انتهى تعاقد احمد حامد التش مع نادي السويحلي الليبي، وأكمل فترته ثم عاد إلى كشوفات المريخ خلال الأيام الماضية. غير أن اللاعب لم ينضم إلى تحضيرات الفريق..

التغيير:الخرطوم

أرسل أحمد التش لاعب المنتخب السوداني خطاباً رسمياً لنادي المريخ أعلن فيه فسخ عقده من جانبه بحجة عدم وجود نشاط رياضي بالبلاد، وأكّد إيداع القيمة المتبقية من عقده مع المريخ في الحساب البنكي للنادي.

وكانت حالة التش محل شد وجذب؛ مما تسبب في أرباك مسؤولي نادي المريخ السوداني.

وانتهى تعاقد احمد حامد التش مع نادي السويحلي الليبي، وأكمل فترته ثم عاد إلى كشوفات المريخ خلال الأيام الماضية. غير أن اللاعب لم ينضم إلى تحضيرات الفريق منذ ذلك الوقت لأسباب مجهولة.

ووفقاً لموقع (الكوتش) فإن مقربون لأحمد حامد التش، أكدوا في وقت سابق التزامه بتعاقده مع المريخ.

وأرجع الموقع عدم انضمامه إلى الفريق حينها إلى تواجده في العاصمة القطرية الدوحة لإكمال بعض الإجراءات الخاصة به والمتمثلة في إجراءات الإقامة له ولأسرته. مؤكدا بأنه على الأرجح سينضم إلى تحضيرات الفريق عقب نهاية الترتيبات التي يقوم بها ليفاجأ بعد ذلك مسؤولو المريخ بفسخ عقد اللاعب.

ووقتها رجح مصدر رفيع بمجلس المريخ لـموقع (الكوتش) بأن اللاعب أحمد حامد التش غير راغب في العودة إلى النادي، ويريد استكمال تجربته الاحترافية مع نادي “السويحلي الليبي” أو أي ناد آخر يتقدم بعرض إلى المريخ.

وتوقع ألا يكون اللاعب في كل الأحوال متاحاً للمريخ لجهة أنه لا يرغب في العودة، ويريد أن يلعب خارج النادي خلال الفترة القادمة.

فسخ عقد اللاعب

وكشف عن تهديد صريح وصل إلى النادي من وكيل اللاعبين عبد القادر موسى بفسخ عقد اللاعب أحمد التش في حالة عدم إطلاق سراحه لأحد الأندية الليبية (السويحلي) عبر الإعارة مؤكدا بأن الأخير يرغب في التعاقد مع اللاعب نظير مبلغ مئة وخمسين ألف دولار شاملة للنادي واللاعب.

ورأى أن التجاوز الخطير يتمثل في الطريقة التي تحدث بها وكيل اللاعبين عبد القادر موسى وعدم احترامه لنادي المريخ ودخوله المتكرر في مشاكل مع مسؤولي النادي. وقطع بأن التنديد بالفسخ وإرسال رسالة إلى النادي أمر لن يمر مرور الكرام.

ولا يعتبر نادي السويحلي الليبي الوحيد الذي يرغب في خدمات اللاعب أحمد التش؛ إذ إن نادي الهلال الليبي دفع بعرض للتعاقد مع اللاعب مقابل مبلغ مئة وعشرين ألف دولار لنادي المريخ على أن ينال اللاعب مبلغ مئة وثلاثين ألف دولار نظير الإعارة.

وتلقى اللاعب عرض نادي الهلال، وشرع في دراسته، بينما لم يحسم مسؤولو المريخ الموقف خاصة في ظل التصعيد الخطير الذي قام به وكيل اللاعب بفسخ العقد.

الوسومآثار الحرب أحمد التش نادي المريخ السوداني

المصدر: صحيفة التغيير السودانية

كلمات دلالية: آثار الحرب نادي المريخ السوداني السویحلی اللیبی نادی المریخ مع نادی

إقرأ أيضاً:

نادي الشارقة يعلن ضم البرازيلي جيليرمي بيرو

أعلن نادي الشارقة الإماراتي، اليوم الإثنين، عن انضمام اللاعب البرازيلي جيليرمي بيرو، (20 عاماً) إلى صفوف الفريق.

وقال نادي الشارقة عبر منصة "إكس": "أهلاً بك في قلعة الملك، مرحباً بانضمام اللاعب البرازيلي "جيليرمي بيرو إلى صفوف الفريق، يعتبر بيرو لاعباً متعدد المراكز، حيث يمكنه اللعب في مركز الجناح الأيمن والأيسر بالإضافة إلى الوسط المهاجم".

أهـــلاً بــك في قلعــة المـ????ـلك ????????

نرحب بانضمام اللاعب البرازيلي " BIRO " ( 20 عام ) الذي يلعب في مركز الجناح الأيمن والأيسر والوسط المهاجم قادماً من نادي Sport Club Corinthians Paulista#نادي_الشارقة pic.twitter.com/89ojffy2lv

— نادي الشارقة لكرة القدم (@SharjahFC) September 9, 2024

ولد جيليرمي بيرو في 20 أبريل 2004 في مدينة كامبيناس، البرازيل، كما يمثل منتخب "السليساو" تحت 23 عاماً، حيث شارك في 4 مباريات وسجل هدفاً واحداً.

انتقل بيرو قادماً من نادي سبورت كلوب كورنثيانز باوليستا البرازيلي، ويتطلع نادي الشارقة للاستفادة من مهاراته وقدراته في تعزيز أداء الفريق خلال الموسم المقبل.

مقالات مشابهة

  • فوز سيد عادل بعضوية نادي قحافة في انتخابات النادي الاستكمالية
  • كولر يتمسك بطاهر ويطالب بتجديد عقده مع الأهلي
  • نادي الشارقة يعلن ضم البرازيلي جيليرمي بيرو
  • الفيصلي يفسخ عقد عبيدة السمارنة
  • وزير الشباب والرياضة: سلسلة نادي النادي استثمار من الدولة للمجتمع
  • أحمد مراد يتحدث عن فيلم "أم كلثوم": " هتشوفوا حاجات عمركم ما شوفتها "
  • الزمالك يفاوض سامسون لتخفيض عقده
  • مدرب رابيد بوخاريست يؤكد اهتمام النادي بضم بوبيندزا والزمالك يعلن توقيعه معه
  • نادي السينما الأفريقية "كامل العدد" في عرض الفيلم السوداني "وداعا جوليا"
  • إدارة نادي الصقر تتسلم مقر النادي والملعب من شرطة النجدة وأمن الطرق