الوطن|متابعات

عقد رئيس لجنة متابعة الأجهزة الرقابية بمجلس النواب  زايد هدية  بحضور عضو اللجنة بالخير الشعاب عقد اجتماعاً مع رئيس ديوان المحاسبة عمر عبدربه  رفقة مدير مكتب الهيئة الاستشارية بديوان المحاسبة احمد الحبيب، حيث استلم رئيس لجنة متابعة الأجهزة الرقابية بمجلس النواب التقرير السنوي لسنة 2023م .

‏وناقش الاجتماع الذي عُقد بمقر ديوان مجلس النواب في مدينة بنغازي سير عمل ديوان المحاسبة  في متابعة الجهات التنفيذية ، كما تم مناقشة خطة التقرير السنوي لعام 2024م  .

الوسومديوان المحاسبة رئيس لجنة متابعة الأجهزة الرقابية بمجلس النواب ليبيا مجلس نواب

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: ديوان المحاسبة ليبيا مجلس نواب دیوان المحاسبة

إقرأ أيضاً:

رئيس شباب النواب: الشركة المتحدة للرياضة أعادت مصر للريادة الإعلامية

قال الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن الشركة المتحدة  للخدمات الإعلامية،  حققت نجاحات كبيرة فى الوسط الإعلامى تخط الحدود واعادة مصر للريادة الإعلامية بقوة .

وأكد رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، في تصريحات صحفية اليوم ، علي هامش مشاركته  في النسخة  الأولي لمنتدي الإعلام الرياضي  للشركة المتحدة الذي يعقد تحت عنوان (إعلام رياضي محترف)،أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أحدثت نقلة نوعية فى المشهد الإعلامى المصرى والعربي.

ننشر حصاد لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب وزير الشباب: الإعلام الرياضي شريك أساسي في بناء مجتمع قوي ومتماسك

 وأكد أن منتدى  الشركة المتحدة للخدمات الرياضية  ، الذي يعقد علي مداري يومين ، هو الأول من نوعه في الشرق الأوسط يأتي إيمانا منها بأهمية الإعلام الرياضي حيث يهدف لخلق قنوات حوار بين الإعلاميين والخبراء والممارسين في صناعة القرار في الإعلام الرياضي والعام.

وأوضح رئيس لجنة الشباب ، أن الشركة المتحدة حريصة علي مواكبة التطور في مجال الإعلام الرياضي خاصة أن  الجزء الرياضي يرتبط باقتصاد إعلامي، كبير شهد في الآونة الأخيرة في مصر تطويرا كبيرا مشيدا بتسليط المنتدى الضوء علي  التحديات التي تواجه الإعلام الرياضي، والسبل المهنية لمواجهة تلك التحديات، عبر عدد من الجلسات التفاعلية، وورش عمل تقودها مجموعة من أشهر الشخصيات الصحفية والإعلامية البريطانية.

 ووجه رئيس لجنة الشباب الشكر  الي محمد  يحيى لطفي رئيس مجلس إدارة المتحدة للرياضة وجميع القيادات بالشركة المتحدة للخدمات الرياضية على  النجاحات التي حققتها  الشركة  فى فترة وجيزة   من خلال تقديم نموذج إعلامي جديد  يعتمد على تقديم محتوى هادف في كافة الأعمال التي تقدمها جاوز الحدود الجغرافية لتصل إلى الجماهير في مختلف الدول العربية.

يذكر أن  منتدي الإعلام الرياضي في نسخته الأولى  ينعقد بالشراكة بين الشركة المتحدة للرياضة و"منتدى مصر للإعلام"، وشركة ثيرتي ديجري نورثو، بالتعاون مع رابطة كُتاب كرة القدم البريطانية.

مقالات مشابهة

  • رئيس لجنة الشئون الصحية بمجلس النواب يكشف عن نجاح جهود وطنية لإنتاج  دواء مصري فعال لمرضى للربو
  • «تشريعية النواب» تنتهي من مناقشات قانون الإجراءات الجنائية غدا
  • رئيس لجنة التضامن بـ«النواب»: إشادة دولية بنموذج تشريع مصر لذوي الهمم
  • محافظ الدقهلية يستقبل وزير الزراعة ورئيسا لجنة الزراعة بمجلسي النواب والشيوخ
  • طلب نيابي لإستضافة رئيس هيئة الحج على خلفية قرعة الحج المشكوك بأمرها
  • السوداني يبحث مع زيدان التعاون بين السلطتين التنفيذية والقضائية
  • مكتب رئاسة مجلس النواب يلغي قرار تعيين السعيطي وكيلا لديوان المحاسبة
  • رئيس شباب النواب: الشركة المتحدة للرياضة أعادت مصر للريادة الإعلامية
  • الغرفة التجارية: معارض عودة المدارس ثمرة التعاون مع الأجهزة التنفيذية لصالح المواطن
  • مجلس النواب يبحث عددا من الملفات المشتركة مع إفريقيا