صحيفة صدى:
2024-09-10@14:01:27 GMT

استبعاد السيدات من التحكيم بدوري روشن

تاريخ النشر: 11th, August 2024 GMT

استبعاد السيدات من التحكيم بدوري روشن

نواف السالم

استبعد السويسري مانويل نافارو، رئيس دائرة التحكيم في الاتحاد السعودي لكرة القدم، قيادة أسماء نسائية مواجهات في دوري روشن السعودي بالموسم الجديد الذي سينطلق 22 أغسطس الجاري.

وقال نافارو : “العام الجاري لن يكون لدينا عنصر نسائي في مجال التحكيم في دوري روشن»، وفقا لـ”الرياضية.

وألمح بأن الاستعانة بالعنصر النسائي في التحكيم قد يتم في المواسم اللاحقة بدوري روشن، منوها بأنه لن يتم حتى الآن تحديد الطواقم التحكيمية لكأس السوبر السعودي.

يذكر أن حكام دوري روشن للمحترفين، اختتموا أمس معسكرًا إعداديًا في مدينة أبها، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2024ـ2025، الذي انطلق في الرابع من أغسطس الجاري.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد السعودي لكرة القدم دوري روشن السعودي

إقرأ أيضاً:

رابطة الدوري السعودي: دعم الأندية في تصفيات أبطال آسيا أولوية

أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين أنها تتولى المسؤولية الكاملة عن جدولة مباريات دوري روشن السعودي والملاعب المخصصة لإقامة المباريات، وذلك في إطار استعداداتها لبطولة دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025.

وأكدت الرابطة أنها تبذل جهوداً مكثفة بالتعاون مع الأندية والاتحاد السعودي لكرة القدم لضمان عدم تضارب جداول البطولات المحلية والقارية.

وأشارت الرابطة إلى تأجيل موعد إعلان الجولات من الثالثة وحتى الثامنة لحين الانتهاء من قرعة دوري أبطال آسيا، بهدف إعطاء الفرصة الكافية للأندية المشاركة لإكمال الإجراءات المتعلقة بالبطولة، وأكدت أنها اجتمعت مع الأندية المشاركة بتاريخ 20 أغسطس (آب)، حيث تمت مراجعة جدول مباريات دوري روشن السعودي دون تسجيل أي ملاحظات حول تضارب المواعيد أو الملاعب.

⚠️ بيان توضيحي#دوري_روشن_السعودي | #للجماهير

— دوري روشن السعودي (@SPL) September 9, 2024

كما أكدت الرابطة عدم امتلاكها صلاحيات اعتماد الملاعب للمنافسات القارية نيابة عن الأندية، حيث تقع هذه المسؤولية على عاتق النادي المستضيف وفقاً للمسؤوليات المالية واللوجستية المترتبة على استضافة الفرق المنافسة.
وتوضح الرابطة أنها أخذت في اعتبارها مشاركة الأندية السعودية في بطولة النخبة الآسيوية أثناء جدولة مباريات الجولة الثالثة من دوري روشن، حيث تم تقديم تواريخ المباريات إلى 13 و14 سبتمبر (آيلول) لمنح الأندية أكبر عدد ممكن من أيام الراحة.


واختتمت الرابطة بالتأكيد على عملها المكثف لدعم الأندية المشاركة في البطولات المختلفة وحرصها على حفظ حقوقهم، بما يتماشى مع واجباتها المنصوص عليها في نظام الرابطة الأساسي.

مقالات مشابهة

  • رابطة الدوري السعودي: دعم الأندية في تصفيات أبطال آسيا أولوية
  • تأجيل موعد إعلان الجولات المقبلة من دوري روشن
  • تيك توك تتعاون مع الدوري السعودي للمحترفين لتعزيز التجربة الرقمية لعُشاق كرة القدم
  • "تيك توك" تتعاون مع الدوري السعودي للمحترفين لتعزيز التجربة الرقمية لعُشاق كرة القدم
  • حكم مباراة النصر والأهلي في دوري روشن السعودي
  • الأهلي يستعيد رياض محرز قبل مواجهة النصر في دوري روشن
  • فان دايك يصدم أندية دوري روشن السعودي
  • استبعاد نيمار من قائمة الهلال السعودي المحلية
  • سبب استبعاد نجم منتخب اسبانيا من مباراة سويسرا بدوري الامم الاوربية
  • موعد مباراة الأهلي والنصر القادمة في الدوري السعودي "دوري روشن"