الأسبوع:
2024-09-10@13:49:38 GMT

تطورات جديدة بقضية حادث نجم الزمالك أحمد فتوح

تاريخ النشر: 11th, August 2024 GMT

تطورات جديدة بقضية حادث نجم الزمالك أحمد فتوح

أحمد فتوح.. شهدت الساعات القليلة الماضية وقوع حادث دهس تسبب فيه لاعب الزمالك ونجم منتخب مصر أحمد فتوح لأمين شرطة بطريق الساحل الشمالي فجر اليوم الأحد، أُثناء مروره على طريق العلمين أمام مدخل مجلس الوزراء.

وفقًا للتحريات في الواقعة فإن الحادث وقع في الثانية والنصف فجرًا أثناء قيادة أحمد فتوح لسيارته وبصحبته حارس الفريق الأول محمد صبحي وفوجئ بشخص يعبر الطريق فصدمه وبعد ترجله من السيارة للاطمئنان عليه وطلب الإسعاف تبين أن المجني عليه فارق الحياة.

انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع الحادث وتبين أن السيارة كان يقودها لاعب الزمالك وكان يجلس بجواره على الكرسي الآخر محمد صبحي، بينما المتوفي أمين الشرطة كان يؤدي عمله بالساحل الشمالي، وتم إيداع الجثمان ثلاجة المستشفى واصطحاب فتوح للمستشفى للاطمئنان عليه وإجراء تحليل مخدرات.

وعقب اجراء تحليل المخدرات تبين إيجابية تعاطي فتوح لمخدر القنب وهو أحد أنواع الحشيش، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حياله وعرضه على النيابة العامة لمتابعة التحقيقات.

وخلال التحقيقات قال فتوح: اللي حصل أني كنت قائد للسيارة خاصتي ومتجه إلى قرية هاسيندا باي على الطريق الساحلي السريع وفي منتصف الطريق تقريبا وأثناء السير تفاجأت بشخص يعبر الطريق وعليه توجهت للحارة اليسرى فتفاجأت به يعبر الطريق، وحاولت أفاديه على قد ما قدرت لكن خبطته من جانب السيارة الأيسر.

كان قد تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة للمرور، إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث مروري ووجود متوفي بطريق الساحل الشمالي بالعلمين الجديدة، لتنتقل الخدمات الأمنية والمرورية إلى مكان البلاغ في غضون دقائق معدودة، وبالفحص والمعاينة تبين أنه في أثناء سير سيارة ملاكي بسرعة عالية يستقلها أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، ومحمد صبحي حارس مرمى نادي الزمالك اصطدمت بشرطي عن طريق الخطأ مما أسفر عن مصرعه متأثرًا بجراحه.

اقرأ أيضاًأول تعليق من الزمالك على نتيجة تحليل مخدرات أحمد فتوح

«شرب الحشيش ودهس الشرطي بسيارته».. أسرار حادث أحمد فتوح في الساحل الشمالي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد فتوح احمد فتوح لاعب الزمالك فتوح حادث فتوح فتوح الزمالك أحمد فتوح

إقرأ أيضاً:

تطورات جديدة ومفاجئة… روسيا تتوقع إلغاء تأشيرة السفر مع عدة دول بينها 3 عربية

أعلن ذلك نيكيتا كوندراتييف، مدير إدارة التعاون الاقتصادي متعدد الأطراف والمشاريع الخاصة في الوزارة، وقال: "يسودني أمل كبير في أن يتم ذلك، لأن هناك طلبا كبيرا من جانب السائحين الروس في التوجه إلى هذه الدول، وهناك كذلك زيادة كبيرة في تدفقات السياح الوافدين من هناك".

وأشار كوندراتييف إلى أن وزارة التنمية الاقتصادية، تبذل الجهود الكبير بالتعاون مع الخارجية الروسية من أجل تحرير نظام التأشيرات مع الدول الصديقة الرئيسية.

ووفقا له يجري العمل لإعداد اتفاقيات حكومية بشأن إلغاء التأشيرات مع المملكة العربية السعودية وماليزيا والبحرين وبعض الدول الإفريقية، وخاصة مع كينيا. وعلى وجه الخصوص، من المخطط التوقيع على اتفاقية بشأن إلغاء التأشيرات مع ميانمار قريبا.

ويعمل بالفعل نظام بدون تأشيرة للسياح الروس مع هذه الدولة. وأضاف كوندراتييف: "نريد تطبيق ذلك على أساس ثنائي حتى يتمكن مواطنو ميانمار من زيارة روسيا بدون تأشيرات.

ومن جانبنا، تم اتخاذ مثل هذه الخطوات، وتم الاتفاق على مسودة اتفاق مع الجانب الميانماري".

في وقت سابق، أفادت صحيفة "إزفيستيا" نقلا عن السفارة الروسية في عمّان بأن روسيا تدرس مع الأردن إلغاء تأشيرة الدخول في كلا البلدين مشيرة إلى أن الاتفاق حاليا في مراحله النهائية.

وقبل ذلك، أعلن رئيس الدائرة القنصلية لدى وزارة الخارجية الروسية أليكسي كليموف عن مباحثات بين روسيا وتسع دول إضافية حول إلغاء تأشيرات السفر المتبادل، مشيرا إلى إلغاء التأشيرة مع 65 دولة

مقالات مشابهة

  • تطورات جديدة ومفاجئة… روسيا تتوقع إلغاء تأشيرة السفر مع عدة دول بينها 3 عربية
  • كانت في السيارة إلى جانب خطيبها.. الشابة ريتا خسرت حياتها في حادث سير مروّع
  • «المقطورة وقعت على النقل».. مصرع سائق ونجله في حادث مروع أعلى الطريق الأوسطي
  • تكليف دينا صبحي مديرًا لمستشفى مدينة نصر للتأمين الصحي
  • الشرطة الإسرائيلية: إغلاق الطريق رقم 6 للاشتباه في حادث أمني 
  • مصرع شخصين فى حادث انقلاب سيارة نقل على الطريق الأوسطى
  • اهتمام في الشرق الأوسط بتطوير الطريق البحري الشمالي
  • عاجل.. صفقة تونسية مفاجئة في الطريق إلى الزمالك
  • 13 مصابًا في حادث علي الطريق الأوسطي بالشرقية
  • الزمالك يبذل محاولة أخيره لضم رمضان صبحي قبل غلق القيد الإفريقى