زنقة 20. الرباط

يستعد مدرب المنتخب الوطني المغربي الأول وليد الركراكي للمناداة على غالبية لاعبي المنتخب الوطني الأولمبي المتوج ببرونزية أولمبياد باريس لمباريات تصفيات مونديال الولايات المتحدة والمكسيك وكندا 2026.

وينتظر أن تضم اللائحة الأولية للمنتخب الوطني لكرة القدم التي ستواجه الغابون ولوسوتو في شتنبر القادم برسم الجولتين الأولى والثانية عن دور المجموعات للتصفيات المؤهلة لكأس أفريقيا للأمم 2025، عشرة لاعبين من المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة المتوج بالميدالية البرونزية لدورة الألعاب الأولمبية بباريس.

وحسب مصادر مطلعة، فإن لائحة الركراكي ستضم كل من :

أشرف حكيمي- أسامة العزوزي-منير المحمدي-أمير  ريتشاردسون- إلياس أخوماش-سفيان رحيمي-إلياس بن صغير-عبد الصمد الزلزولي- أسامة تيرغاليت-زكريا الوحدي-بلال الخنوس.

كما ينتظر أن يخوض المنتخب الوطني المغربي الأول معسكره التدريبي بمركب محمد السادس بمدينة سلا قبل التنقل لإجراء مبارياته الإقصائية بملعب أكادير.

المصدر: زنقة 20

كلمات دلالية: المنتخب الوطنی

إقرأ أيضاً:

منتخب السعودية يختتم استعداداته لمواجهة الصين في تصفيات كأس العالم

اختتم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، مساء اليوم الإثنين، استعداداته لمواجهة منتخب الصين، مساء غد الثلاثاء، على ستاد «داليان سويوان»، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 في أمريكا وكندا والمكسيك.

وأجرى لاعبو الأخضر حصتهم التدريبية على ملعب المباراة «داليان سويوان» تحت إشراف المدير الفني الإيطالي للخضر روبرتو مانشيني، والتي بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين التمرير بعدها تمارين تكتيكية متنوعة قبل أن يجري تقسيمه من مجموعتين على نصف مساحة الملعب، واختتمت الحصة التدريبية بتمارين الاطالة.

ولم يكمل مدافع الهلال علي آل بليهي الحصة التدريبية لتعرضه لكدمة في الساق، بينما واصل الظهير الإيسر متعب الحربي برنامجه التأهيلي برفقة الجهاز الطبي.

الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي يلعب ضمن منافسات المجموعة الثالثة بالدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، إلى جانب منتخبات اليابان وأستراليا والبحرين والصين وإندونيسيا.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. تشكيلة المنتخب المغربي في مواجهة ليسوتو
  • منتخب السعودية يختتم استعداداته لمواجهة الصين في تصفيات كأس العالم
  • غدًا.. منتخب الأردن يواجه فلسطين في الجولة الثانية من تصفيات مونديال 2026
  • المنتخب السعودي الأول يرفع تحضيراته استعدادًا لمواجهة الصين في تصفيات كأس العالم 2026
  • الركراكي يعد بتغييرات في تشكيلة المنتخب المغربي خلال مواجهته ليسوتو سعيا إلى انتصار ثان
  • تصفيات "كان" 2025.. المنتخب المغربي يختتم تحضيراته لمواجهة ليسوتو غدا الإثنين
  • البرازيل تهزم الإكوادور وتستعيد توازنها في تصفيات مونديال 2026
  • هكذا علق الركراكي على ركلة الجزاء التي أثارت الجدل بين زياش ودياز
  • تصفيات "كان" 2025... المنتخب المغربي يبدأ تحضيراته لمواجهة ليسوتو بعد غد الإثنين
  • المنتخب المغربي يهزم الغابون برباعية في افتتاح تصفيات الكان(فيديو)