بوابة الوفد:
2024-09-10@13:50:00 GMT

شيرين عبد الوهاب تفسخ تعاقدها مع روتانا

تاريخ النشر: 11th, August 2024 GMT

أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب فسخ تعاقدها مع روتانا، وسدادها الشرط الجزائي للشركة وقيمته 5 ملايين جنيه، بموجب شيك مقبول الدفع، بالإضافة إلى 3 ملايين أخرى بعد تسريب أغنية "بحلفلك" عن طريق شركة أخرى.

وأضافت شيرين فى بيان صحفي: لم يعد لدى الشركة الحق في الاعتراض على أي تعاقد تبرمه مع أي جهة إنتاجية أخرى، أو الزج باسمها في أي قضايا أخرى، أو إبلاغ الجهات الإنتاجية بأن تعاقدها مع روتانا ما زال سارياً، وهو أمر عار تماماً من الصحة.

فسخ التعاقد بعد دفع الشرط الجزائي

من جانبه قال محامي شيرين أن فسخ التعاقد تم بالفعل منذ أن قامت الفنانة بدفع الشرط الجزائي، وأن البند الرابع من العقد مع روتانا يوضح هذا الأمر، حيث ينص على أنه "إذا أصبح تنفيذ الالتزامات الواردة بهذا العقد مستحيلاً – لا قدر الله – يتم تعليق تنفيذ هذا العقد لمدة لا تزيد على 6 أشهر، وإذا لم تسنح الفرصة للتنفيذ بعد هذه المدة يحق لأي طرف من الطرفين إنهاء العقد دون أدنى مسئولية عليه قبل الطرف الآخر".

وأضاف ياسر قنطوش أن البند التاسع أيضاً ينص على: "حال إخلال أي من الطرفين بأي من التزاماته التعاقدية، يسدد الطرف المخل للطرف الاخر مبلغاً وقدره 5 ملايين جنيه كالتزام بدلي" .

واختتم ياسر قنطوش أن الفنانة شيرين عبد الوهاب تعاقدت مع روتانا في شهر يناير عام 2019 بموجب عقد رسمي مدته ثلاث سنوات تبدأ مع توقيع العقد وتنتهي في يناير عام 2022، وأن البند الرابع من العقد نص على ذلك بالتحديد، الأمر الذي يُنهي أي قضية أو دعوى قضائية من جهة روتانا ضد موكلته، ومن ثم لا أثر ولا على المحكمة أن تلتفت له.

وكان أبدي جمهور شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب عن حزنهم من الأزمات المتتالية للثنائي كل فترة قصيرة التي تصل أحيانًا للمحاضر واتهامات بالسرقة.

وجاءت تعليقات الجمهور كالتالي: "امتي هنخلص من العلاقة السامة دي، زهقنا منكم، يارب نخلص بقي، زعلانين على تاريخك يا شيرين، وتعليقات أخري".

ولم تكون هذه الأزمة هي الأولي بين حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب منذ زواجهما حتى طلاقهما واستاء الجمهور بشكل كبير من الطرفين من خروجهما كل أسبوع بأزمة جديدة تشغل السوشيال ميديا وتتصدر التريند وتزعج جمهورهما وتسائل الجمهور متى يسدل الستار على تلك الرواية الفاشلة؟.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شيرين عبد الوهاب شيرين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب طلاق شيرين عبد الوهاب حفلة شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب اغاني مسلسل شيرين عبد الوهاب عبد الوهاب ابنة شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب جديد حفلات شيرين عبد الوهاب خناقة شيرين عبد الوهاب الوهاب طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب شيرين عبدالوهاب شيرين جديد اغنية شيرين روتانا شیرین عبد الوهاب مع روتانا

إقرأ أيضاً:

بوشكيان طلب سحب البند 29 من جدول أعمال الحكومة غداً

طلب وزير الصناعة جورج بوشكيان من الأمانة العامة لمجلس الوزراء "سحب البند 29 من جدول أعمال مجلس الوزراء المقرّر عقده غداً"، والقاضي بطلب وزارة الصناعة "الموافقة على مشروع مرسوم يرمي الى تعديل المرسوم 8803 تاريخ 4/10/2002 وتعديلاته(تنظيم المقالع والكسارات)".

وشرح أن الطلب يحتاج إلى" المزيد من الدرس"، مؤكّداً أنّ "القرار الذي اتّخذه نابع من المصلحة الوطنية".

 

مقالات مشابهة

  • قبل طرحها..تعرف على كلمات أغنية "عودتني الدنيا" لـ شيرين
  • قبل طرحها.. الجمهور يزداد حماسه لأغنية "عودتني الدنيا" لـ شيرين
  • شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لجمهورها من خلال بوسي شلبي
  • أول تعليق صوتي من شيرين عبد الوهاب بعد فوزها بجائزة غنائية |فيديو
  • رسالة صوتية من شيرين عبد الوهاب بعد فوزها بجائزة غنائية.. ماذا قالت؟
  • بوشكيان طلب سحب البند 29 من جدول أعمال الحكومة غداً
  • أزمة هيفاء وهبي الأخيرة تدفعها لدعم شيرين عبدالوهاب.. ما علاقتها؟
  • هيفاء وهبي تقاضي شركة روتانا
  • روتانا تعاقب هيفاء وهبي بسبب شيرين عبدالوهاب
  • شيرين.. قمة المجد وقمة الألم