الأغوار - صفا

باركت حركة فتح الانتفاضة، العملية البطولية في الأغوار الفلسطينية، مشددة على أنها رداً فعلياً وطبيعياً وعملياً على جرائم العدو الإسرائيلي وإرهابه المستمر بحق الشعب الفلسطيني.

وأكدت فتح في تصريح صحفي وصل وكالة "صفا"، يوم الأحد، أن "عملية الأغوار البطولية والنوعية توجه صفعة جديدة للكيان الصهيوني ولكل المنظومة الأمنية والعسكرية، وتحمل رسالة بأن الشعب الفلسطيني سيواصل ثورته ومقاومته وأن العدو الصهيوني ومستوطنيه المجرمين سيدفعون ثمن جرائمهم بحق الشعب الفلسطيني".



وأكدت نجاح مقاومي شعبنا وأبطاله الأحرار في تنفيذ عملياتهم في ظل حالة القمع والملاحقة التي يحاول العدو فرضها على شعبنا في كل مكان من أرضنا، مضيفة أن ذلك "يعد دليلاً على هشاشة وضعف هذا الكيان المجرم وأن مقاومة شعبنا ستبقى توجه له الضربات النوعية والقوية في كل زمان ومكان حتى رحيله عن أرضنا وتطهير مقدساتنا".

ودعت فتح كافة المقاومين والأحرار والأبطال من أبناء شعبنا الفلسطيني المرابط للتوحد خلف نهج المقاومة، الذي يعد الطريق الوحيد لكنس هذا العدو المجرم وتوحيد كافة الجهود من أجل ضرب العدو الصهيوني وقطعان مستوطنيه المجرمين في كل شبر من أرضنا وتلقينه درساً.

وشددت فتح على أن "العدوان على شعبنا لن يمر مرور الكرام وسيكون ثمنه باهظاً جداً".

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: فتح عملية الاغوار اطلاق نار جرائم الاحتلال

إقرأ أيضاً:

المؤتمر العام للأحزاب العربية يبارك عملية معبر الكرامة

الثورة نت/..

باركت الأمانة العامة للمؤتمر العام للأحزاب العربية، العملية البطولية التي نفذها الشهيد الأردني البطل ماهر الجازي في معبر الكرامة بين الأردن وفلسطين المحتلة وأدت إلى مصرع ثلاثة صهاينة.

وأشارت الأمانة العامة بيان إلى أن العملية جسدت نبض الشعب الأردني والشعوب العربية وأحرار العالم ورفضهم وإدانتهم المجازر الوحشية والاعتداءات المتكررة التي يرتكبها العدو الصهيوني في فلسطين المحتلة.

وأكد البيان أن هذه العملية رد طبيعي على المحرقة التي ينفذها العدو النازي بحق أبناء غزة والضفة الغربية المحتلة ومخططاته الهادفة إلى التهجير وتهويد المسجد الأقصى.

واعتبر العملية تأكيداً على أن المقاومة هي الرد والمسار الوحيد الذي يفهمه العدو الغاصب المدعوم من الإدارة الأمريكية، شريكة الكيان المجرم في حرب الإبادة التي يرتكبها ضد الشعب الفلسطيني.

مقالات مشابهة

  • “فتح”: مجزرة المواصي الدمويّة تضع العالم أمام مسؤولياته لوقف جرائم العدو ومحاسبته
  • "فتح": مجزرة المواصي تضع العالم أمام مسؤولياته لوقف جرائم الاحتلال
  • حماس: عدوان الاحتلال ضد التعليم الفلسطيني لن يفلح في طمس هويته
  • المؤتمر العام للأحزاب العربية يبارك عملية معبر الكرامة
  • حركة الجهاد : العدوان على سوريا جريمة حرب تضاف إلى جرائم العدو الصهيوني
  • حماس: عملية معبر الكرامة رد طبيعي على جرائم العدو بالضفة وغزة
  • “العمل الإسلامي” يبارك عملية جسر الملك حسين ضد العدو الصهيوني
  • حماد: عملية معبر الكرامة صفعة كبيرة لمنظومة الاحتلال
  • حماس: عملية معبر الكرامة رد طبيعي على جرائم الاحتلال
  • كاريكاتير.. الصمت الدولي على جرائم الاحتلال الصهيوني بحق الأسرى الفلسطينيين