الاقتصاد نيوز - بغداد

أكدت وزيرة الاتصالات هيام الياسري، الأحد، أهمية تقديم أفضل الخدمات بتقنية الجيل الخامس.

وذكرت الوزارة في بيان، اطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، أن " وزيرة الاتصالات هيام الياسري، ترأست اجتماعاً موسعاً مع رئيس هيئة الإعلام والاتصالات علي المؤيد ورئيس مجلس المفوضين والمهندس بسام سالم حسين بحضور الكادر المتقدم في الوزارة والهيئة".



وأضاف البيان، أنه "بحثت الوزيرة خلال الاجتماع آخر المستجدات والإجراءات الفنية المتعلقة بتشغيل الرخصة الوطنية للهاتف النقال بمشاركة مشغلين عالمين".

وأكدت الياسري، بحسب البيان، على "التعاون المشترك مع الهيئة بما يضمن تطوير قطاع الاتصالات والمعلوماتية للارتقاء إلى مصاف الدول المتقدمة تكنولوجياً".

وأشارت الوزيرة إلى "أهمية تحقيق التوازن في السوق وتقديم أفضل الخدمات بتقنية الجيل الخامس من بوابة الرخصة الوطنية وخلق بيئة جاذبة للاستثمارات واعتماد معايير المنافسة العادلة بين الشركات الأخرى".

المصدر: وكالة الإقتصاد نيوز

كلمات دلالية: كل الأخبار كل الأخبار آخر الأخـبـار

إقرأ أيضاً:

تقديم 3138 خدمة مجانية خلال 6 قوافل بيطرية بمراكز المنيا

نفذت مديرية الطب البيطري بالمنيا، 6 قوافل بيطرية علاجية مجانية وقائية إرشادية بقرى ومراكز المحافظة ، تنفيذاً لتكليفات اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، بتكثيف القوافل البيطرية العلاجية المجانية بهدف تحسين أداء الخدمات البيطرية في المناطق الريفية، وتقديم أفضل الخدمات للمُربين حفاظاً على الثروة الحيوانية وزيادة إنتاجيتها.

قوافل بيطرية علاجية مجانية بمراكز المنيا

أوضح الدكتور محمد السيد مدير مديرية الطب البيطري بالمنيا، أن المديرية نفذت 6 قوافل بيطرية علاجية مجانية ووقائية إرشادية، على مدار 3 أيام تضمنت قرى «تلة وبلنصورة والناصرية وآبا وقلوصنا وصندفا»، ففي قرية تلة التابعة لمركز ومدينة المنيا تم تقديم 779 خدمة علاجية.

وفى قرية بلنصورة التابعة لمركز أبوقرقاص تم تقديم 870 خدمة علاجية، وفى قرية الناصرية التابعة لمجلس قروى بنى حرام بمركز ديرمواس تم تقديم 342 خدمة علاجية، بينما في مركز ومدينة مغاغة بقرية أبا تم تقديم 206 خدمات علاجية، وفى قرية قلوصنا التابعة لمركز سمالوط تم تقديم 498 خدمة علاجية 

تقديم 443 خدمة علاجية بعزبة الصعايدة

وأشار مدير المديرية إلى تقديم 443 خدمة علاجية بعزبة الصعايدة التابعة لمجلس قروي صندفا التابعة لمركز بنى مزار، حيث تنوعت الخدمات ما بين «علاج باطني، وتجريع ضد الطفيليات الداخلية، ورش ضد الطفيليات الخارجية، وفحص باستخدام جهاز السونار، تلقيح اصطناعي، إجراء عمليات جراحية، تحصين»، بالإضافة إلى تدريب عدد من الطلبة وحديثي التخرج من كليات الطب البيطري.

مقالات مشابهة

  • أكتوبر المقبل.. ملتقى الدقم الخامس يستعرض الفرص الاستثمارية في الاقتصاد الأزرق
  • ننشر كلمة الوكيل في المؤتمر السنوي الخامس للاقتصاد الرقمي
  • تقديم 3138 خدمة مجانية خلال 6 قوافل بيطرية بمراكز المنيا
  • أونروا: تقديم الخدمات الإغاثية لقطاع غزة من المهام الصعبة على المنظمة
  • عاجل - الرئيس السيسي يؤكد أهمية احترام سيادة السودان ومؤسساته الوطنية
  • الاتصالات: ارتفاع كبير بمؤشر حجز الصناديق البريدية عبر المنصة الإلكترونية
  • محافظ المنيا يؤكد أهمية المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء: تحسن حياة المواطنين
  • «الاتصالات»: تدريب 400 ألف شاب بميزانية 1.7 مليار جنيه خلال عام
  • اللامي يشدد على تقديم افضل الخدمات الصحية للمواطن ولا تهاون مع المتقاعسين عن العمل
  • وزيرة الاتصالات تحث أصحاب الأبراج والوكلاء على الدخول بمشاريع الكيبل الضوئي