أعلن "حزب الله" في بيان بعد ظهر اليوم، استهداف موقع رويسات العلم.



وجاء في البيان: "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، استهدفنا عند الساعة 4:22 من بعد ظهر يوم الأحد 11-8-2024 موقع رويسات العلم في ‏تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وحققنا إصابة مباشرة".

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

برنامج «تعليم» يتبنى دعم طلاب العلم من الجنسيات المختلفه الدارسين في الجامعات

أعلن «بيت الزكاة والصدقات» تحت إشراف الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، رئيس مجلس الأمناء، عن تبني برنامج «تعليم» طلاب العلم من الجنسيات المختلفه الدارسين في الجامعات المصرية، وتقديم الدعم التعليمي اللازم لمساعدتهم على استكمال دراستهم الجامعية.

بيت الزكاة والصدقات ينعى مديرة مركز المعلومات: عملت بإخلاص في قضاء حوائج الفقراء بيت الزكاة والصدقات يعلن عن تأسيس مركز دعم الطلبة الوافدين

أوضح «بيت الزكاة والصدقات» في بيان له اليوم الثلاثاء؛ أن طلاب العلم القادمين من الجنسيات المختلفة للدراسة فى الجامعات المصرية، يمكنهم الحصول على دعم تعليمي لمساعدتهم في سداد المصروفات أو توفير المستلزمات الدراسية وسبل الإعاشة؛ وذلك في إطار برنامج «تعليم» لدعم الطلاب غير القادرين؛ إعمالًا لقول النبي صلى الله عليه وسلم: «‌سَيَأْتِيكُمْ ‌أَقْوَامٌ ‌يَطْلُبُونَ ‌الْعِلْمَ، ‌فَإِذَا ‌رَأَيْتُمُوهُمْ ‌فَقُوُلوا ‌لَهُمْ: مَرْحَبًا مَرْحَبًا بِوَصِيَّةِ رَسُولِ اللهِ صلى الله عليه وسلم، وَاقْنُوهُمْ». قُلْتُ لِلْحَكَمِ: مَا اقْنُوهُمْ؟ قَالَ: عَلِّمُوهُمْ.». [سنن ابن ماجه]

يمكن للطلاب الراغبين في الحصول على دعم «بيت الزكاة والصدقات» التقديم عن طريق ملء الاستمارة الموجودة على الموقع الإلكتروني لبيت الزكاة والصدقات:
https://baitzakat.org.eg/ZakatRequest/index.php?id=8.
 

توزيع المستلزمات الدراسية على الطلبة الأيتام

وعلى صعيد اخر؛ بدأ «بيت الزكاة والصدقات» تحت إشراف الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، رئيس مجلس الأمناء، أولى جولات حملة «إلى المدرسة» لتوزيع ملابس ومستلزمات دراسية، عبارة عن حقيبة مدرسية وأدوات كتابية ومعطف وحذاء على كل الطلبة الأيتام غير القادرين في جميع المحافظات؛ استعدادًا للعام الدراسي الجديد 2024/2025م.

أوضح «بيت الزكاة والصدقات» في بيان له اليوم الثلاثاء، أن الحملة تستهدف توزيع حقيبة مدرسية ومعطف وحذاء وأدوات كتابية على الطلبة الأيتام غير القادرين في جميع المحافظات، وذلك اعتمادًا على قوائم الطلاب الأيتام غير القادرين في المدارس الابتدائية والإعدادية والثانوية بجميع المحافظات.

يؤكد «بيت الزكاة والصدقات» على حرصه الدائم على توجيه أموال الزكاة والصدقات في مصارفها الشرعية؛ وإلتزامه بتوجيه أموال الزكاة والصدقات في مصارفها الشرعية؛ إعمالا لقول الله عز وجل: {إِنَّمَا ‌ٱلصَّدَقَٰتُ لِلۡفُقَرَآءِ وَٱلۡمَسَٰكِينِ وَٱلۡعَٰمِلِينَ عَلَيۡهَا وَٱلۡمُؤَلَّفَةِ قُلُوبُهُمۡ وَفِي ٱلرِّقَابِ وَٱلۡغَٰرِمِينَ وَفِي سَبِيلِ ٱللَّهِ وَٱبۡنِ ٱلسَّبِيلِۖ فَرِيضَةٗ مِّنَ ٱللَّهِۗ وَٱللَّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٞ} [التوبة: 60].

مقالات مشابهة

  • إصابة مباشرة.. حزب الله قصف بالمدفعيّة موقعاً إسرائيليّاً
  • برنامج «تعليم» يتبنى دعم طلاب العلم من الجنسيات المختلفه الدارسين في الجامعات
  • حزب الله يستهدف موقع المالكية بقذائف المدفعية
  • حزب الله يستهدف موقع «المطلة» بالأسلحة الصاروخية
  • «القاهرة الإخبارية»: حزب الله يستهدف موقع «جل العلام» ‏بقذائف المدفعية
  • حزب الله يستهدف موقع حبوشيت ‏بالأسلحة الصاروخية
  • «القاهرة الإخبارية»: حزب الله يعلن استهداف التجهيزات التجسسية بموقع رويسات العلم في لبنان
  • حزب الله يستهدف التجهيزات التجسسية في موقع المالكية الإسرائيلي
  • "حزب الله" يستهدف مواقعا عسكرية وجنودا شمالي إسرائيل
  • اليوم العالمي لمحو الأمية