أكدت هدير أبو زيد، مراسلة قناة إكسترا نيوز، على تفاعل الحضور مع بطولة الغطس وسباق السيارات التي أقيمت ضمن فعاليات مهرجان العلمين قائلة: إن بطولة الغطس وسباق السيارات شهدا حالة من الإثارة.

وعن حفل المطربة ديان حداد الذي أقيم على هامش فعاليات مهرجان العلمين قالت مراسلة قناة إكسترا نيوز، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «هذا الصباح» المذاع عبر قناة «إكسترا نيوز» إن الجمهور تفاعل وانسجم مع حفل الفنانة ديانا حداد الذي أقيم على المسرح الروماني.

وأشارت إلى أن الأسبوع الجاري من المهرجان حافل بالفعاليات، إذ يشهد عرض مسرحي جديد للفنان حسن الرداد والفنانة إيمي سمير غانم «التليفزيون»، فضلا عن مسرحية «الستات عايزة إيه» التي سيتم تقديمها عقب انتهاء مسرحية «السندباد» التي لقت نجاحًا وإعجابًا ضخما من الجماهير.

وأشادت مراسلة قناة إكسترا نيوز، بمهرجان العلمين والدور الذي يلعبه في إنعاش الاقتصاد المصري: «حرصت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على تنوع الأنشطة والفعاليات على المستويات كافة، وأن المهرجان قدم مدينة العلمين للعالم بصورة مبهرة أمام كل زوارها، وأتاح زيادة الاستثمارات على أراضيها بكل ما تمتلكه من مقومات ساحرة وجذابة».

حفل ديانا حداد في مهرجان العلمين 2024

قدمت ديانا حداد، خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيها، وحرصت ابنتيها صافي وميرا، على دعمها خلال الحفل، وتعد هذه أول مرة الذي تقدم فيها ديانا حداد بناتها على المسرح، وقالت خلال وجودها مع الإعلامي شريف مدكور: «دي صافي الكبيرة ما شاء الله، و دي ميرا هجوزها مصري إن شاء الله»، وتحدثت ميرا الصغيرة عن والدتها وقالت إنها الأقرب «البيست فريند».

وأعربت ديانا حداد، عن سعادتها بحضور فيفي عبده، الذي تجمعها بها صداقة قوية، وقالت: «هنزلك يا عمري أنت، أنا هالإنسانة بحبها»، لتقوم بالوقوف بجانبها، لغني: «جابولي ماس ولولي».

اقرأ أيضاًبأغنية «اللى يقابِل حبيبي».. تامر حسين يكشف عن عودة شيرين عبد الوهاب

«أنت الحياة».. «قافلة طبية شاملة» تطلقها جامعة كفر الشيخ بقرية محلة دياي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مهرجان العلمين فعاليات مهرجان العلمين فضائية إكسترا نيوز النسخة الثانية لـ مهرجان العلمين مهرجان العلمین إکسترا نیوز دیانا حداد

إقرأ أيضاً:

هاريس تكشف عن توقعاتها لما سيفعله ترامب خلال المناظرة بينهما

(CNN)-- استعرضت كامالا هاريس نائب الرئيس الأمريكي المرشحة الديمقراطية للرئاسة، الاثنين، ما تتوقع رؤيته من الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب خلال مناظرتهما المقررة، الساعة التاسعة مساء الثلاثاء بتوقيت الساحل الشرقي للولايات المتحدة (الواحدة صباح الأربعاء بتوقيت غرينيتش).

وتوقعت هاريس أن ترامب سوف "يكذب" خلال المناظرة، وقالت إنها تتوقع هجمات بشأن هويتها العرقية والنوع الاجتماعي، بما يتماشى مع الطريقة التي هاجم بها ترامب من قبل الرئيس الأسبق، باراك أوباما والمرشحة الرئاسية الديمقراطية السابقة، هيلاري كلينتون.

وأضافت كامالا هاريس في مقابلة في برنامج "The Rickey Smiley Morning Show"، الاثنين، أنها تستعد لترامب "ليتحدث بالكثير من الأكاذيب" ومهاجمتها شخصيا خلال مناظرة، الثلاثاء.

وقالت هاريس: "لا توجد حدود له فيما يتعلق بمدى انحداره، ويجب أن نكون مستعدين لذلك. يجب أن نكون مستعدين لحقيقة أنه ليس مهتما بقول الحقيقة، ويجب أن نكون مستعدين لاحتمال أن يتحدث بالكثير من الأكاذيب".

وأشارت هاريس على وجه التحديد إلى هجمات ترامب السابقة على باراك أوباما وهيلاري كلينتون، مشيرة إلى أنه قد يستحضر هويتها كامرأة سمراء أثناء المناظرة.

وقالت كامالا هاريس: "أعتقد أنه سيكذب، كما تعلمون، لديه كتاب ألاعيب استخدمه في السابق، سواء هجومه على الرئيس أوباما، أو هيلاري كلينتون. لذلك يجب أن نتوقع أن يظهر بعضا من ذلك".

وأضافت هاريس في المقابلة، التي تم تسجيلها، الأربعاء الماضي، أثناء رحلتها إلى ولاية نيو هامبشاير، إنها تأمل في إثبات أن ترامب "يميل إلى القتال من أجل نفسه" وهو ما يتناقض مع التزامها هي بالعمل لمصلحة الناخبين.

وقالت هاريس: "ما أود الإشارة إليه هو ما نعرفه نحن، والكثير من الناس، بينما أسافر في جميع أنحاء البلاد خلال هذه الحملة، يميل (ترامب) إلى القتال من أجل نفسه، وليس من أجل الشعب الأمريكي. وأعتقد أن هذا سيظهر خلال المناظرة".

مقالات مشابهة

  • مكاسب مصر من المعرض الدولي للطيران والفضاء بـ«العلمين»
  • أمير منطقة المدينة المنورة يرعى الحفل الرئيسي لفعاليات المؤتمر الدولي الرابع لمستجدات التأهيل الطبي الذي تنظمه جامعة طيبة
  • شفق نيوز تكشف خفايا الغسيل الآمن.. الاستثمار العقاري هو المفضل في العراق
  • هاريس تكشف عن توقعاتها لما سيفعله ترامب خلال المناظرة بينهما
  • «الصيد والفروسية» ينقل تراث الإمارات للعالم
  • مراسل «إكسترا نيوز»: دخول 70 شاحنة مساعدات غذائية إلى قطاع غزة
  • في أعقاب الزلزال الذي دمر المدينة التركية بشكل يفوق الخيال.. هكذا ستتم إعادة بناء أنطاكيا
  • دارين حداد عضوا في لجنة تحكيم مهرجان الغردقة لسينما الشباب
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • عضو «العقار المصري»: مشروع رأس الحكمة ساهم في زيادة الاستثمارات العقارية