الأغوار - صفا

باركت حركة المجاهدين الفلسطينية، عملية إطلاق النار البطولية التي استهدفت مركبات صهيونية قرب مغتصبة محولا شمال غور الأردن، والتي أوقعت قتيلاً وعدة إصابات في صفوف الصهاينة الغاصبين.

وأكدت الحركة في تصريح صحفي وصل وكالة "صفا"، يوم الأحد، أن "هذه العملية البطولية هي رسالة بالنار من أحرار شعبنا لحكومة العدو الفاشية التي تواصل جرائم الإبادة الجماعية في غزة وتواصل العدوان الإجرامي على مدن الضفة والقدس".



وشددت على أن "هذه العملية تأتي لتعكس حالة الثورة المتنامية في فلسطين، وتؤكد مجدداً أن شعبنا ماضٍ في مقاومته، ولن تفلح محاولات العدو ومخططاته بكسر إرادته وعزمه على المقاومة والتحرر".

وأضافت: "على العدو الصهيوني أن يتوقع مزيداً من العمليات والضربات من شعبنا الذي سيواصل النضال حتى طرد آخر صهيوني من أراضيه، فلا مكان آمن للصهاينة على أرضنا".

وجددت الحركة دعوتها لكل مجاهدي الشعب الفلسطيني ومقاوميه "لتكثيف ضرباتهم النوعية ضد العدو الصهيوني المجرم وقطعان مستوطنيه الذين يعيثون في الأرض فسادًا".

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: حركة المجاهدين اطلاق نار عملية اطلاق نار الاغوار الشمالية

إقرأ أيضاً:

حماس: عملية معبر الكرامة رد طبيعي على جرائم العدو بالضفة وغزة

الثورة نت/..

أكدت حركة المقاومة الإسلامية حماس، إن “العملية البطولية التي نفذها أحد نشامى الأردن على معبر الكرامة رد طبيعي على المحرقة التي ينفذها العدو الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني في غزة والضفة الغربية المحتلة”.

وفي بيان لها اليوم الأحد قالت حماس أن “عملية معبر الكرامة هي تأكيد على رفض الشعوب العربية للاحتلال وجرائمه، وأطماعه في فلسطين والأردن، ووقوفها بقوة مع شعبنا ومقاومته الباسلة”.

ودعت الحركة “شعوب أمتنا العربية والإسلامية إلى الانتفاض رفضًا للعدوان وحرب الإبادة ضد شعبنا في قطاع غزة، والهجمة المسعورة ضد شعبنا في الضفة”.

وتابعت “تستنفر غزة الأمة وكل أحرار العالم لتهب في وجه الاحتلال دعما لها وللقدس والضفة ودفاعا عن كرامة أمتنا وأمنها القومي.”

وقُتل ثلاثة جنود صهاينة صباح اليوم الأحد في عملية إطلاق نار نفذها أردني قرب معبر الكرامة “المعروف إسرائيليًا باسم أللنبي” قبل أن يرتقي شهيدًا.

مقالات مشابهة

  • حركة المجاهدين الفلسطينية تدين العدوان الصهيوني على سوريا
  • أحزاب اللقاء المشترك تبارك العملية البطولية في معبر الكرامة
  • أبو عبيدة يعلق على العملية البطولية التي نفذها المواطن الأردني وأسفرت عن مقتل ثلاثة صهاينة
  • حماس: عملية معبر الكرامة رد طبيعي على جرائم العدو بالضفة وغزة
  • “سياسي أنصار الله” يبارك العملية البطولية في معبر الكرامة
  • المجاهدين تنعى الشهيد الأردني "ماهر الحازي" منفذ عملية معبر الكرامة
  • سياسي أنصار الله يبارك العملية البطولية في معبر الكرامة
  • فصائل فلسطينية تعقب على عملية إطلاق النار في معبر الكرامة
  • حماس تبارك عملية الكرامة.. وهذا ما طلبه أبو عبيدة من الأردنيين قبل أشهر (شاهد)
  • حماس تبارك عملية معبر الكرامة