ماجد محمد

خسرت اللاعبة الأمريكية جوردان تشايلز الميدالية البرونزية في الحركات الأرضية للسيدات ضمن منافسات الجمباز في أولمبياد باريس .

وقضت محكمة التحكيم الرياضي (كاس) اليوم ، بأن لجنة التحكيم اتخذت قراراً غير لائق، جعل جوردان تشايلز تتخطى المركز الخامس وبناءاً عليه منح الاتحاد الدولي للجمباز برونزية الحركات الأرضية للرومانية آنا باربوزو (18عاماً).

وعلقت تشايلز علي هذا القرار عبر صفحتها علي الانستجرام قائله “سأستغل هذا الوقت وأزيل نفسي من وسائل التواصل الاجتماعي من أجل صحتي العقلية شكراً لكم” .

ورداً على شكويين مقدمتين من الاتحاد الروماني للجمباز واللاعبتين آنا باربوزو وسابرينا فوينيا، قضت محكمة التحكيم الرياضية بأن تقييم تشايلز لدرجة الصعوبة تم تقديمه بعد الموعد النهائي المحدد بدقيقة واحدة لمثل هذه الحالات وكان لا ينبغي حصول ذلك.

وبعد المراجعة، تم رفع نتيجة تشايلز، الفائزة بالميدالية الذهبية مع الولايات المتحدة، إلى 13.766 نقطة، وكان ذلك كافياً لكسب الميدالية البرونزية خلف البرازيلية ريبيكا أندرادي المتوجة بالذهب وبايلز صاحبة الفضية.

والجدير بالذكر أنه وصف رئيس الوزراء الروماني، مارسيل تشيولاكو، ما حصل سابقاً بأنه «موقف فاضح»، وقال إنه سيقاطع حفل ختام الألعاب الأولمبية.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أولمبياد باريس جمباز كاس

إقرأ أيضاً:

نجل فؤاد المهندس لـ«بين السطور»: عشق الكوميديا منذ صغره.. وكان زملكاويا متعصبا

قال محمد فؤاد المهندس إن والده، ولد في حي العباسية بالقاهرة، وهو الثالث بين أربعة أشقاء، ووالده كان العالم اللغوي زكي المهندس، ودخل مجال الفن عن طريق فريق التمثيل  بالجامعة. 

وتابع «المهندس» في لقاء مع الكاتب الصحفي مصطفى عمار، ببرنامج «بين السطور»، عبر راديو «أون سبورت إف إم»: «كان يحب الكوميديا منذ صغره، وأثناء وجوده في المدرسة كان يؤدي بعض المشاهد مع زملائه، وكان يقلد المدرسين وأصدقاءه، وكان لديه إصرار على أنه يصبح فنانا شهيرا منذ صغره».

وأوضح أن والده كان من المشجعين المتعصبين للنادي الزمالك وكان يشعر بحالة من السعادة العارمة بفوز الزمالك على الأهلي في أي مباراة تقام بينهما».

مقالات مشابهة

  • هواوي تسحب البساط من آبل.. شاهد أول هاتف قابل للطي ثلاث مرات
  • احتفلت بالبرونزية بـ«الزغاريد».. معلومات عن البطلة البارالمبية نادية فكري
  • عامر حسين يكشف كواليس أزمة التحكيم
  • نجل فؤاد المهندس لـ«بين السطور»: عشق الكوميديا منذ صغره.. وكان زملكاويا متعصبا
  • ضرورة التحكيم في عقود الصناعة المالية الإسلامية (2-2)
  • نادية علي تفوز بالميدالية البرونزية لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • راندا تاج تحقق المركز الرابع في منافسات رفع الأثقال ببارالمبياد باريس
  • اشتعال المنافسة بين الأندية المصرية والسعودية على ضم لاعبة منتخب الجزائر
  • اتهمت بيونس أيرس بالتخطيط لاغتيال مادورو..فنزويلا تسحب تفويض البرازيل لتمثيل الأرجنتين
  • اليمن يحتج على إيقاف لاعبي الناشئين ويهدد باللجوء إلى القضاء الرياضي