إعلان تحريري

يُشكّل الطّب الطبيعي وإعادة التأهيل البدني باستخدام الروبوتات أملاً للأشخاص الذين يعانون من حالات عصبية مختلفة أو إصابات على مستوى العظام والمفاصل. يقدّم أخصّائيو هذا الفرع الطبّي خططاً علاجية مصممة خصيصًا لمرضى يُعالجون من السكتة الدماغية، وصدمات الرأس، وإصابات النخاع الشوكي وغيرها. وفي طليعة هذا النهج التحويلي توجد مجموعة مستشفيات أجيبادم في تركيا التي تسهر على إدراج التكنولوجيا الحديثة في برامج الرعاية الصحية.

يجسّد مركز مجموعة أجيبادم للطب الطبيعي وإعادة التأهيل بالروبوت، الموجود في إسطنبول، قفزة نوعية في مجال يستدعي التطور بالدرجة الأولى. المركز مجهز بأحدث التكنولوجيات، بما في ذلك أنظمة حمل الأوزان، والروبوتات الحديثة، وأدوات تعتمد على الواقع الافتراضي لتسهيل استعادة وظائف الجسم المختلفة بسرعة وأمان. وبدعم من خبرة مجموعة أجيبادم، يقدم المركز خطط علاج شاملة ويوسع خدماته على المستوى الدولي للمرضى الأجانب أيضا.

يمكنكم الحصول على تقييم مجاني لحالتكم الصحية وبرناماجا كاملا للعلاج الطبيعي من خبرائنا. اتصلوا بنا الآن:

https://acibadem.ar/

مركز أجيبادم لإعادة التأهيل البدني باستخدام التكنولوجيا

إعادة التأهيل البدني باستخدام الروبوتات الطبية هي طريقة علاج تُستخدم لتحسين الحالة الصحية للمرضى الذين يعانون من مجموعة متنوعة من المشاكل الصحية مثل الأمراض العصبية التي تصيب الدماغ والأعصاب، بما في ذلك السكتة الدماغية، وإصابة المخ الرضية، وإصابة الحبل الشوكي، ومرض باركنسون، والتصلب المتعدد، وشلل الدماغ، واضطرابات التوازن والمشي، كما تستعمل أيضاً من أجل إعادة التأهيل بعد الجراحة العظمية، وتلف الأعصاب، وإصابات الأطراف والمفاصل. كل نوع من هذه الحالات يتطلب خطة علاجية فردية مصممة لتلبية الاحتياجات الفردية لكلّ مريض.

يجسد مركز الطب الطبيعي وإعادة التأهيل بالروبوت التابع لمجموعة أجيبادم، والذي يقع في منطقة تقسيم في إسطنبول، مستقبل العلاج الطبيعي والترويد الطبي. فهو مجهز بأحدث التكنولوجيات الطبية، بما في ذلك الأنظمة والروبوتات المتقدمة وأدوات الواقع الافتراضي، وهو يسهل استعادة وظائف الجسم بسرعة بعد الإصابة بمرض عصبي أو بصدمات في الهيكل العظمي.

إدماج الروبوتات في إعادة التأهيل البدني

يتوفّر مركز أجيبادم للطب الطبيعي وإعادة التأهيل بالروبوت على أجهزة وتقنيات روبوتية مبتكرة تستجيب لجميع إحتياجات المرضى، ونذكر منها إعادة تأهيل المشي باستخدام روبوت لوكومارت، وإعادة تأهيل الأطراف العلوية باستخدام روبوت آرميو سبرينغس، وعلاجات التوازن وتنسيق الحركة باستخدام جهاز الواقع الإفتراضي، وإعادة تأهيل الأصابع باستخدام جهاز أماديو، وأجهزة أخرى متخصّصة في ترويض اليد والقدم بالإضافة إلى معالجة التشنج.

العلاج الشخصي والدعم الفردي لإعادة التأهيل البدني

يومٌ نموذجيٌّ في مركز الطب الطبيعي وإعادة التأهيل بالروبوت التابع لمجموعة أجيبادم يتبعُ برنامجاً منظماً ومكثفاً، بدءًا من العلاج الطبيعي في الصباح، ويليه التدريب على المشي بالروبوت، والعلاج الكهربائي ثمّ العلاج التنفسي. تشمل جلسات بعد الظهر التدريب الآلي للأصابع والذراع، بالإضافة إلى العلاج المهني وجلسات العلاج الطبيعي، والترويد على النطق.

تم تصميم كل جلسة بدقة لتناسب الاحتياجات الفردية لكلّ مريض، مما يعزز تحسّن الحالة المرضية وتعافي المريض بشكل سريع وصحيح. بدءًا من التشخيص الأوليّ وحتى نهاية العلاج، يتلقى مرضى أجيبادم رعاية شخصية ودعمًا نفسيّاً من الأطر الطبية.

نحن نعطي الأولوية لرضا المرضى وسلامتهم، مع فريق متخصص يرشدهم ويساندهم خلال كل خطوة. مركزنا يضمن دمج التكنولوجيا المتقدمة والرعاية الرحيمة من طرف أطباء متمرسين، لكي يشعر المرضى بالأمان والاستقلالية طوال مدّة إعادة التأهيل.

مركز أجيبادم للطب الطبيعي وإعادة التأهيل بالروبوت

تُقدم إعادة التأهيل الطبي بالروبوت فوائد كبيرة للمرضى من خلال تسهيل الحركات الدقيقة والمتكررة، وهو أمر ضروري لاستعادة الوظائف الحركية بعد صدمة، أوإصابات أو أمراض عصبية. فهي تسمح بتخصيص العلاجات من خلال تكيُّف الروبوت مع الاحتياجات الشخصية لكلّ مريض، ويوفر إمكانية ضبط وتصحيح العلاجات خلال تلقينها للمرضى.

من خلال جعل جلسات إعادة التأهيل أكثر تفاعلية، فإنّ الأجهزة الروبوتية تزيد من تحفيز عضلات ومفاصل المريض. بالإضافة إلى ذلك، فهذه الآليات تُقلّل من عبء عمل المعالجين، مما يسمح لهم بالتركيز على تطوير استراتيجيات علاج فعالة وفردية. وكلّ ذلك يساهم بشكل ملحوظ في تحسين جودة الرعاية وتعزيز التعافي بشكل أسرع.

يتصور مركز مجموعة أجيبادم للطب الطبيعي وإعادة التأهيل بالروبوت في تركيا مستقبلًا يساهم فيه إدراج التكنولوجيا في العلاج الطبيعي في تحقيق نتائج تحويلية على حياة المرضى. يعمل المعالجون والممرضون والأطباء في إنسجام تامّ لتحضير خطط علاجية مخصصة، ولتوفير بيئة رحيمة وآمنة للمرضى. يبشر هذا المركز المتميّز بعصر جديد في مجال إعادة التأهيل، حيث ينتج الأمل والشفاء من التطورات الطبية والتكنولوجية.

يمكنكم الحصول على تقييم مجاني لحالتكم الصحية وبرناماجا كاملا للعلاج الطبيعي من خبرائنا. اتصلوا بنا الآن:

https://acibadem.ar/

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أولمبياد باريس 2024 أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان الروبوتات العلاج الطبیعی

إقرأ أيضاً:

الدفاع الروسية: تحييد 2075 جنديا أوكرانيا خلال يوم وضرب مركز لقوات العمليات الخاصة للعدو

روسيا – أعلنت وزارة الدفاع الروسية اليوم الأحد أن خسائر الجيش الأوكراني على مختلف محاور القتال وصلت إلى حوالي 2075 جنديا خلال آخر 24 ساعة.

وذكرت الدفاع الروسية في تقريرها اليومي أن ضربات القوات الروسية أصابت نقطة انتشار مؤقتة لمركز “الجنوب” التابع لقوات العمليات الخاصة الأوكرانية، وورشا لإنتاج وتجميع وتجهيز الطائرات المسيرة، إضافة إلى تجمعات للقوات والمعدات العسكرية المعادية في 127 منطقة.

وفي ما يلي أهم بنود تقرير الدفاع الروسية:

استهدفت وحدات من مجموعة قوات “الشمال” على محاور بريانسك وليبتسي وفولتشانسك تشكيلات معادية في مقاطعة خاركوف، حيث فقدت القوات الأوكرانية نحو 160 جنديا حسنت وحدات من مجموعة قوات “الغرب” وضعها التكتيكي وضربت قوات ومعدات عسكرية للغدو في خاركوف ودونيتسك، كما صدت 3 هجمات مضادة، وبلغت الخسائر الأوكرانية نحو 550 عسكريا واصلت وحدات من مجموعة قوات “الجنوب” تقدمها في عمق دفاعات العدو، وكبدته خسائر تقدر بنحو 625 عسكريا حررت وحدات من مجموعة قوات “الوسط” بلدة نوفوغرودوفكا في دونيتسك، وصدت 8 هجمات مضادة، ووصلت الخسائر الأوكرانية هناك إلى 560 عسكريا سيطرت وحدات من مجموعة قوات “الشرق” على خطوط ومواقع أكثر ملاءمة، وصدت هجومين مضادين، فيما خسر العدو نحو 130 جنديا ضربت وحدات من مجموعة قوات “دنيبر” تشكيلات معادية في مقاطعة خيرسون، ووصلت خسائر الجيش الأوكراني هناك إلى نحو 50 عسكريا إسقاط 4 قنابل موجهة Hammer فرنسية الصنع و4 صواريخ HIMARS أمريكية الصنع و23 طائرة بدون طيار.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • مسؤول صحي: الكويت تشهد نقلة نوعية وفق أحدث البروتوكولات العالمية في مجال العلاج الطبيعي
  • محتال يجني 10 ملايين دولار بواسطة موسيقى أنشأها بالذكاء الاصطناعي!
  • «M42» توسّع خدماتها للرعاية الصحية إلى المناطق الشمالية
  • نقابة العلاج الطبيعي تُحذر من تنامي ظاهرة فتح مراكز خاصة غير مُرخصة
  • المملكة تشارك دول العالم في الاحتفاء باليوم العالمي للعلاج الطبيعي 8 سبتمبر
  • تخرج الدفعة الرابعة بكلية العلاج الطبيعي فى جنوب الوادي
  • الدفاع الروسية: تحييد 2075 جنديا أوكرانيا خلال يوم وضرب مركز لقوات العمليات الخاصة للعدو
  • فعاليات توعوية ضمن قافلة العلاج الطبيعي بسناو
  • لتطويل الرموش.. استخدمي هذا المكوّن الطبيعي لعيون جذابة
  • محتال يحصل على 10 ملايين دولار من الإتاوات باستخدام الروبوتات