عزز النادي الأهلي صفوفه بالدولي المغربي يحيى عطية الله، قادما من صفوف سوتشي الروسي، لمدة موسم على سبيل الإعارة، بنية الشراء، لتعويض غياب التونسي المخضرم علي معلول، الذي أصيب بوتر أكيليس أمام الترجي الرياضي، في ذهاب نهائي أفريقيا، النسخة الماضية، وغيابه لفترة طويلة.

ويعتبر الظهير الأيسر المغربي، ثاني صفقات الشياطين الحمر في الميركاتو الصيفي الجاري، بعد التعاقد مع يوسف أيمن، لاعب الدحيل القطري، على سبيل الإعارة أيضا.

موقف علي معلول مع الأهلي بعد التعاقد مع عطية الله

وعلم «الوطن سبورت» من مصادره، أن إدارة الأهلي حسمت قرارها بالإبقاء على علي معلول بشكل طبيعي، واستمراره في صفوف الفريق، على الرغم من التعاقد يحيى عطية الله.

وأضاف المصدر أن الأهلي جدد عقد معلول ابن الـ34 عامًا، الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري 2023-2024، لمدة موسم وحيد، ويتبقى فقط الإعلان الرسمي.

وأشار إلى أن تجديد عقد معلول يأتي في ظل التقدير الكامل، الذي يحظى به من الإدارة، وأنه كان هناك اتفاق على تجديد عقده منذ إصابته في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، في مايو الماضي.

بعد ضم يحيى عطية الله.. هل يتغير مركز معلول؟وكان مصدر قد أكد لـ«الوطن سبورت» أن يحيى عطية الله سيكون الظهير الأيسر الأساسي في تشكيل الأهلي بالموسم الجديد.

وتابع: «علي معلول سيكون خارج قائمة الأهلي، إذا اكتمل أجانب الفريق، لكنه سيقيد حال لم يتعاقد الأهلي مع أجنبي جديد، وكان هناك مكان في القائمة، كما أن لجنة تخطيط الكرة ناقشت مع كولر إمكانية تعديل مركز علي معلول في الموسم الجديد، حال جاهزيته للمباريات، وهو الدفع به في مركز الجناح الأيسر».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: یحیى عطیة الله علی معلول

إقرأ أيضاً:

الأهلي يتراجع عن ضم لاعب مونشنجلادباخ خلال الصيف

تراجع مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب عن فكرة التعاقد مع لاعب بروسيا مونشنجلادباخ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

واستقر مسؤولو النادي الأهلي بالاتفاق مع الجهاز الفني للفريق، على عدم التعاقد مع مصطفى أشرف جناح فريق بروسيا مونشنجلادباخ، خلال فترة الميركاتو الحالي.

 

ارتفاع "الدولار" ورحيل "الجنرال".. 10 متغيرات شهدتها مصر منذ اللقاء الأول بين الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي نجم الزمالك السابق يترقب الإنضمام إلى الأهلي.. وكهربا يحسم الصفقة

وكانت قد ظهرت تقارير، تشير باقتراب إنضمام مصطفى أشرف إلى صفوف النادي الأهلي، بعد ترحيب من المدرب السويسري، المدير الفني للفريث بالتعاقد مع اللاعب.

وكان قد طلب المدرب السويسري، التعاقد مع لاعب يشغل مركز الجناح الأيسر، من أجل تعويض رحيل أحمد عبدالقادر الذي انتقل إلى صفوف فريق قطر القطري.

بالإضافة إلى التعاقد مع مهاجم أجنبي آخر، ليكون بديلا للمهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، بسبب ضغط المبارايات الذي سيواجه الفريق خلال منافسات الموسم الجديد.

ونجح النادي الأهلي في الحصول على خدمات الرباعي عمر الساعي والمغربيين أشرف داري ويحيى عطية الله، بالإضافة إلى المدافع القطري المصري يوسف أيمن، في فترة الانتقالات الحالية.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. تأجيل محاكمة القيادي يحيى موسى وشركاءه بتهمة تمويل الإرهاب والتزوير
  • الركراكي: التألق مع الأهلي شرط عودة يحيى عطية الله لـ منتخب المغرب
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع محمود متولي قادمًا من الأهلي
  • الأهلي يتراجع عن ضم لاعب مونشنجلادباخ خلال الصيف
  • آخر تطورات الحالة الصحية لعلي معلول.. اعرف موعد عودته لتدريبات الأهلي
  • عاجل.. تأجيل أولى جلسات محاكمة يحيى موسى و57 عنصرًا إرهابيًا لانضمامهم لداعش
  • الصقري: الأهلي مثل الأبن اليتيم الذي جداره قصير وسوره واطي .. فيديو
  • من الذي سمى الرسول باسم "محمد"؟
  • عاجل | القسام تبث تسجيلا يحذر من المصير الذي ينتظر باقي الأسرى الإسرائيليين تحت عنوان إفراج بصفقة…أم قتل بقصف
  • عاجل.. بوروسيا مونشجلادباخ لـ "الفجر الرياضي": لم نتلق أي اتصالات من الأهلي لضم مصطفى أشرف