك قلبي

يكره هتيجي تبكي عليه

متلجألوش ولو فيك إيه".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رامي جمال الفنان رامي جمال حالته صعبة أغنية مش عايشين الفن بوابة الوفد رامی جمال

إقرأ أيضاً:

خاص 24.. مصدر يكشف تطورات حالة محمد منير الصحية

انتشرت شائعات خلال الساعات الماضية حول الحالة الصحية للفنان المصري محمد مُنير، المُلقب بـ "الكينج"، وموقف أعماله الفنية خلال الفترة المقبلة.

وكشف مصدر مُقرب من مُنير، في حديث خاص لـ "24"، الأحد، أن "الكينج" أوقف جميع حفلاته وأعماله الفنية لسوء وضعه الصحي مؤخراً، وبطلب من الأطباء خوفاً من تراجع حالته، فضلاً عن استعداده للسفر في رحلة علاج، منتصف هذا الأسبوع.
وقال المصدر، الذي فضل عدم نشر اسمه، إن مُنير يُعاني من وعكة صحية مُنذ يوليو (تموز) الماضي، فقد على إثرها الوعي، ونقل إلى المستشفى، قبل أن تتحسن صحته نسبياً، ويجري فحوصات وأشعة، إلا أن حالته لم تشهد استقراراً، خاصة في النصف الثاني من أغسطس (آب) الماضي.
ولفت المصدر، إلى أن منير سيسافر إلى أوروبا في رحلة علاج قد تستغرق أسبوعين، يُجري خلالها قسطرة وفحوصات شاملة، جراء مُعاناته من أمراض الكبد.
يُشار إلى أن آخر حفلات منير، كانت في افتتاح الدورة الثانية من مهرجان العلمين، حيث أحيا حفله يوم 12 يوليو (تموز) الماضي، بباقة من أنجح أعماله، التي تفاعل معها الجمهور، ومنها "يونس"، و"افتح عيونك".
وكان مُنير خرج في فيديو مصور رفقة طبيبه الخاص الدكتور نور الدين عبد الرحيم، أستاذ الأشعة التداخلية في جامعة فرانكفورت، نشره على صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، في 24 أغسطس (آب) الماضي، حيث أشاد بالأخير، وطمأن الجمهور على حالته الصحية.

مقالات مشابهة

  • الوفد يرصد اليوم الأخير من تصوير فيلم "ريستارت"
  • والدة عروسة كفر الدوار: «بنتي نفسيتها تحت الصفر والكوافير سبب اللي احنا فيه»
  • رامي وحيد يشارك في فيلم سينمائي أمريكي
  • رامي وحيد يعلن مشاركته في الفيلم الأمريكي living with grandma
  • خاص 24.. مصدر يكشف تطورات حالة محمد منير الصحية
  • غارة إسرائيلية تقتل مسؤولاً في الدفاع المدني بغزة
  • أيمن حسين يطمئن الجماهير العراقيّة بتحسُّن حالته الصحية واستقرارها
  • صور.. هدم أحد عقارات حريق الموسكي بسبب سوء حالته الإنشائية
  • مقتل مسؤول كبير في الدفاع المدني بغزة بعد غارة إسرائيلية
  • 17 سبتمبر.. رامي جمال يحيى حفلا غنائيا في الإسكندرية «صورة»