بوابة الوفد:
2024-09-10@14:03:40 GMT

بعد حفله في العلمين.. أين أغاني خالد عجاج؟

تاريخ النشر: 11th, August 2024 GMT

عاد الفنان خالد عجاج لجمهوره في حفلاته الغنائية من خلال حفل كاسيت 90، الذي أقيم على هامش فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية، مع رموز أغاني التسعينيات والتي شهدت حضور جماهيري كبير.

خالد عجاج..حفلات دون أغاني جديدة  

رغم ظهوره في عدد من الحفلات بين مصر والسعودية خلال الـ 3 سنوات الماضية، إلا انه مُقل في الأعمال الغنائية التي ينتظرها منه جمهوره، حيث كانت آخر طروحاته الغنائية من خلال “صاروخ” منذ 5 سنوات وحققت أكثر من نصف مليون مشاهدة، وتقول كلماتها: "انت الاصل ولا يغشوك على البساط الأحمر مشوك زي الفل اللي من غير شوك وإزاي من غير شوك وبتجرحني يامشرفنا قصاد الغُرب بتشرفنا طلبنا القُرب ده يدوب لو اشوفك عن قُرب عينيك من غير شرب تسكّر بدوخ بدوخ بدوخ لما يعدي الصاروخ بدوخ بدوخ بدوخ الدم بيضرب في النافوخ بدوخ بدوخ بدوخ لما بيعدي الصاروخ بدوخ بدوخ بدوخ الدم بيضرب في النافوخ ماسك فيك والله ما سايب لو حكمّوني عن مالي السايب ادفع عمري ونبقى نسايب واللي يحصلني يكسرني ماسك فيك وانا واد مساك صبحّك قلبي ومساك انت اكيد كهربا مساك ".

خالد عجاج من حفل العلمينصاروخ..أخر ظهور غنائي لـ خالد عجاج 

سبق أغنية “صاروخ ” التي طرحت في 2019  ألبوم غنائي كامل في 2011 وسُمي بـ “بنت الحتة” والذي ضم 9 أغاني “وحدي بسهر، عني عنك، بنت الحتة، أنا جاي، أنا الغلطان، بنكمل بعض، بتوب”، واكن قد تم طرحه قبل اندلاع أحداث ثورة يناير بأيام مما أثر على نجاح وانشتار الالبوم وتحقيق الهدف المنشود منه، مما أثر على نفسية خالد عجاج بالسلب وتوقف عن استكمال مشواره الغنائي لسنوات.

مشوار خالد عجاج الفني 

بدأ خالد عجاج بأغنيته الشهيرة “شكى حكى بكى”، وتلاه الألبوم الاول له “من فضل حضرتك” في 1993 مع الفنان حميد الشاعري، وبعدها حقق نجاحات غنائية كبيرة بين التترات الدرامية والأغاني والألبومات بجانب الفيديو كليب.

ومن بين تلك الأغاني “وحشتني، أصعب حب، لا دمعة، وحداني، حقيقة واحدة، يوم، على قد حالي، الست دي أمي، في ناس، تعرف منين".

 ديو ليه يادنيا..صرخة غنائية في بداية الألفينات 

والديو الشهير مع الكينج محمد منير “ليه يادنيا”، وهو واحد من أهم الثنائيات الغنائية في بداية الألفينات وحقق شهرة واسعة آنذاك، ولازال يتردد في مسامع الجمهور إلى الآن .

طرح ديو “ليه يادنيا” من ضمن أغنيات ألبوم فري مكس 2، من كلمات: مصطفي كامل ألحان: أحمد شاهين توزيع: طارق مدكور 

 

وتقول كلماته"ليه يا دنيا الواحد بيقرب من ناس بايعاه ليه يا دنيا الواحد يتغرب عن ناس شارياه ليه دايمًا نظلم .. ليه دايمًا نألم ليه نقسى ونجرح ونعذب كل اللي إدالنا هواه ليه اللي بايعنا .. واللي يضيعنا واللي بيخدعنا وبيخونا بنضحي بروحنا فداه أول ما بنكبر بنهرب من ماضينا أول ما بنقدر بندوس أقرب ما لينا بعد ده كله نعيب ع الدنيا وإحنا العيب مالينا ولا حب هاممنا .. ولا فرح لاممنا بندور ع اللي بيتعبنا ويألمنا ونجري وراه مشاعرنا قوية .. مليانة آسية دوَّر على واحد في المية يوفيلك من جواه أول ما بتعلى كتير بيكون حبيبك أول ما بتحلى كتير بيداروا عيبك وأول ما الأيام تغدر بك كل الناس تسيبك الأسم حبايب .. أصحاب وقرايب لكن الإحساس دايمًا غايب والحب خلاص بيعناه ولا حضن قريب .. ولا قلب يطيب الظالم تايه في الطيب وأهو مولد خلق الله

صوت خالد عجاج في الدراما والسينما 

 

شارك خالد عجاج في الاوبريت العربي الشهير “القدس هترجع لنا” 2000، وبعدها تغنى لعلامات درامية وسينمائية لاتنسى، من بينها “مسلسل ريا وسكينة، فيلم خارج على القانون، مسلسل الأخوة الأعداء”  

خالد عجاج بصمة غنائية صعب تكرارها 

يمتاز صوت خالد عجاج ببحة غنائية مميزة جعلته واحد من أشهر رموز الغناء العربي في فترة التسعينيات، وخلد صوته فترات موسيقية وغنائية لن تنسى، ولفت أنظار حضور حفل العلمين حديثًا بصوته الذي لم يغيره الزمن حينما قدّم باقة من أغنياته في التسعينيات، ولاقت استحسان جماهيري كبير.

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: خالد عجاج خالد عجاج صور خالد عجاج أول ما

إقرأ أيضاً:

معرض العلمين خطوة لتعزيز التعاون بين مصر والدول الإفريقية في قطاع المطارات

في إطار فعاليات معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024، شهد مطار العلمين الدولى لقاءً هاماً بين الدكتور سامح الحفنى وزير الطيران المدني، والسيد إيمانويل تشافيز رئيس المجلس الدولي للمطارات ACI لإقليم إفريقيا، والسيد علي التونسي سكرتير عام المجلس الدولى للمطارات لإقليم أفريقيا.

وزير الطيران يلتقي وزير النقل بجنوب السودان ضمن فاعليات معرض مصر الدولي للطيران وزير الطيران يجري مباحثات ثنائية في معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024

وخلال اللقاء تم مناقشة سُبل تعزيز التعاون بين مصر والمطارات الإفريقية وتبادل الخبرات في مجال الطيران المدني، بالإضافة إلى إستعراض أحدث التقنيات والابتكارات في هذا القطاع الحيوي، كما تم مناقشة أوجه الإستفادة من الخبرات المصرية في تطوير قطاع المطارات داخل القارة الافريقية.

وأكد الدكتور سامح الحفنى ، وزير الطيران المدني على عمق العلاقات التي تربط مصر بأشقائها الأفارقة، وحرصها على تعزيز التعاون المشترك في مختلف المجالات، لاسيما قطاع الطيران المدني الذي يشهد تطوراً ملحوظاً خلال الفترة الحالية .

وأوضح الوزير أن هذا اللقاء يأتي في إطار حرص مصر على تعزيز مكانتها كمركز إقليمي للطيران المدني، وتطوير البنية التحتية للمطارات المصرية، والإرتقاء بالخدمات المقدمة للمسافرين، مشددًا على أهمية تبادل الخبرات والمعرفة مع الأشقاء الأفارقة.

ومن جانبه، أشاد رئيس مجلس المطارات الأفريقي بالجهود التي تبذلها مصر لتطوير قطاع الطيران المدني، مؤكداً على أهمية التعاون المشترك بين الدول الأفريقية لتحقيق التكامل في هذا المجال، والمساهمة في النمو الاقتصادى بالقارة السمراء ، مشيدًا بمعرض مصر الدولى للطيران والفضاء وبإختيار مدينة العلمين الجديدة لإقامة المعرض بها فى نسخته الأولى وبحسن التنظيم والإقبال الكبير على حضور فاعلياته من جميع أنحاء العالم.

 

مقالات مشابهة

  • في ختام مبادرة بيمول… مواهب غنائية واعدة على مسرح ثقافي حمص
  • مكاسب مصر من المعرض الدولي للطيران والفضاء بـ«العلمين»
  • أول تعليق صوتي من شيرين عبد الوهاب بعد فوزها بجائزة غنائية |فيديو
  • رسالة صوتية من شيرين عبد الوهاب بعد فوزها بجائزة غنائية.. ماذا قالت؟
  • خالد عليش يوجّه رسالة مؤثرة لابنته: اللي باقيلي منها عايش عليه
  • أغاني صيف 2024.. الكبار يطرحون ألبومات جديدة ونجاح للنجوم الشباب
  • معرض العلمين خطوة لتعزيز التعاون بين مصر والدول الإفريقية في قطاع المطارات
  • «أكتر حد جبر بخاطري».. تامر حسني يوجّه رسالة شكر لـ محمد سامي (صورة)
  • أحمد سعد عن حفله في العراق: اتبسطت معاكم جدا
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين