شارك محمد صلاح، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، في المباراة الودية ضد إشبيلية، والتي كانت بمثابة البروفة الأخيرة قبل انطلاق بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2024/2025.

صلاح يشارك في فوز ليفربول أمام إشبيليةمدة المشاركة: لعب محمد صلاح المباراة كاملة لمدة 90 دقيقة تحت قيادة المدير الفني آرني سلوت.

المباريات الودية السابقة: كانت هذه المباراة الودية الخامسة لمحمد صلاح، بعد المباريات ضد بريستون، ريال بيتيس، آرسنال، ومانشستر يونايتد.أداء محمد صلاح في المباريات الوديةالأداء العام: سجل محمد صلاح هدفًا وصنع هدفين خلال المباريات الودية السابقة، مما يعزز فرصته في المشاركة الأساسية مع ليفربول خلال الموسم الجديد. إيطاليا تهزم أمريكا وتحرز ذهبية طائرة السيدات الأهلي السعودي يستهدف صفقة قوية من الدوري الإنجليزي تقييم أداء محمد صلاح في مباراة إشبيليةتقييم الأداء: حصل محمد صلاح على تقييم جيد بـ 7.2 درجة، وهو المركز الخامس من حيث الأفضل مع ليفربول خلال المباراة.أعلى التقييمات:لويس دياز: تصدر التقييم بـ 8.8 درجة بعد تسجيله هدفين.ديوجو جوتا: حصل على تقييم 7.8 درجة.دومينيك سوبوسلاي: حصل على تقييم 7.4 درجة.ترينت ألكسندر أرنولد: حصل على تقييم 7.3 درجة.أرقام محمد صلاح في مباراة ليفربول وإشبيليةالفرص والتسديدات: سدد محمد صلاح مرتين على المرمى وواحدة خارجه.اللمسات والتمريرات: لمس الكرة 49 مرة بنسبة دقة بلغت 82%.التمريرات الطولية: قام بتمريرتين طوليتين ناجحتين من أصل 3 تمريرات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد صلاح ليفربول إشبيلية محمد صلاح فی على تقییم

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح: «لو سجلت 30 هدفًا مع ليفربول في موسمين سيقتلونني»

تحدث النجم المصري، محمد صلاح، عن مسيرته مع ليفربول وعلاقته بالمدير الفني الجديد، أرني سلوت، والعمل على تطوير مهاراته، قائلًا: "في ليفربول لو سجلت 30 هدفا في موسمين فإنهم سيقتلونني".

وقال الفرعون المصري - خلال تصريحات لصحيفة "ليفربول إيكو"، اليوم الأحد، عندما سُئِل عن مدربه - "لقد تحدثنا قليلا. اعتقد أن الفريق حتى الآن يقدم مستوى جيدًا وهذا هو الشيء المهم في الوقت الراهن".

وتابع: "أرى أنني ألعب بطريقة جيدة خلال الموسم الجاري، نحن بحاجة أن نكمل الموسم بنفس المستوى ونستطيع إحراز لقب كبير هذا الموسم. وأحب لعب المباريات الكبيرة مثل مباريات اليونايتد فالجميع يعرف تاريخ مواجهات الفريقين".

وأضاف صلاح: "أحب المشاركة في المباريات الكبيرة، الجميع يعرف التاريخ والعلاقة بين الناديين، في الموسم قبل الماضي عندما سجلت هدفًا في مباراة (السبعة) خلعت قميصي لأنني حققت رقمًا قياسيًا".

وكان صلاح قد واصل زيارته لمرمى مانشستر يونايتد مجددًا بهدف سجله مساء الأحد الماضي، حيث فاز ليفربول بنتيجة (3-0) في قمة الجولة الثالثة.

وأوضح: "لقد طورت نفسي من حيث الموهبة كهداف ففي أول موسمين لي مع روما سجلت 30 هدفا، لكن هنا في ليفربول لو سجلت 30 هدفا في موسمين فإنهم سيقتلونني".

واختتم: "لكن أعتقد أن هذا تغير كثيرًا، خاصة في موسمي الأول عندما فزت بالحذاء الذهبي، لذا أصبحت التوقعات أكبر".

مقالات مشابهة

  • ليفربول يحدد بديل صلاح من الدوري الإنجليزي
  • عاجل.. موقف حسام حسن ومحمد صلاح بعد تأجيل مباراة بتسوانا
  • محمد صلاح يقود تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام بوتسوانا
  • آخر تطورات مستقبل محمد صلاح مع ليفربول
  • محمد صلاح: «لو سجلت 30 هدفًا مع ليفربول في موسمين سيقتلونني»
  • محمد صلاح: سيقتلونني إذا فعلت هذا الشيء مع ليفربول
  • محمد صلاح: "سوف يقتلونني في ليفربول حال فعلت هذا الأمر"
  • محمد صلاح سيطلب عقداً ضخماً من ليفربول
  • محمد صلاح يؤكد: هذا هو موسمي الأخير مع ليفربول ولم يصلني أي عرض لتجديد العقد
  • تشكيل الزمالك أمام الشرطة العراقي في المباراة الودية