كشف أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة، قائمة الفريق السماوي لمباراة سيراميكا كليوباترا المقرر لها غدا الإثنين في التاسعة مساءً على ملعب المقاولون العرب، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وشهدت قائمة سموحة غياب كل من : اللاعبين أحمد حكم ومحمود وحيد ومحمد المغربي، وبن قسو وجونيور أجايي. 
 

قائمة فريق سموحة ضد المقاولون العرب:


في حراسة المرمى: الهاني سليمان - محمد أشرف - حسين تيمور.


في خط الدفاع: عبدالرحمن عامر - بركات حجاج - أحمد خالد - جاستين آرثر - مصطفى ميدو - عبدالله يستنجي.
في خط الوسط: إسلام جابر - محمد كناريا - محمد مكرونة - محمود جمعة - أبو بكر ليادي - عمرو قلاوة - الحبيب أحمد - أحمد إيهاب.
في خط الهجوم: فادي فريد - مصطفى البدري - حسام حسن - أحمد علي.
ويحتل سموحة المركز السادس ويملك في رصيده 48 نقطة بعد مرور 32 مباراة، بعد تحقيقه الانتصار في 13 مباراة، والتعادل في 9 مباريات وتلقي الهزيمة في 10 مواجهات. 
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سموحة سيراميكا سيراميكا كليوباترا الدوري المصري المقاولون

إقرأ أيضاً:

وزير الإسكان: 750 مليون جنيه زيادة في رأس مال المقاولون العرب

ترأس المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الجمعية العمومية لشركة المقاولون العرب، حيث تم اعتماد القوائم المالية للشركة للعام المالي 2023/2022، ومشروع الموازنة التخطيطية للعام المالي 2025/2024، وتمت الموافقة على زيادة رأس المال المرخص به من 10 : 15 مليار جنيه، وزيادة رأس المال المصدر والمدفوع من 8.5 : 9.25 مليار جنيه، بزيادة قدرها 750 مليون جنيه.

وأكد  شريف الشربيني، خلال كلمته باجتماع الجمعية العمومية للشركة، أن العام المالي 2023/2022 شهد عدة تحديات اقتصادية؛ أهمها ارتفاع معدلات التضخم وأسعار الفائدة والتغيرات في أسعار الطاقة، وهو ما أثر على الإنفاق الاستثماري في القطاعات الاقتصادية لمعظم الدول ومنها مصر.

اتخاذ العديد من الإجراءات

وأضاف أنه كان لذلك بالغ الأثر في ارتفاع أسعار السلع والخدمات وإعادة ترتيب أوجه وأولويات الإنفاق العام، وعلى الرغم من ذلك تعاملت مصر مع هذه التحديات بسياسة متوازنة وسريعة من خلال الاستمرار في اتخاذ الإجراءات اللازمة لتخفيف حدة آثار هذه التحديات، واحتواء أكبر قدر من الضغوط التضخمية على المواطنين، وذلك من خلال اتخاذ العديد من الإجراءات في مجال زيادة الأجور والمعاشات واتخاذ حزمة من القرارات لمضاعفة آليات وسبل الحماية الاجتماعية، إضافة إلى الاستمرار في المشروعات التي تمس الحياة اليومية للمواطنين وتهدف إلى الارتقاء بأوضاعهم المعيشية، ومن أهم تلك المشروعات، المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» لتطوير الريف المصري، وسكن لكل المصريين، وتطوير مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي وتوسيع طاقتها الإنتاجية، وتطوير المرافق الأساسية، ومشروعات تطوير المناطق العشوائية غير الآمنة وغير المخططة، وغيرها من المشروعات التنموية.

كما استهدفت الدولة أيضا المشروعات التي تحقق استخدامات الطاقة المتجددة «تحلية المياه - التخلص الآمن من المخلفات وتدويرها»، كل ذلك بهدف تحقيق نمو مرتفع ومستدام يؤدي لتحسين مستوى وجودة الحياة اليومية للمواطنين.

وتابع وزير الإسكان أن شركة المقاولون العرب أحد الأذرع الاستثمارية المهمة لتنفيذ خطط التنمية والنمو في الدولة المصرية، والمساهمة في تعزيز صورة مصر بالخارج من خلال قيامها بتنفيذ المشروعات التنموية في الدول الأفريقية والعربية، لذا فإن الشركة عليها أن تعمل باستمرار لدعم قدرتها التنافسية والحصول على حصة سوقية من المشروعات التى يتم طرحها بالداخل والخارج لضمان استمرارية نموها، كما أنه من الأهمية بمكان أن تعمل الشركة على استغلال إمكاناتها وطاقاتها بكفاءة وفعالية ما يدعم مكانتها الرائدة فى هذا القطاع فى ظل بيئة متعددة المخاطر وسريعة التغير والتحديث المستمر، خاصة أن الشركة تمتلك خبرات متراكمة وسجلا حافلا بالإنجازات.

وأشار إلى أن نتائج أعمال الشركة أظهرت خلال عام 2022/2023، الانتهاء من تنفيذ 135 مشروعا، ونموا في قيمة الأعمال المنفذة بمعدل قدره 19.6% عن العام السابق، وزيادة في جملة حقوق الملكية بالشركة، واستمرارية زيادة رأس مالها المدفوع من نتائج أعمالها، ليصل جملة ما تم سداده من زيادة رأس المال المدفوع خلال الـ5 سنوات السابقة إلى 2.750 مليار جنيه دون تحمل موازنة الدولة لأي أعباء نتيجة ذلك، كما أن الشركة توفر عشرات الآلاف من فرص العمل.

خطط التنمية الاقتصادية والاجتماعية

واختتم المهندس شريف الشربيني، كلمته بالجمعية العمومية لشركة المقاولون العرب، بالتأكيد على حرص الدولة على استمرار نجاح الشركة ومواجهة التحديات التي تعترض مسيرتها في سبيل نموها بما يحقق حسن إداراتها لأصول الدولة بوصفها واحدة من أهم شركاتها في تنفيذ أهم المشروعات القومية على مدار خطط التنمية الاقتصادية والاجتماعية المتعاقبة للدولة.

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان: 750 مليون جنيه زيادة في رأس مال المقاولون العرب
  • رئيس المقاولون العرب يستقبل وزير خارجية جزر القمر
  • قناة مجانية تنقل مباراة مصر وبوتسوانا اليوم.. طريقة ضبط التردد
  • منتخب مصر يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة بوتسوانا
  • سكولز ينتقل إلى المقاولون العرب
  • مدحت شلبي: «محمد صلاح ربنا كرمه عشان الأهلي مخدهوش والزمالك رفضه»
  • سيراميكا كليوباترا يضم صانع ألعاب الجونة
  • عاجل.. قائمة منتخب مصر لمباراة بوتسوانا بعد استبعاد مصطفى ومرموش وضم عيد
  • استبعاد مصطفى محمد وعمر مرموش من تشكيلة مصر لمواجهة بوتسوانا
  • بعد استبعاد مصطفى ومرموش وضم عيد.. قائمة منتخب مصر لمواجهة بوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا